انتقد الإعلامي تامر أمين، الهجوم الذي تعرض له النجم الدولي محمد صلاح بعد سفره إلى إنجلترا لتلقي العلاج، بسبب إصابته في مباراة غانا.

زعيم ابن زعيم.. تامر أمين يشيد بكلمة محمد عادل إمام عن فلسطين (فيديو) تامر أمين عن طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي: "ميصحش اللي بيحصل دا"

وأضاف تامر أمين، خلال برنامجه أخر النهار المذاع على فضائية النهار، مساء اليوم: "إحنا وليفربول عايزين أفضل علاج لمحمد صلاح وده اهتمام ثنائي لأنه مصري قبل كل شيء ولاعب في نادي ليفربول بعد كده، وأكيد العلاج مش هيبقى في كوت ديفوار".

وتابع تامر أمين: “بعد إصابة الشناوي بمباراة الأمس بخلع في الكتف وسفره لتلقي العلاج بألمانيا لم يتكلم أحد أو ينتقده مثلما فعلوا مع محمد صلاح”، معقبا: "محدش قدر يتكلم على قرار الشناوي للسفر لألمانيا عشان يتعالج، وسكت الكلام عن هروب صلاح كمان بعد إصابة الشناوي".

هدف البعض كان تشويه محمد صلاح وتدميره

ولفت إلى أن هدف البعض كان تشويه محمد صلاح وتدميره، قائلا: "للأسف في بعض مننا بيمشي ورا الكلام ده ويمشي على هواهم،  محمد صلاح محترم ووطني وأصيل وبيموت في تراب بلده وخدمها وواحد من أساطير الكرة المصرية إن لم يكن هو الأسطورة الأكبر".

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل أمام الرأس الأخضر بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وضمن المنتخب الوطني بهذا الفوز التأهل كوصيف للمجموعة إلى الدور ثمن النهائي للكان.

الشوط الأول

جاءت المباراة مثيرة وحافلة بالنية منذ الدقيقة الأولى، حيث بدأ منتخب مصر بضغط هجومي وحاول مصطفى محمد خطف هدف في الدقائق الأولى من عمر المباراة.

استحوذ منتخب الرأس الأخضر في الدقائق التالية في وسط الملعب ونجح في إجبار المنتخب الوطني على التراجع نسبياً لوسط ملعبه.

إستعاد المنتخب المصري استحواذه على وسط الملعب بعد الـ 10 دقائق الأولى وكاد مصطفى محمد أن يفتتح التسجيل بضربة رأسية مرت فوق العارضة.

وأهدر الثنائي أحمد سيد زيزو وحمدي فتحي فرصة جديدة قبل أن يهدر مصطفى محمد مجدداً أخطر الفرص في الدقيقة 20 بعد متابعة لتسديدة عمر المرموش المرتدة من الحارس.

وفي الدقيقة 38 سدد أحمد فتوح كرة قوية مرت جوار القائم الأيسر ثم سدد زيزو مرة أخرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يخطف جيسلون مهاجم الرأس الأخضر أول أهداف المباراة لتتعقد الأمور امام المنتخب المصري بعد إنتهاء الشوط بنتيجة 1-0.

الشوط الثاني
بدأ المنتخب المصري الشوط الثاني بقوة بعد التعديلات التي أجراها روي فيتوريا بنزول محمود تريزيجيه ومحمد حمدي.

وفي الدقيقة ينجح تريزيجيه في تسجيل هدف التعادل للفراعنة لتصبح النتيجة 1-1.

واصل المنتخب المصري ضغطه الهجومي بعد الهدف بينما إعتمد الرأس الأخضر على المرتدات.

أهدر منتخب مصر العديد من الفرص الخطيرة عن طريق محمود تريزيجيه ومصطفى محمد في ظل تألق لافت لحارس الرأس الأخضر.

وتصدى الحارس مجدداً لتسديدة صاروخية من إمام عاشور في الدقيقة 86 .

وفي الدقيقة 92 ينجح مصطفى محمد في تسجيل ثاني اهداف المنتخب المصري.

وبينما يستعد المنتخب المصري للإحتفال بالتأهل للدور الثاني يخطف لخطير تيكسيرا هدف التعادل القاتل للرأس الأخضر لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني ليتأهل لثمن النهائي بعدسقوط غانا في فخ التعادل أمام موزمبيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح تامر امين الشناوي بوابة الوفد المنتخب المصری الرأس الأخضر وفی الدقیقة فی الدقیقة مصطفى محمد تامر أمین محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن وثنائي الزمالك يستحق المنتخب

أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق أن الخلافات القديمة أثرت على اختيارات حسام حسن، المدير الفني للفراعنة لقائمة لاعبي معسكر شهر يونيو.
وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأندية في إفريقيا تضعف والمنتخبات تصبح أقوى، وهنا يجب أن نسأل هل درس منتخب مصر ما حدث في كأس إفريقيا؟".
وأضاف: "كان يجب ضم عمر جابر وعمر كمال عبد الواحد لقائمة منتخب مصر.. عمر جابر هو أفضل لاعبي الزمالك، وكان على حسام حسن طي صفحة الخلافات".
وتابع: "الخلافات أثرت على قرارات حسام حسن في اختيارات قائمة المنتخب، وكان عليه نسيان ذلك، لأنه مدرب منتخب مصر، وهو أكبر شيء في الكرة المصرية".
وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "أقل ثنائي في قائمة منتخب بوركينا فاسو هم سعيدو سيمبوري وبلاتي توريه، لاعبا البنك الأهلي وبيراميدز، نظرًا لفوارق المستويات بينهما وبين اللاعبين الأخرين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية".

 

مقالات مشابهة

  • الروقي: علموا من يتخاذل عن منتخب بلاده بما يفعله المخلص محمد العويس
  • عصام مرعي: تواجد محمد صلاح مكسب كبير للمنتخب.. وأتمنى تواجد الشناوي أمام بوركينا فاسو
  • تامر أمين عن انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر: "مش عايزين نفتح الدفاتر القديمة"
  • ماذا فعل محمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر المنتخب؟.. صورة تكشف التفاصيل
  • للمرة الأولى تحت قيادة التوأم.. محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب.. صور
  • القادسية يفاوض حارس الأهلي المصري
  • "الشناوي" يعود لحراسة مرمى المنتخب أمام بوركينا فاسو
  • والدة سارة الودعاني لـ منتقدي ابنتها : استح على وجهك وين الرجولة! .. فيديو
  • محمد صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن وثنائي الزمالك يستحق المنتخب
  • صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب.. وكان لا بد من ضم هذا الثنائي