أصبح الإنترنت جزءا مهما وضروريا في حياتنا اليومية، فهو يعتبر مصدر قوي لاكتساب مهارات جديدة في مجالات متنوعة، وهو الوسيلة الرئيسية للدخول إلى الكثير من البرامج والتطبيقات التي تسهل علينا حياتنا وتقدم لنا الكثير من الفوائد المختلفة، ويعاني العديد من الأشخاص من بطء سرعة الإنترنت المنزلي على الرغم من شحن الباقة، ولا يعلمون أن مكان وضع للراوتر، من المحتمل أن يكون سبب في ضعف شبكة الإنترنت، لذلك يبحثون عن أفضل الأماكن ل شبكة للراوتر، لعدم ضعفه، كما أصبح لا غنى عنه سواء في الدراسة أو الامتحانات أو حتى العمل.

يجب إبعاد الراوتر عن مصادر الكهرباء التي يمكن أن تتداخل مع شبكة الواي فاي. ينبغي عدم وضع الراوتر إلى جانب الأجهزة الكهربائية التي تضعف الشبكة وإشارة الإنترنت. ضرورة تجنب وضع الراوتر بجانب الحوائط والأثاث، حيث أنها تضعف شبكة الإنترنت. تجنب وضع الراوتر بجوار الميكروويف، حيث يتم إصدار طاقات كهرومغناطيسية تؤثر على شبكة الإنترنت. لا تضع الراوتر بالقرب من الماء، حيث إنه يتسبب في امتصاص الإشارة وضعفها. يجب وضع الراوتر بعيدا عن النوافذ والأبواب.

طريقة سهلة لزيادة سرعة الواي فاي

كما أوضح المهندس محمد طلعت، أن هناك طريقة سهلة لزيادة سرعة الواي فاي في المنزل، وذلك من خلال تغيير وضع الراوتر عن طريق ما يلي:

يجب وضع جهاز الراوتر في مكان عالي.
ينبغي وضع الراوتر في منتصف المنزل، لضمان تغطية الغرف كلها بالإنترنت.

ضرورة الاستخدام المكرر الإشارة من أجل زيادة نطاق الواي فاي والإنترنت في كل أرجاء المنزل. يجب وضع جهاز الراوتر في مكان عالي. ينبغي وضع الراوتر في منتصف المنزل، لضمان تغطية الغرف كلها بالإنترنت.

أسوأ 5 أماكن لوضع الراوتر

تحت الدرج. المطبخ. بجانب إناء أو حوض للأسماك. الدور العلوي، تعتبر المساحات العلية ليست مثالية لقوة الإشارة، وبدلاً من ذلك ضع الجهاز حول منتصف المنزل.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: وضع الراوتر الراوتر فی الوای فای

إقرأ أيضاً:

ميلوني تفوز بالخلاف الدبلوماسي مع ماكرون بإلغاء الإشارة إلى الإجهاض من النص النهائي لمجموعة السبع

تمكنت زعيمة اليمين المتطرف في إيطاليا من إلغاء أي إشارة إلى الإجهاض الآمن في الإعلان النهائي لمجموعة السبع.

اعلان

لم تتضمن الصياغة النهائية للبيان الختامي لمجموعة السبع أي ذكر للإجهاض كما كان الحال في قمة العام الماضي في هيروشيما.

في الأيام السابقة، ضغط الفرنسيون والكنديون من أجل إضافة النص الذي "يؤكد فيه القادة على أهمية الحفاظ على وضمان الوصول الفعال إلى الإجهاض الآمن والقانوني والرعاية بعد الإجهاض"، وفقًا لنص اطلعت عليه يورونيوز.

وكان من شأن ذلك أن يعزز الاستنتاجات التي اتفقت عليها المجموعة العام الماضي في اليابان، والتي أكدت "التزام القادة الكامل بتحقيق (الصحة والحقوق الجنسية والإنجابية) الشاملة للجميع، بما في ذلك من خلال معالجة الوصول إلى الإجهاض الآمن والقانوني والرعاية بعد الإجهاض".

يتراجع البيان الختامي لهذا العام عن "بيان هيروشيما" حيث أزال أي إشارات إلى الإجهاض، حيث يؤكد القادة فقط على أهمية "الخدمات الصحية الكافية والميسورة والجودة" المتعلقة بالصحة الجنسية والإنجابية.

