قال نادر السيد نجم كرة القدم المصرية السابق، أنه يتمني الشفاء العاجل لـ محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الرأس الأخضر ضمن مبايرات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية بخلع فى الكتف.

وقال نادر السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "هناك أخطاء من الشناوي فى أمم إفريقيا ولكن لابد أن لا ننسي ما قدمه لصالح منتخب مصر والأهلي".

وأضاف نادر السيد: "أنا غير سعيد بكل ما أراه على مواقع التواصل الاجتماعي على محمد الشناوي، بالفعل لديه أخطاء وهناك أخطاء وعدم تنظيم دفاعي لمنتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية ولكن الشناوي قدم الكثير لمنتخب مصر والنادي الأهلي.. وأنا غير قلق بشأن حراسة المنتخب".

وأتم: "أتمنى أن يعمل روي فيتوريا خلال الوقت الجاري على تعديل الأخطاء فى دفاع ووسط منتخب مصر".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الرأس الأخضر بطولة كأس الأمم الإفريقية كأس أمم إفريقيا 2023 كأس الأمم الإفريقية كأس الأمم الإفريقية 2023 محمد الشناوي منتخب مصر نادر السيد نادر السید

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي: تصرف عمرو دياب اعتداء على المحبين وليس الشاب

استنكر الناقد الفني طارق الشناوي، على واقعة صفع المطرب عمرو دياب لـ أحد المعجبين، التي أثارت غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لا يوجد شيء يبرر ما صدر من عمرو دياب تجاه الشاب

وقال طارق الشناوي، إن واقعة صفع عمرو دياب لمعجب أراد التقاط صورة معه، قائلا: إن عمرو دياب هو قامة وقيمة كبيرة وعنوان لمصر والعرب في العالم أجمع، وعليه أن يتدارك واقعة الصفع الشاب المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي، ويصدر بيان ليتحدث عن الواقعة، لافتا: «لا يوجد شيء يبرر ما حدث، ولكن من الممكن أن يكون هناك شيء أو كلمة أو موقف استفز عمرو دياب».

طارق الشناوي: لابد أن يكون الفنان لديه ثبات انفعالي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج «حديث القاهرة»، المذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، أن أي فعل من الشاب الذي تم صفعه من قبل الفنان عمرو دياب لا يبرر رد الفعل من قبل النجم الكبير، مؤكدًا أنه لابد أن يكون الفنان لديه ثبات انفعالي بعد التجارب العديدة التي مر بها، موضحا: «ما شوفناه ضد عمرو دياب نفسه ويجعل الصورة الذهنية سلبية ضده».

طارق الشناوي: اعتداء عمرو دياب الأخير ليس على الشاب ولكن على المحبين

وأكد طارق الشناوي، على ضرورة إصدار المطرب عمرو دياب بيان سريعًا بهذه الواقعة، متابعًا: «لدى عمرو دياب مبدأ الصمت وهناك أشياء لا يجوز بها الصمت»، منوهًا بأن اعتداء عمرو دياب الأخير ليس على الشاب ولكن على المحبين والجميع يضع نفسه مكان هذا الشاب المعجب الذي يبرز إعجابه للفنان.

اقرأ أيضاًكارول سماحة تحيي أولى حفلاتها الغنائية في لندن

«ياعم روح».. عارفة عبد الرسول تعلق على أزمة طارق الشناوي وروجينا | صورة

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب مهاجما حسام حسن: منتخب مصر بلا ملامح أو كيان (فيديو)
  • ناقوس خطر.. عمرو أديب عن تعادل المنتخب: رجعنا منقوطين من غينيا (فيديو)
  • تعادل عجيب وغريب.. لميس الحديدي تعلق على مباراة مصر أمام غينيا (فيديو)
  • نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو
  • منتخب مصر يتأخر بهدف أمام غينيا بيساو في الشوط الأول
  • الشناوي أم شوبير.. نادر السيد يرد على جدل حراسة عرين المنتخب (فيديو)
  • مصر في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى غينيا بيساو.. موعد المباراة والتشكيلة والقنوات الناقلة
  • نادر السيد يختار «الأحق» بحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • نادر السيد: «حسام حسن منح محمد صلاح الحرية»
  • طارق الشناوي: تصرف عمرو دياب اعتداء على المحبين وليس الشاب