أصيبت 5 سيدات في مشاجرة وقعت بين عائلتين بحي أبو هلال بمدينة المنيا بسبب خلافات الجوار.

خناقة ستات بالمنيا

كانت البداية بتلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة بوقوع مشاجرة وسقوط مصابين بين سيدات، بحي أبو هلال بمدينة المنيا.

انتقل فريق من البحث الجنائي والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين وقوع مشادة كلامية بين بعض السيدات تطورت إلى مشاجرة بشارع المواسير بسبب خلافات الجوار، مما تسبب في إصابة 5 منهن: «م.

ج. م -32 سنة»، «هـ. ص. م -27 سنة»، «م. خ. ع - 37 سنة»، طرف أول، و «ش.ع. ص- 15 سنة» و«ن. ا. م - 73 سنة»، طرف ثان، مقيمات جميعا بذات العنوان، وتم تم نقل 3 مصابات إلى مستشفى المنيا العام، (طرف أول)، و2 أخريات (طرف ثانٍ)، إلى مستشفى المنيا الجامعي.

وكشفت التقارير الأولية إصابات السيدات الخمس بكدمات وسحجات وجروح متفرقة منها بفروة الرأس، تم التحفظ على المصابات ومتهمات أخريات في الواقعة.

وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًالتحقيق في مصرع شاب إثر حريق شقة سكنية بأوسيم

إصابة طالب بإعدادية الأزهر بالشرقية إثر انقلاب توك توك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث حوادث المنيا مدينة المنيا مستشفى المنيا الجامعي مستشفى المنيا العام

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة للخلاف على قطعة أرض بسوهاج

 


أصيب 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم؛ إثر نشوب مشاجرة بين 5 أشخاص؛ بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية، دائرة مركز شرطة سوهاج.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة ووجود مصابين دائرة.

 

وبالانتقال والفحص، تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول المدعو “محمد. ع”، 37 عاما، تاجر، مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ، ونجل عمومته “زاكي. م”، 18 عاما، عامل، مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتهما الصحية.

 

وطرف ثانٍ كل من “حمدي. ا”، 39 عاما، مزارع، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وشقيقه “حمادة. ا”،  33 عاما، مزارع، ونجل عمومتهما “حسام. ا”، 33 عاما، مزارع، الطرفان يقيمان بذات الناحية".

 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط 2 من المشتركين بها، وبحوزتهما عصا شوم، وبسؤالهما وبسؤال المصابين المحجوزين بالمستشفى، تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، وإحداث الإصابات المشار إليها؛ بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية بذات الناحية.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب تروسيكل بطريق المحيط بالمنيا
  • إصابة 17 شخصا فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب تروسيكل على طريق المحيط بالمنيا
  • جميعهم عمال مزارع.. إصابة 11 شخصا في حادث مروري بالمنيا
  • العثور على جثة شاب داخل مدخل عقار بالمنيا الجديدة
  • «كان بيدافع عن صاحبه».. التحقيق مع المتهم بقتل شاب طعنًا في بولاق
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة للخلاف على قطعة أرض بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في حادث سير بالمنيا
  • السيطرة على حريق أشجار هائل بالمنيا
  • تفاصيل مقتل شاب خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في أكتوبر