أعلنت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل، في بيان لها، استمرار قبول الطلاب بالفصل الدراسي الثاني في جميع البرامج، وآخر موعد للتقديم على موقع «ادرس في مصر» يوم 31 يناير 2024، من خلال هذا الرابط.

17 برنامجا من خلال 8 كليات

وأفاد الدكتور قنديل أنه خلال هذا العام الدراسي، أن الجامعة طرحت 17 برنامجا من خلال 8 كليات، وهم: كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال وكلية الهندسة، وكلية علوم الحاسب، وكلية العلاج الطبيعي، وكلية الفنون التطبيقية، وكلية طب الأسنـان، وكلية تكنولوجيا العلوم الصحية، وتتضمن عددا من البرامج وهي: معلوماتية الأعمال والتحول الرقمي، اللوجستيات وسلاسل الإمداد، نظم الذكاء والتحليل، الاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال.

الكليات المستفيدة من البرامج اللدراسية

- كلية الفنون التطبيقية وتتضمن عددا من البرامج وهي: التصميم الداخلى البيئي، الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية، الاتصال البصري وفنون الميديا

- كلية الهندسة وتتضمن البرامج التالية: هندسة النظم الذكية، العمارة والتصميم البيئي، هندسة الروبوتات والميكاترونيات

- كلية العلوم وتتضمن برنامج: التكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية.

وأيضا كلية علـوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، وتتضمن البرامج التالية: علوم البيانات، هندسة برمجيات الروبوتات، هندسة برمجيات الوسائط المتعددة، بجانب كلية طب الأسنـان وتتضمن برنامج: طب الفم والأسنان

وكلية العلاج الطبيعى وتتضمن برنامج: العلاج الطبيعي، وكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية وتتضمن برنامج: تكنولوجيا المختبرات الطبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إدارة الأعمال الاقتصاد الرقمى التكنولوجيا الحيوية الطلاب الوافدين العلاج الطبيعى العلاج الطبيعي العلوم الإنسانية جامعة حلوان وتتضمن برنامج من البرامج

إقرأ أيضاً:

تتويج سلطنة عُمان بعدد من الجوائز ضمن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

 

المنامة- العمانية

حصلت سلطنةُ عُمان ممثّلة في وزارة الإعلام وعددٍ من الإذاعات الخاصة، على عددٍ من جوائز الأشرعة للمسابقات الإذاعية والتلفزيونية ضمن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ16 بمملكة البحرين.

وحصلت منصة عين على الشراع الذهبي عن برنامج عين على السماء في مسابقة الإعلام الرقمي للإنتاج المرئي.

وحصل تلفزيون سلطنة عُمان على الشراع الذهبي في مسابقة الإنتاج التلفزيوني فئة البرامج الوثائقية عن سلسلة أفلام الوجود العُماني في شرق أفريقيا.

وحصلت إذاعة سلطنة عُمان على الشراع الذهبي عن برنامج "لزمانهم" في فئة برامج الأطفال والطفل والأسرة، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "قيمنا هويتنا" في فئة البرامج الدينية، وعلى الشراع الذهبي عن برنامج "أشياء تجمعنا" في فئة البرامج الثقافية الإذاعية، وعلى الشراع الذهبي مناصفة عن برنامج "استوديو 5" عن فئة برامج المنوعات، وحصلت في مسابقة الإنتاج الإذاعي على الشراع الذهبي مناصفة عن المسلسل "وكان شغفا"، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "المونديال" في فئة البرامج الرياضية.

وفي مسابقة الإنتاج التلفزيوني للهيئات والأعضاء، فقد حصل تلفزيون سلطنة عُمان على الشراع الذهبي عن برنامج "الناس والخريف" في فئة البرامج الثقافية التلفزيونية، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "سؤال أهل الذكر" في فئة البرامج الدينية، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "المضمر" في فئة البرامج الرياضية، وعلى الجائزة الذهبية عن برنامج "كيان" في فئة برامج الأسرة والطفل.

 

مقالات مشابهة

  • كلية العلوم جامعة الإسكندرية تستقبل وفد الهيئة الألمانية للتبادل العلمى (DAAD)
  • جامعة عين شمس تجمع الشراكات الأكاديمية لتعزيز التنمية والبحث العلمي
  • «الشراكات في المجالات الإنسانية» في «عين شمس» ضمن فعاليات المؤتمر العلمي للجامعة
  • جامعة عين شمس تستضيف جلسة خاصة لتعزيز الشراكات الدولية في مجال الأعمال
  • إعلان النتائج الأولية لانتخابات مجلس الطلبة السابع عشر في الجامعة الهاشمية – اسماء
  • رابطة خريجي جامعة الشارقة تعقد الملتقى السنوي لخريجي كلية الطب وكلية الصيدلة
  • آخر موعد للتقديم على فرص عمل بالإمارات.. إليك التفاصيل
  • “الإذاعة والتلفزيون” تحصد تسع جوائز في مهرجان الخليج
  • سلطنة عُمان تحصد 16 جائزة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين
  • تتويج سلطنة عُمان بعدد من الجوائز ضمن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون