عربي21:
2024-06-16@14:33:04 GMT

بعبارة غير لائقة.. نجم مصر السابق ميدو يسخر من صلاح

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

بعبارة غير لائقة.. نجم مصر السابق ميدو يسخر من صلاح

أثار النجم الدولي المصري السابق أحمد حسام "ميدو"، جدلا واسعا بعد هجومه اللاذع على محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، بسبب رحيله عن معسكر الفراعنة.

سخر أحمد حسام ميدو من محمد صلاح بعد أن نشر الأخير تغريدة على حسابه، و"ستوري" عبر إنستغرام، يوضح خلالها بدء البرنامج العلاجي للعودة للياقة اللازمة استعدادا للمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا حال بلوغ مراحل متقدمة.



ياااه التدريبات دي بنت وسخه جامده اوي صعب تتعمل إلا في #ليفربول ???? pic.twitter.com/ywkGD53Tno

— Mido (@midoahm) January 25, 2024
ونشر "ميدو" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، عبارة ساخرة من قائد الفراعنة، بصورة من تدريبات صلاح في ليفربول ملمحًا إلى أن مثل هذه التدريبات كان من الممكن أن يؤديها في معسكر المنتخب في كوت ديفوار دون أن يرحل إلى إنجلترا.

يا جماعه أنا بهزر والله واكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وانا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالاساتيك ????

— Mido (@midoahm) January 25, 2024
وبعدها بلحظات نشر أحمد حسام "ميدو" تدوينة جديدة تراجع فيها عن سخريته من الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول قائلا: "يا جماعه أنا بهزر والله واكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وانا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالاساتيك".

وتعرض صلاح للإصابة في مباراة مصر وغانا ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2023، وعلى إثرها سيغيب قرابة 7-10 أيام، وهو ما أعلنه الجهاز الطبي لمنتخب مصر.

 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة المصري أحمد حسام صلاح مصر صلاح كرة القدم أحمد حسام رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، الأربعاء، بذكرى ميلاد لاعبه المصري محمد صلاح، الّذي يصادف 15 يونيو/ حزيران الجاري.

وقال فريق "الريدز" عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) بمناسبة بلوغ صلاح عامه الـ 32: "أسطورة ليفربولية صناعة مصرية، عيد ميلاد سعيد للملك المصري محمد صلاح!".

فيما قال الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ): "وما نيلُ المطالب بالتمني ولكن تُؤخذُ الدُنيا غِلابا، يوم ميلاد سعيد للملك المصري محمد صلاح".

وكان النجم المصري قد انضم لنادي ليفربول في عام 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي، ومنذ ذلك الحين حقق برفقة فريق "الريدز" عدداً من الإنجازات الفردية والجماعية.

في الموسم الماضي 2024/2023، لعب صلاح 44 مباراة بقميص نادي ليفربول، سجّل خلالها 25 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة.

مصرليفربولمحمد صلاحنشر السبت، 15 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • السفير حسام زكي: «أنا زملكاوي.. وهذا موقفي من الهجوم على محمد صلاح»
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر