الوطن| متابعات أمر النائب العام المستشار الصديق الصور بحبس مدير مستشفى الوحدة العلاجي التعليمي ومراقب الخدمات الصحية في بلدية درنة ومسؤول مخازن المراقبة. وجاء ذلك بعدما تولى النائب العام تحقيق انتظام إجراءات التعاقد على توريد وتركيب لوازم المؤسسة  العلاجية؛ فأنبأت التحقيقات عن إخلال بإجراءات التعاقد، منها ما تمثَّل في تآمر القائمين على شؤون المؤسسة مع مفوَّض إحدى أدوات التنفيذ المتعاقد معها، على وضع وثائق رسمية تفيد تسلُّم معدات ومستلزمات طبية على خلاف الحقيقة، فاستيسرَ للمسؤولين صرف ثـمن الأصناف المتعاقد على توريدها رغم انتفاء واقع تسلُّمها من الجهة المختصة فتسبَّبوا بفعلهم في إلحاق ضرر بالمال العام والمصلحة المتمثلة في إعمال الحق في الصحة وضمانه، وأمر النائب العام بحبسهم احتياطياً على ذمة القضية.

الوسوم#المستشار الصديق الصور #النائب العام ليبيا مستشفى الوحدة العلاجي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المستشار الصديق الصور النائب العام ليبيا مستشفى الوحدة العلاجي النائب العام

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الإسماعيلية يُؤدي صلاة عيد الأضحى المُبارك بمسجد أبوبكر الصديق

أدى المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الأحد، صلاة عيد الأضحى المبارك، ومشاركة مواطني الإسماعيلية احتفالاتهم وتكبيرات صلاة العيد بمسجد أبوبكر الصديق بحي أول مدينة الإسماعيلية.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، فضيلة الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، نائب المستشار العسكري للمحافظة، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني بمحافظة الإسماعيلية، العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، رئيس حي أول مدينة الإسماعيلية، ولفيف من مشايخ الأوقاف بالمحافظة، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وجمع غفير من مواطني الإسماعيلية.

هذا وبدأ إمام المسجد صلاة العيد بأداء تكبيرات العيد ثم تبعها خطبة العيد، والتي ألقاها الشيخ الدكتور محمد عبد المعبود مدير الدعوة بمديرية أوقاف الإسماعيلية، والتي تحدث خلالها عن الامتثال لأمر الله في قصة نبي الله إبراهيم عليه السلام مع ابنه نبي الله إسماعيل عليه السلام، والتي أصبحت سنة يتبعها المسلمين بذبح الأضحية في عيد الأضحى المُبارك كل عام.

وأكد "عبد المعبود" خلال الخطبة، على أهمية التراحم والتكافل في الأعياد، وتفريج كربة المسلم وستره، وضرورة إظهار الفرحة في العيد التي تعتبر من السنن كإدخال السرور على الفقراء والمحتاجين، تحقيقًا للتكافل والتراحم بين أبناء المجتمع، سائلًا المولى تقبل صالح الأعمال من الجميع، وأن يحفظ الله مصر وشعبها.

وتبادل نائب المحافظ التهنئة مع أهالي الإسماعيلية، وأعرب عن أمنياته أن يعم الأمن والاستقرار والخير على مصرنا الغالية، ناقلًا لهم تهنئة اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بعيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يزور المستشفيات لتقديم التهنئة للمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ويوزع عليهم الهدايا
  • محافظ أسيوط يزور مستشفيات الايمان العام والشاملة لتهنئة المرضى بعيد الأضحى المبارك
  • نائب محافظ الإسماعيلية يُؤدي صلاة عيد الأضحى المُبارك بمسجد أبوبكر الصديق
  • نيابة مطاي تأمر بحبس طرفي المشاجرة المسلحة بقرية ١
  • مواطنون يثمنون جهود تعزيز الخدمات الصحية
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الرمد ومركز رعاية الاطفال المبتسرين
  • إدارة الطب العلاجي بسوهاج تتفقد مستشفتي طما وطهطا
  • أهالي سمائل والمضيبي يثمنون جهود تعزيز الخدمات الصحية
  • ‎مدير الأمن العام في جولة جوية على مشعر عرفات لمتابعة الخدمات المقدمة .. فيديو
  • محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 686 من نزلاء المنشآت الإصلاحية بمناسبة عيد الأضحى