بكت النجمة السورية منى واصف لدى تسلمها جائزة الإنجاز مدى الحياة في حفل Joy Awards، الذي أقيم على مسرح بكر الشدي في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضاًأمل عرفة تجتمع مع منى واصف في كواليس "أغمض عينيك".. والجمهور متحمسمنى واصف تبكي في حفل Joy Awards

وقفت السنديانة الدمشقية على خشبة المسرح، وبدا على ملامحها التأثر لهذا التكريم المهم، وقالت: "ما رح قول راح الكلام مني، على أد ما أنا سعيدة على أد ما أنا حاسة ياريت كانت أمي معي، لأنها كانت زعلانة مني إني ما كملت دراستي، بدي ياها تطلع وتشوفني وتقول يمكن طلع مني شيء".

بكاء وتأثر النجمة منى واصف بعد حصولها على جائزة الإبداع مدى الحياة وكلمة خاصة لوالدتها الراحلة#جوي_اوورد#JoyAwards#برنامج_جودة_الحياة@RiyadhSeason
بث مباشر الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/7NkBazPjP6 pic.twitter.com/5mVhl2JgJs

— MBC1 (@mbc1) January 20, 2024



وتابعت "شكرا على الدعوة وما قدمتموه، اليوم حسيت إن أي شيء عملته وصل، وإذا قدرت أوصل ابتسامة لبعض الناس شيء منيح، إذا مسحت دمعة عن امرأة يكون شيء منيح، إذا مسكت بيد طفل وقلتله اتعلم ما بصير ما تتعلم، لازم نكون إحنا أقويا بهاي الدنيا لأنه نتعلم، لحنى نكون شي لأنه نحن نستحق نكون كل شيء شكرا والله يخليلي إياكم".

اقرأ ايضاًعودة منى واصف إلى الدراما السورية من خلال "أغمض عينيك".. تفاصيل العمل

وفي الختام، شكرت منى ئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل شيخ، لدعوتها للاحتفال.

ردود أفعال الفنانين

وبدا واضحًا تأثر الجمهور بحديث منى، فنرى الممثل السوري قيس الشيخ نجيب بعيون دامعة لدى إنصاته إلى كلامها، ووقف الفنان السوري تيم حسن على قدميه يصف بحرارة، فيما بدا على الممثلة اللبنانية نادين نجيم العاطفة، وابتسم الفنان جمال سليمان وهي يصف، ووثَّقت الفنانة السورية سلافة معمار اللحظظة بكاميرة هاتفها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: منى واصف منى واصف

إقرأ أيضاً:

مدرب صربيا يختار مرشحه للكرة الذهبية

 
جلسنكرشن (د ب أ)
رشح دراجان ستويكوفيتش، المدير الفني للمنتخب الصربي، جود بيلينجهام، نجم منتخب إنجلترا وريال مدريد الإسباني، للفوز بجائزة الكرة الذهبية يوما ما، كما قال مازحا إنه يأمل في ألا يشارك اللاعب في مباراة المنتخبين غداً الأحد في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن المنتخب الصربي تأهل للنهائيات للمرة الأولى بلداً مستقلاً، ويستهل مشواره في البطولة من خلال مواجهة إنجلترا، أحد المرشحين للفوز باللقب، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
ويسعى المنتخب الصربي لجعل الأمور صعبة على الإنجليز في مواجهتهما في جلسنكرشن، لكنه على دراية بالنجوم الكبار في صفوف منافسه، في الوقت الذي يلمع فيه نجم لاعب وسط الريال جود بيلينجهام.
وقدم بيلينجهام «20 عاماً» بداية رائعة في موسمه الأول مع ريال مدريد، حيث فاز بلقب دوري الأبطال، وستكون مباراة الغد هي الأولى له منذ فوزه باللقب منذ 14 يوما في ملعب «ويمبلي».
وقال ستويكوفيتش: «من الأفضل ألا يشارك، دعونا نرى ما سيحدث بالغد، أنه فتى رائع وسيفوز بالكرة الذهبية في المستقبل بالتأكيد».
وأضاف: «من الرائع رؤية الطريقة التي يلعب بها مع ريال مدريد، أنه صغير للغاية، لكنه قوي ويجب علينا أن نكون حريصين».
وتابع مدرب صربيا: «يجب علينا غلق المساحات وأن لا نعطيه الفرصة ليكون له الحرية في التصرف بالكرة وأن لا نترك المساحات أمامه للاختراق».
وأوضح: «أنه لاعب مهم بالنسبة للفريق الإنجليزي بالتأكيد». وقال ستويكوفيتش: «لكننا سنرى بالغد، على المستوى الدفاعي يجب علينا أن نكون حذرين وأن نطبق ما تدربنا عليه من أجل الوقوف أمام تلك الفرص الخطيرة».

أخبار ذات صلة بولندا ترد على «التجاهل»! إسبانيا تُطلق «الإنذار» في «اليورو»!

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. بيتكوفيتش ونجوم الخضر يهنؤون الشعب الجزائري
  • إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ضيوف "واحد من الناس" ثاني أيام عيد الأضحى
  • مدرب صربيا يختار مرشحه للكرة الذهبية
  • منى عبد الغني تبكي عند وصف شعورها على عرفات: «إحساس لا يوصف»
  • رحل قبل تحقيقه.. جمال سليمان يكشف عن حلم فؤاد حميرة
  • لحظات فارقة فى تاريخ أمتنا العربية والإسلامية «نكون أو لا نكون»
  • الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ببرنامج واحد من الناس ثاني ايام العيد.. الاثنين
  • وزير إسرائيلي: لن نكون طرفا في لجنة لتسوية الأوضاع على الحدود تشارك بها فرنسا
  • يسرا تكشف عن سبب تسميتها بالنجمة المعلبة
  • حفل زفاف محمد هانى بحضور محمد صلاح ونجوم الكرة المصرية