خاطب منتخب مصر بشكل فوري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بهدف إبلاغهم بموقف مصطفى محمد من البطاقة الصفراء التي لم تظهر له في المباراة أمام كاب فيردي، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات في كأس أمم إفريقيا، والتي انتهت بتعادل إيجابي 2-2.

هل تحصل مصطفى محمد على بطاقة صفراء؟

وقام المنتخب الوطني بإخطار الكاف بعدم ورود أي معلومات تشير إلى حصول مصطفى محمد على بطاقة صفراء في مواجهة كاب فيردي.

وأشاروا إلى أن التقرير الخاص بالمباراة الثالثة في دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية لم يتضمن أي تفصيل يفيد بحصول مهاجم مصر على البطاقة الصفراء.

وأوضح الحكم التشادي الهادي محمد في تقريره أنه لم يُسجّل منح بطاقة صفراء لمصطفى محمد بعد هدفه الذي احتفل فيه بخلع قميصه، والذي كان يستوجب إعطاء اللاعب بطاقة صفراء.

يجدر بالذكر أن جميع البطاقات الصفراء تُلغى بعد انتهاء دور المجموعات في بطولة أمم إفريقيا وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي.

صباح الكورة.. كواليس صادمة في إصابة الشناوي وإقالة مدرب غانا.. استقالة جمال بلماضي وتفاصيل جلسة صلاح مع لاعبي منتخب مصر موعد مباراة الأهلي وحتا الإماراتي وديا.. كيف تشاهد المباراة مجانًا؟ موعد مباراة منتخب مصر القادمة

موعد المباراة القادمة لمنتخب مصر في دور الستة عشر ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 هو يوم الأحد القادم، الموافق 28 يناير الجاري، على استاد لوران بوكو في مدينة سان بيدرو، ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

سيواجه منتخب مصر في هذا الدور وصيف المجموعة السادسة في البطولة، والتي يتصدرها حاليًا منتخب المغرب برصيد 4 نقاط، يليه الكونغو الديمقراطية برصيد نقطتين، ثم زامبيا وتنزانيا بنفس الرصيد بواقع نقطتين ونقطة واحدة على التوالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفي محمد منتخب مصر الاتحاد الإفريقي كاف المنتخب الوطنى كأس الأمم الأفريقية الأمم الأفريقية الرأس الأخضر الاتحاد الافريقي لكرة القدم كأس أمم أفريقيا موعد مباراة منتخب مصر القادمة بطاقة صفراء مصطفى محمد منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تُطلِق بطاقة «نول ترحال» بعروض ترويجية حصرية

دبي: محمد ياسين
أطلقت «هيئة الطرق والمواصلات»، بطاقة «نول ترحال»، التي تمنح مستخدميها مزايا وفوائد متعددة بما يخص دفع تعرفة وسائل النقل العام التابعة للهيئة وتعرفة المواقف العامة وأجرة مركبات الأجرة في دبي، مع التمتع بمجموعة حصرية ومتنوعة من الخصومات المميّزة التي يتجاوز عددها 100 عرض ترويجي، تشمل مختلف المرافق السياحية من الفنادق، والمطاعم، ومحال التجزئة، والأماكن الترفيهية، ومغامرات الاستكشاف، وغيرها.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم الاثنين 10 يونيو 2024، في فندق «سكاي فيو العنوان»، وأعلن إطلاق البطاقة الجديدة والتعريف بمزاياها، وبالتعاون مع شركة «إم دي إكس» للحلول التقنية. وستباع البطاقة عبر منافذ عدة تشمل: مطار دبي، عبر شركة «يورو كار»، ومحال «زووم»، ومكاتب شركة «يانا تور» للسياحة والسفر.
وقال محمد يوسف المضرب، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي «يسرنا إعلان إطلاق بطاقة «نول ترحال»، الباقة التشجيعية من مختلف شرائح المجتمع لمستخدمي المواصلات العامة والراغبين في الاستفادة من العروض الترويجية والخصومات من المقيمين والسياح والزوار القادمين إلى دولة الإمارات عموماً، وإمارة دبي على وجه الخصوص، من مختلف بلدان العالم، الذين تجاوز عددهم 20 مليوناً عام 2023».
وأضاف «تهدف الهيئة من إطلاق هذه المبادرة إلى إسعاد الجمهور بتصميم منتجات تلبّي احتياجات المتعاملين وفق ما توفره البطاقة، لمستخدميها من تكاملٍ بين وسائل النقل العام والاستمتاعٍ بمرافق المدينة السياحية بخصومات حصرية لمستخدميها من خلال بطاقة واحدة، حيث تعدّ العلامة التجارية «نول» من أقوى وسائل الدفع في إمارة دبي، حيث يصل عدد مستخدميها إلى 5 ملايين، مع عدد معاملات يتجاوز 3 ملايين يومياً».
وأوضح أن البطاقة الجديدة مُكملة لمزايا بطاقة «نول» المعروفة حالياً، بما يخص دفع تعرفة وسائل النقل العام التابعة للهيئة، وتعرفة المواقف العامة، وأجرة مركبات الأجرة إمارة دبي، وقيمة مشتريات محالا التجزئة، حيث سَيُمنَح من يرغب في الحصول على «نول ترحال» بطاقة نول اعتيادية، ما يجعل من بطاقة نول الخيار الأمثل للسكان والزوار والسيّاح للتنقل عبر المترو والترام والحافلات العامة ووسائل النقل البحري في دبي.
يذكر بأن باقة ترحال تحتوي على 100 عرض ترويجي في 65 فرعاً تضم 50 علامة تجارية مثل «يانا للسياحة والسفر، إعمار، نخيل، مطاعم فندق باب القصر، مطاعم فندق سويس، نادي دبي للسيدات، صيدليات «هيلث فيرست»، جي شوك للساعات، شرف للتجزئة، وغيرها الكثير، حيث تراوح قيمة هذه الخصومات بين 10% و50% كل ذلك مقابل 200 درهم قيمة الباقة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقي
  • جزر القمر تقفز لصدارة المجموعة.. وليبيا تخسر أمام كاب فيردي في تصفيات المونديال
  • عاجل.. منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة مصطفى محمد
  • الكاميرون في مهمة صعبة خارج الديار أمام أنجولا بتصفيات المونديال
  • عاجل.. وكيل محمد شريف يكشف موقف الخليج السعودي من بيع اللاعب.. وحقيقة انتقاله إلى الزمالك
  • لو بطاقة التموين ضاعت.. طرق استخراج بدل فاقد
  • عاجل.. حقيقة رفض صلاح "الاستبدال" في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • «طرق دبي» تُطلِق بطاقة «نول ترحال» بعروض ترويجية حصرية
  • منتخب الرأس الأخضر يباشر تدريباته لمواجهة منتخبنا الوطني ببرايا الثلاثاء المقبل عند الساعة 18:00
  • الفرسان يباشرون تدريباتهم ببرايا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر الثلاثاء المقبل عند الساعة 18:00