قال أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، إن إدارة النادي نجحت في حل أزمة قيد اللاعبين بسداد 2 مليون و750 ألف دولار خلال الفترة الماضية.

الصفقة بـ20 مليون جنيه.. صراع بين الزمالك وبيراميدز لخطف لاعب سوبر قرار مفاجئ في الزمالك بعد الخسارة من الوحدة الإماراتي


وأضاف: "المجلس في 90 يوم قدر إنه يحل أزمة القيد، وتم تسديد 2.

7 مليون دولار، بالإضافة إلى نجاحات أخرى تتعلق بالانتظام في  تعاقدات أخرى وسداد مستحقات مختلفة وكان أهم ملف يسبب ضيق لجمهور الزمالك لأنه يعرقل صفقات وتعاقدات مختلفة، وعلى مدار تسعين يوما كانت هناك مفاوضات مع الأندية المختلفة لمحاولة التخفيض".


وعن أهم الصفقات في الطريق، قال: "لجنة فنية بتفحص ملفات لاعيبه كتير.. وكل ما ذكر عن التعاقد مع المدرب البلجيكي غير صحيح على الإطلاق".


وكشف خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON" أنه قبل آخر الشهر سيتم إعلان خطة عمل فريق الكرة بما فيها تفاصيل المدير الفني الجديد، قائلا : "كل ما يحدث الان هي عبارة عن مجموعة من "السيفيهات" المعروضة على المجلس لمديرين فنيين ألاعبين أو صفقات معروضة أمام المجلس  لم يتم البت فيها حتى الان ".

 
وعن أهم صفقات اللاعبين المقبلة سواء عبد الله السعيد أو صبحي، قال: "هناك صفقات كثيرة معروضة على المجلس  بعد سداد الغرامات  تغيرت الصورة الذهنية عن التزام  نادي الزمالك بسداد التعاقدات  المالية والفنية فيه لاعبين كتير وأندية بدأت  تعرض التعاون  مع الزمالك والمعروض كتير".


وردًا على سؤال الحديدي بلاش أسماء كم لاعب يجري التفاوض بشأن قيدهم في الزمالك قال: "نسعى لعقد 4 صفقات في نصف الموسم  ثلاثة أو أربعة لاعبين لن يزيد على  ذلك لضيق الوقت ولان انتقالات يناير الحركة فيها بطبيعتها محدودة  مقارنة  بالفترات الأخرى لأننا في نص الموسم عاوزين نتأنى وفي ضوء المراكز التي نحتاج لها وعشان لا نتسرع نعمل تعاقدات نندم بعدها".


وعن آخر التطورات في  أزمة "كهربا" قال: "مازالت قائمة.. لكن نعمل عليها وهناك تواصل مع المحامي وسيكون بها تطورات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك أحمد سالم الزمالك وبيراميدز عبد الله السعيد جمهور الزمالك

إقرأ أيضاً:

بعد إدراج إسرائيل بـقائمة العار.. حقيقة فيديو زغاريد مذيعة على الهواء

أعلنت إسرائيل، الجمعة، أنها أُخطرت بقرار الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، إدراج جيشها على "قائمة العار" الأممية المتعلقة بعدم احترام حقوق الأطفال في النزاعات.

وفي هذا السياق، انتشر مقطع فيديو قيل إنه لمذيعة في قناة "الجزيرة" القطرية وهي تزغرد فرحا بالخبر.

إلا أن الادعاء خطأ والفيديو منشور قبل 3 سنوات وهو يظهر مذيعة جزائرية تحتفل بفوز منتخب بلادها.

ويظهر في الفيديو من تبدو أنها مذيعة داخل استوديو وهي تزغرد. وعلق الناشرون بالقول "مذيعة الجزيرة لم تتمالك نفسها من الفرحة فأطلقت أقوى زغرودة داخل الاستوديو وأثناء البث المباشر لحظة إعلان الأمم المتحدة وضع كيان الصهاينة على اللائحة السوداء".

وحظي الفيديو بتفاعل واسع على مواقع التواصل بالعربية في وقت أعلنت فيه إسرائيل الجمعة أنها أُخطرت بقرار غوتيريش، مبدية "صدمتها واشمئزازها" من هذا القرار الذي يفترض أن يدخل حيز التنفيذ رسميا بحلول نهاية يونيو الجاري.

المنشور المضلل لقي تفاعلا واسعا في منصات التواصل الاجتماعي

وقال السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة، جلعاد إردان، في بيان "إنه قرار غير أخلاقي يساعد الإرهاب ويكافئ حماس. الشخص الوحيد الذي تم وضعه على القائمة السوداء اليوم هو الأمين العام. عار عليه".

وينشر الأمين العام للأمم المتحدة كل عام تقريرا يرصد انتهاكات حقوق الأطفال في نحو 20  منطقة نزاع حول العالم، ويُضمّنه ملحقا يدرج فيه المسؤولين عن هذه الانتهاكات.

ويُطلق على هذا الملحق اسم "قائمة العار" لاحتوائه على أسماء جهات متهمة بارتكاب انتهاكات بحق أطفال في النزاعات، بما في ذلك قتلهم أو تشويههم أو تجنيدهم أو اختطافهم أو ارتكاب أعمال عنف جنسي بحقهم.

        View this post on Instagram                      

A post shared by أسماء زرمان (@asmazermane)

  حقيقة الفيديو

لكن الفيديو قديم ولا شأن له بهذا كلّه. فقد أظهر البحث عنه بتقطيعه إلى مشاهد ثابتة أنه منشور على حساب المذيعة، أسماء زرمان، التي تظهر في الفيديو المتداول  وهي جزائرية تعمل في قناة الفلوجة العراقية، وليس في قناة الجزيرة كما جاء في المنشورات المضللة.

ونشر الفيديو سنة 2021 ما ينفي صلته بالتطورات الأخيرة في الأمم المتحدة، كما أرفقته المذيعة بعبارة تبارك فيها لفوز المنتخب الجزائري بكأس العرب التي أقيمت في قطر. وآنذاك، توج المنتخب الجزائري المشارك بتشكيلة رديفة بلقب كأس العرب لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • شماتة ومحاولات صلح.. طارق الشناوي يكشف مفاجآت عن أزمة عمرو دياب (فيديو)
  • خطوة تفصل الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد
  • بعد إدراج إسرائيل بـقائمة العار.. حقيقة فيديو زغاريد مذيعة على الهواء
  • ملايين الوفيات حول العالم بسبب نوع شائع من الغبار.. كيف تحمي نفسك؟
  • علماء: التلوث بالغبار الدقيق أودى بحياة مئات الملايين خلال 40 عاما
  • مفاجآت في تصريحات المحتجزين المحررين.. أسيرة: كنت أتسوق مرتين بالأسبوع (فيديو)
  • دراسة تربط 135 مليون وفاة مبكرة بين 1980 و2020 بتلوث الهواء
  • حاول التواصل معي.. الشاب المصفوع يتحدث لمصراوي ويكشف مفاجآت في أزمة عمرو دياب
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • حقيقة أزمة جوميز مع جهازه الفني في الزمالك