نعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية اليوم الجمعة، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.


وقال وزير الشباب والرياضة:" العامري فاروق كان رجلاً وطنياً، وكان له دور بارز في دعم الرياضة المصرية، وكان دائمًا يسعى إلى تطوير الرياضة المصرية ورفع مكانتها، وكان شخصية محبوبة من الجميع، وكان له دور بارز في خدمة النادي الأهلي".


وأكد "صبحي" أن الفقيد كان صاحب سيرة عطرة، وحقق العديد من الإنجازات في المجال الرياضي، وكان له دور بارز في خدمة الرياضة المصرية، وكان أحد رموز الرياضة المصرية، وشغل العديد من المناصب الهامة في المجال الرياضي، منها وزير الرياضة الأسبق، ونائب رئيس النادي الأهلي، معرباً عن تقديره العميق لمساهماته وجهوده في خدمة الرياضة المصرية.

وتقدم وزير الشباب والرياضة بخالص التعازى والمواساة لأسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة العامري فاروق اشرف صبحي الفترة الماضي احمد محمدي الریاضة المصریة وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نهائي بطولة الجمهورية للفروسية لموسم 2023 - 2024، والتي يتم تنظيمها بوادى الفروسية التابع لوزارة الداخلية بالتنسيق مع الاتحاد المصرى للفروسية، بحضور الدكتور اسماعيل شاكر رئيس الاتحاد المصري للفروسية، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وزير الشباب والرياضة علي العمل فى ضوء دعم القيادة السياسية لرياضة الفروسية، لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لمن يمارسها، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع علم مصر خفاقاً في جميع المحافل الدولية.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن وادي الفروسية بمنطقة عين الصيرة صرحاً رياضياً كبيراً يدعم الريادة المصرية في رياضة الفروسية، وتم تجهيزه وفقا للمواصفات القياسية العالمية، وتزويد الملاعب بأحدث الوسائل المعتمدة دولياً بما يؤهلها لإستقبال كافة المنافسات الدولية فى رياضة الفروسية، ليضاف الي سلسلة المنشآت الرياضية المتميزه التي وفرتها الدولة المصرية لتنظيم واستضافة كبري البطولات الدولية،  مؤكداً على اهتمام الدولة المصرية بتشجيع الرياضة ورفع مستوى الرياضيين المصريين في جميع المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يُكرم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج سيدات
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • وزير الرياضة يشهد نهائي بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2024
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • فخورون بها وسنطبق توصياتها.. وزير الرياضة يشيد بدراسة الذكاء الاصطناعي -تفاصيل
  • وزير الرياضة يشيد بدراسة الشباب والذكاء الاصطناعي: سنعمل على تطبيق توصياتها