أحالت جهات التحقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد لاتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر.

كانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية تلقت بلاغًا من المنتج الشهير محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الأجتماعى، وقيام أخرين بسبه وقذفه عبر رسائل بإستخدام منصة انستجرام عقب إنتشار ذلك الفيديو.

وصرح صبحى جمال محامى المجنى عليه بأن النيابة العامة فتحت تحقيقًا قضائيًا فى الواقعة استمتعت خلاله لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفنى من وزارة الداخلية الذى انتهى الى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجنى عليه.

كما طلبت تقرير جهاز الأمن السيبرانى الذى انتهى الى صحة وسلامة الفيديو محل الأتهام، واستدعت النيابة العامة الفنانه شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجنى عليه وتحريات المباحث الجنائية التى عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعللة بإصابتها بالكورونا فأمر النائب العام بإحالتها الى المحكمة الجنائية

وأضاف صبحى جمال أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة ونسبتها الى الفنانة شيرين عبدالوهاب من خلال أقوال المجنى عليه وتقرير الفحص الفنى المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتقرير جهاز الأمن السيبرانى وتحريات المباحث الجنائية بوزارة الداخلية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السب والقذف الفنانة شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب الأمن السيبراني المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر

حددت المحكمة المختصة، جلسة 14 يوليو المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة سائق «أوبر» المتهم بهتك عرض فتاة بمدينة نصر.

كانت قد أمرت النيابة العامة، بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة، في القضية رقم 2776 لسنة 2024 جنايات ثان مدينة نصر أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيدا عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

و استمعت النيابة العامة، إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقِ عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف أن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

وأمرت النيابة العامة، بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة 35 متهمًا في «خلية الاتجار بالعملة»

استثمار وهمي.. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالدقهلية

مقالات مشابهة

  • وصول سفاح التجمع لأولى جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات
  • بعد قليل.. محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • مصر.. شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها وحسام حبيب يعلّق
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يبارك لها
  • أمر إحالة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة إلى محكمة الجنايات
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • 14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا والتمثيل بجثمانه إلى محكمة الجنايات
  • إحالة شريكه سفاح التجمع للمحاكمة العاجلة أمام «الجنايات» بتهمة الإتجار في البشر
  • إحالة سفاح التجمع الخامس إلى الجنايات بتهمة قتل 3 سيدات