اخبار الفن، أطاح بهذا الفيلم Mission Impossible يعود إلى صدارة شباك التذاكر في أميركا،متابعة بتجــرد تصدّر الجزء السابع من سلسلة 8220;المهمة المستحيلة 8221; .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أطاح بهذا الفيلم.. Mission Impossible يعود إلى صدارة شباك التذاكر في أميركا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أطاح بهذا الفيلم.. Mission Impossible يعود إلى صدارة...

متابعة بتجــرد: تصدّر الجزء السابع من سلسلة “المهمة المستحيلة” Mission Impossible شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفق ما أظهرت تقديرات، أمس الأحد، مطيحاً بفيلم الرعب “إنسيديوس: ذي ريد دور” من المركز الأوّل.

وجمع فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One من إنتاج “باراماونت”، وهو الأحدث في هذه السلسلة من بطولة توم كروز، 52,6 مليون دولار، على ما أفادت شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

وتبعه في المركز الثاني فيلم Sound Of Freedom، وهو فيلم إثارة من إنتاج “سانتا في فيلمز” و”إينجل ستوديوز”.

ويؤدي جيم كافيزل دور البطولة في قصة تستند إلى حياة العميل السابق للحكومة الأمريكية تيم بالارد، الذي يقول إنه أنقذ أكثر من 100 طفل من تجار الجنس الكولومبيين، وقد لاقى الفيلم جمهوراً بين المحافظين المسيحيين وحقق إيرادات بلغت 27 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وحقق فيلم INSIDIOUS: THE RED DOOR الذي يحارب فيه رجل وابنه شياطين 13 مليون دولار، متراجعاً من الصدارة الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شباک التذاکر فی

إقرأ أيضاً:

الجزء الرابع من باد بويز يتصدر شباك التذاكر في أمريكا

لوس انجليس, "أ.ف.ب": تصدّر الجزء الرابع من فيلم "باد بويز" من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، بحسب تقديرات أعلنتها الأحد شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وحقق "باد يويز: رايد أور داي" Bad Boys: Ride or Die إيرادات بلغت 56 مليون دولار.

وقال المحلل المتخصص في القطاع ديفيد غروس من شركة "فرانشايز إنترتاينمنت ريسرتش": "إنّها انطلاقة ممتازة للجزء الرابع من سلسلة أفلام الكوميديا والحركة".

وبعد حوالى 30 عاماً على عرض الجزء الأوّل من "باد بويز"، يتولى ويل سميث ومارتن لورانس من جديد دوري عنصرين في شرطة ميامي، مع سعيهما هذه المرة لإثبات براءة رئيسهما السابق.

وسيجد الصديقان نفسيهما مطاردين من الشرطة.

وتراجع إلى المرتبة الثانية فيلم "ذي غارفيلد موفي" The Garfield Movie محققاً عائدات قدرها عشرة ملايين دولار. وهذا العمل مقتبس عن المغامرات الفكاهية للقط الشهير غارفيلد المحب لللازانيا، وهو من بطولة كريس برات وإنتاج شركة "سوني".

وحلّ ثالثاً في الترتيب فيلم "إف" If الخيالي الذي يتناول قصة فتاة تبلغ 12 عاما تتمتع بقدرة على رؤية مخلوقات خيالية، مع ثمانية ملايين دولار.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم "ذي ووتشرز" The Watchers الذي حقق سبعة ملايين دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه. وتولّت إخراج هذا العمل إيشانا شيامالان.

ويتناول الفيلم قصة امرأة تؤدي دورها داكوتا فانينغ، تضيع في الغابة لتجد نفسها في منزل منعزل، ثم تصبح تحت أنظار "مراقبين".

وجاء فيلم الخيال العلمي "كيندوم أوف ذي بلانيت أوف ذي إيبس" Kingdom of the Planet of the Apes في المرتبة الخامسة محققاً 5,4 ملايين دولار، وإجمالي إيرادات بلغت 150 مليون دولار في خامس أسبوع له.

مقالات مشابهة

  • فيلم "شقو" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • بـ250 ألف جنيه إيرادات بالأمس.. «السرب» يواصل صدارة شباك التذاكر
  • فيلم Kingdom of the Planet of the Apes .. إيرادات ضخمة منذ انطلاقه
  • فيلم Bad Boys: Ride Or Die يتصدر شباك التذاكر السعودي
  • الجزء الرابع من باد بويز يتصدر شباك التذاكر في أمريكا
  • الجزء الرابع من فتيان أشقياء يحقق 56 مليون دولار ويتصدر إيرادات شباك التذاكر الأميركي
  • تعرف على إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga
  • تعرف على إيرادات فيلم رايان جوسلينج الجديد The Fall Guy
  • «الوزراء»: الإمارات والسعودية في صدارة الشركاء التجاريين لمصر خلال 2024
  • تراجع إيرادات فيلم "شقو" في شباك التذاكر