القضاء المغربي يقضي بسجن الصحفية هاجر الريسوني سنة بتهمة "الاجهاض غير القانوني" ولاية ألاباما الأمريكية تحظر جميع أنواع الاجهاض

وقال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لوكالة الأنباء الإيطالية: "من المؤسف أن كلمة الإجهاض مفقودة من الإعلان النهائي لمجموعة السبع"، مسلطًا الضوء على أن الحق في الإجهاض منصوص عليه في دستور البلاد.

"لدى فرنسا رؤية للمساواة بين النساء والرجال، لكنها لا تشترك فيها جميع الأطياف السياسية. ليس لديك نفس المشاعر في بلدك".

وتقول ميلوني: "لا يوجد سبب للجدل حول القضايا التي اتفقنا عليها منذ فترة طويلة. أعتقد أنه من الخطأ للغاية، في الأوقات الصعبة مثل هذه، القيام بحملة باستخدام منتدى ذي قيمة مثل مجموعة السبع".

ربما يكون حضور البابا فرانسيس، الذي انضم إلى اجتماع الدول الصناعية الرائدة في العالم للحديث عن مخاطر الذكاء الاصطناعي، قد أثر على هذه النتيجة.

البابا يمنح جميع الكهنة صلاحية الغفران من خطيئة الاجهاض

وعلق وزير الزراعة الإيطالي فرانشيسكو لولوبريجيدا، صهر ميلوني وساعدها الأيمن، قائلاً: "لا أعرف ما إذا كان من المناسب، في قمة مجموعة السبع التي شارك فيها البابا أيضًا، إدراج إشارة إلى الإجهاض".

ووصفت سكرتيرة حزب يسار الوسط الإيطالي إيلي شيلين ما حدث بـ"وصمة عار وطنية، يجب على الحكومة الاعتذار للبلاد".

وقال زعيم حزب المعارضة الرئيسي "لا نستفيد من رئيسة وزراء لا تدافع عن حقوق جميع النساء الأخريات في هذا البلد".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية اجتماعات الناتو تركز على دعم أوكرانيا المستمر وأوستن يؤكد أن الخسائر البشرية مرتفعة جداً في غزة للحد من الحقن التجميلية غير القانونية .. فرنسا تفرض إجراءات صارمة لاستخدامات حمض الهيالورونيك 5 من حلول التكنولوجيا المتطورة لأكبر تحديات الرعاية الصحية في العالم مجموعة السبع جورجيا ميلوني إيمانويل ماكرون حق الإجهاض اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة| القسام تعلن مقتل اثنين من المحتجزين بنيران إسرائيلية وتصريحات غالانت توتر العلاقات بباريس يعرض الآن Next بسبب عرقلتها قوافل المساعدات إلى غزة.. واشنطن تدرج مجموعة "تساف 9" الإسرائيلية في قائمة العقوبات يعرض الآن Next اتهامات بالتعاون مع إسرائيل تؤدي إلى سحب ترشيح سياسي هولندي لمنصب وزير في حكومة فيلدرز يعرض الآن Next المشجعون الاسكتلنديون يغزون ميونخ قبل المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا يعرض الآن Next حريق كبير يأتي على قسم البضائع في مطار بروكسل اعلانالاكثر قراءة شاهد: لا يزال مستمراً.. اندلاع حريق هائل في أحد مصافي أربيل شمال العراق مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة أغنام السنغال المرفهة مستثناة من الذبح في عيد الأضحى الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس كرة القدم الشرق الأوسط روسيا مجموعة السبع إيطاليا حريق الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • أماكن الخروج في عيد الأضحى 2024 داخل القاهرة والجيزة
  • الأمن الوطني يضبط 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت في عموم المحافظات
  • الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنيت في عموم المحافظات
  • الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت
  • بالصور.. مبادرة رائدة لخدمة ضيوف الرحمن من فئة الصم
  • شجار بالأيد بين محمود العيسلي ومسلم| أعرف السبب
  • ميلوني تفوز بالخلاف الدبلوماسي مع ماكرون بإلغاء الإشارة إلى الإجهاض من النص النهائي لمجموعة السبع
  • خطوات فتح حساب بنكي جديد من منزلك
  • رئيس الحكومة اللبنانية يدعو المجتمع الدولي لوضع حد للهجمات الإسرائيلية على بلاده
  • خوف الصهاينة من صاروخ “اليمن” الجديد.. اليمنيون مصممون على النصر