تعرض 8 أشخاص لإصابات في حادث سير مروع وقع في محافظة أسيوط. وفقًا لتقارير الشرطة، فقد تم نقل الضحايا على الفور إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، فيما تولت الجهات المعنية فتح تحقيق للوقوف على أسباب الحادث.

أكدت مصادر أمنية أن الحادث وقع نتيجة انحراف إحدى السيارات عن مسارها واصطدامها بالسيارة الأخرى، مما أدى إلى إصابة 8 أشخاص بجروح متفاوتة.

وعلى الفور، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأشارت المصادر إلى أن الجهات المعنية قد باشرت التحقيق في ملابسات الحادث، وأنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطريق وتسهيل حركة المرور.

حيث هرعت سيارات الإسعاف وضباط الشرطة إلى موقع الحادث لتقديم المساعدة والإسعافات الأولية.

وفي تفاصيل الحادث، أسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص، حيث تم تحديد هويتهم على أنهم "ملاك ج ح" 35 عامًا، "زمزم م ع" 25 عامًا، "وليد ب ع" 29 عامًا، "صلاح ك ع" 25 عامًا، "عبدا م" 34 عامًا، "محمود أ م" 23 عامًا، "زهرى ص ع" 75 عامًا، و"بدر خ أ" 47 عامًا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ديروط المركزي لتلقي العلاج اللازم، ووصفت إصابة اثنين منهم بأنها حرجة. وقد تسبب الحادث في إحداث أضرار كبيرة للسيارتين، وقد تم فتح تحقيق لتحديد أسباب الحادثة. من المهم دائما أن نكون حذرين على الطرق ونلتزم بقوانين المرور لضمان سلامتنا وسلامة الآخرين.
يعرب الاهالي عن قلقهم من ازدياد حوادث السير في المنطقة، ويطالبون السلطات المعنية باتخاذ إجراءات صارمة لتعزيز سلامة الطرق وتطبيق قوانين السير بدقة أكبر. تأتي هذه الحادثة المؤلمة لتذكير الجميع بأهمية الالتزام بقواعد السير والحفاظ على سلامة الجميع على الطرقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة اسيوط مديرية امن أسيوط ضباط اسيوط مركز ديروط

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وأتوبيس

أصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص وأتوبيس "مينى باص " أعلى الطريق الدائرى بمدينة السلام، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلي المستشفي.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق فى مدينة السلام، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 4 اشخاص فى حادث تصادم بين مينى باص وميكروباص ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية 

وفي سياق اخر ، ضبطت  مباحث مركز شرطة شبين القناطر في القليوبية،  4 طلاب قاموا بسرقة كمية من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بشبين القناطر وبيعها لأحد التجار. 

وتم التحفظ على الطلاب والمضبوطات وعامل الخردة الذي قام بشراء الأوراق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر ، بلاغا من مدير الإدارة التعليمية بشبين القناطر يفيد سرقة كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بإحدى المدارس التابعة للإدارة.

تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 طلاب تسللوا للمدرسة أثناء غياب الموظفين واستولوا على الأوراق لبيعها لأحد العمال في أحد مكابس مخلفات الورق.

وفي أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهمين وتبين أنهم 4 طلاب وراء الواقعة وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة والتربح من ثمن بيعها والتصرف في الأوراق بالبيع لعميلهم سيىء النية عامل "له معلومات جنائية"، وتم ضبطه، وقرر بقيامه بالتصرف في الأوراق بالبيع لـ مالك مكبس مخلفات أوراق وتم ضبطه واعترف بقيامه بإعادة تدوير تلك الأوراق بالمكبس الخاص به وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي بأطفيح
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وأتوبيس
  • النقل خبطت في الميكروباص.. إصابة 10 أشخاص في حادث مروري أعلى وصلة دهشور
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص ومينى باص فى مدينة السلام
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية
  • قرار النيابة في حادث إصابة 4 أشخاص خلال تصادم سيارتين بأكتوبر
  • إصابة 5 اشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمى