أعلن اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، نادي العربي الكويتي ضم ثنائي الدوري المصري لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك للاستفادة من خبراتهم.

وضم نادي العربي الكويتي ثنائي المصري عماد الدين بو بكر صاحب ال 28 عاما الذي انضم للمقاولون العرب في بداية الموسم الحالي بعدما خاض موسم مع فريق المصري البورسعيدي، وأيمن الصفاقسي.

رسالة خاصة من صلاح للاعبي المنتخب قبل التوجه لإنجلترا الراحل الثالث في البطولة.. إقالة مدرب كوت ديفوار بالرغم من فرصة التأهل رسميا.. ثنائي الدوري المصري ينضم لنادي العربي الكويتي

وقد شارك عماد الدين بوبكر في 7 مباريات مع المقاولون العرب منذ انضمامه للفريق في بداية الموسم، الحالي قادما من المصري البورسعيدي.

كما خاض أيمن الصفاقسي موسمين داخل جدران فريق مودرن فيوتشر، كما أنه شارك معه في 6 مباريات وسجل خلالهم هدف.

ويحتل نادي العربي الكويتي حاليا المركز الثاني في الدوري برصيد 33 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر الكويت.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد الصفاقسي قال الدوري المصري تيو المصري البورسعيدي المقاول

إقرأ أيضاً:

للعام الثالث على التوالي.. انطلاق نهائي الدوري المصري للجولف في مدينتي

استضاف نادي مدينتي للجولف فعاليات نهائى الدورى المصرى للجولف 2024 للعام الثالث على التوالي . وشهدت البطولة منافسات قوية بين 72 لاعباً يمثلون 9 أندية ، هي مدينتي والاسكندرية الرياضي والجزيرة وبالم هيلز ونيو جيزة واليجريا والسخنة والقطامية هايتس وديونز . وتوج نادي الإسكندرية الرياضي بالبطولة ، وجاء نادي مدينتي للجولف في المركز الثاني ، فيما جاء نادي بالم هيلز بالمركز الثالث.

يُشار إلى أن نادي مدينتي للجولف استضاف خلال شهر مايو الماضي بطولتين لعلامات تجارية عالمية ، وهي "هيشتر باريس" و "مرسيدس ماسترز" ، ليكون نادي مدينتي للجولف وجهة للعلامات التجارية العالمية . ويتميز نادي مدينتي للجولف - أحد أندية مجموعة طلعت مصطفى - بتصميم عالمي وضعه روبرت ترينت جونز جونير، الذي يعد واحدًا من أشهر المتخصصين في تصميم ملاعب الجولف حول العالم، ما ترتب عليه اختيار نادي مدينتي للجولف كأفضل ملعب جولف في أفريقيا لعام 2023 متفوقا على أكثر من 900 ملعباً داخل القارة السمراء، فضلا عن فوزه بجائزة أفضل ملعب جولف في مصر لثلاث أعوام متتالية ( 2021 / 2022 / 2023). بالإضافة إلى ذلك ، فإن نادي مدينتي للجولف مرشح للحصول على أفضل ملعب جولف في مصر وأفريقيا لعام 2024 ، ومرشح أيضاً لأفضل كلوب هاوس في العالم لعام 2024.

ونجح نادي مدينتي للجولف في استضافة العديد من البطولات الرسمية المحلية والدولية ، كان أبرزها بطولة سلسلة الجولة الأسيوية لمحترفي الجولف "الآشيان تور"، وهي من أكبر البطولات العالمية للجولف، بالإضافة إلى بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للجولف "مينا تور" ، ما يسهم بشكل كبير في جذب السياحة الرياضية إلى مصر.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل زيار مجلس النصر لنادي الزمالك
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • للعام الثالث على التوالي.. انطلاق نهائي الدوري المصري للجولف في مدينتي
  • جورجينا: مبروك لنادي النصر على المباراة الرائعة
  • مباريات اليوم السبت 1 يونيو 2024 في الدوري الإماراتي
  • نتائج بطولة كأس الاتحاد المصري لصيد الأسماك في الإسكندرية
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • شاهد.. العيال كبرت تحيي ذكرى ميلاد نجم الكوميديا يونس شلبي
  • المصري البورسعيدي: هدفنا المربع الذهبي بالدوري