قررت جهات التحقيق بالقليوبية، اليوم السبت، حبس عاطل لقيامه بإنهاء حياة طالب أثناء وقوفه فى الشارع بشبرا الخيمة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس المتهم بقتل طالب بالقليوبية

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطاراً من مستشفى، ناصر العام تفيد باستقبالها جثة لشاب يدعى علي عادل مصاب بثلاث طعنات في القلب أودت بحياته، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان ورود البلاغ للتأكد من صحته وتبين بعد الفحص والمعاينة وجود جثة لشاب يدعى عادل علي في العقد الثاني من عمرة مصاب ب3طعنات في القلب أودت بحياته.

وأسفرت التحريات، أن المتهم يدعى يوسف.م، حيث كشفت التحريات، أنه أثناء سير المجنى عليه بالشارع عقب الصلاة وذهابه لصديقه، نشبت مشاجرة بالشارع كان يشارك فيها المتهم، وعندما شاهد المجنى عليه ظن أنه مشارك ضده في تلك المشاجرة، فقام بطعنه ثلاث طعنات، كما تعدى على زميله بالضرب وإصابته.

وتم عمل المحضر الازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق

اليوم.. نظر طعون مرتضى منصور على اتهامه بسب الخطيب

اعرف طريقك.. خريطة الحالة المرورية بمحاور القاهرة والجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية المتهم بقتل طالب حبس المتهم بقتل طالب متهم بقتل طالب

إقرأ أيضاً:

بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل

قررت محكمة جنايات المحلة برئاسة المستشار سامح عبدالله، تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته  بـ 25 طعنة بالسكين إلى جلسة 23 يونيو القادم.

 محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل في الغربية

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بوقوع جريمة قتل بقرية الراهبين دائرة مركز سمنود، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز سمنود.

وتبين مصرع سيدة، وتدعى رانيا صلاح الدين عبد الله قاسم، 27 عاما، حاصلة على بكالوريوس ألسن، على يد زوجها سمير ونيس البهي، ويبلغ من العمر 31 عامًا، ويعمل في الأعمال الحرة، إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، وأقدم الأخير على إثرها بإنهاء حياة المجني عليها بطعنها 25 طعنة بسلاح أبيض -سكينا- ثم ذبحها.

وتبين من التحريات، أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ عام، وأن المجني عليها كانت حاملا، وحدثت خلافات بينهما أسرية؛ أقدم الزوج على إثرها على إنهاء حياة زوجته طعنا وذبحها وهي حامل حتى فارقت الحياة.

وكشف أمر الإحالة ان المتهم في 24 نوفمبر 2023 بدائرة مركز شرطة سمنود محافظة الغربية قتل زوجته رانيا عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيضين "سكينين" وما أن واتته الفرصة وظفر بها بمسكن زيجتها التقط أحد سلاحيه وأنهال عليها طعنًا بعنقها وصدرها وبطنها وأنحاء بدنها حتى أعوج طرفه فاستل الآخر ووالى طعنها، قاصدًا بذلك قتلها، فأحدث إصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياتها.

مقالات مشابهة

  • الجنايات تعاقب شقيقين أحدثا عاهة مستديمة لمواطن بشبرا الخيمة
  • المشدد 10 سنوات لشقيقين استعرضا القوة وأحدثا عاهة مستديمة لشخص بشبرا الخيمة
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا والتمثيل بجثمانه إلى محكمة الجنايات
  • 12 يونيو .. محاكمة مساعد مقاول ونجار لاتهامهما بقتل شخص بشبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة «مقاول ونجار» لاتهامهم بإنهاء حياة شخص في القليوبية لجلسة 12 يونيو الجاري
  • بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة شخص بالمقطم
  • اليوم.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر