قال الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي، إنه سعد جدا بمهرجان "جوي أووردز" الذي أقيم مؤخرًا بالمملكة العربية السعودية وأرسل تهنئة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه يشكره خلالها بتكريم النجمة القديرة نجاة الصغيرة خلال فعاليات المهرجان.

 

وأعرب في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن فخره الشديد بتكريم المملكة لرموز العرب، فالسعودية بمثابة الحضن الجميل للرعيل الأول من الفنانين مرورا بالنجوم في وقتنا الحالي، مبديًا تقديره لكم المجهودات الضخمة التي تبذلها هيئة الترفيه وتفاجأ بها الجمهور باستمرار.

 

وأكد الموسيقار الكبير، أن نجاة الصغيرة تستحق جائزة عالمية كـ "جوي أووردز"، لافتًا إلى أن الجميع فرح جدًا بهذا التكريم خاصة وأنه جاء بعد سنوات كثيرة من ابتعاد نجاة الصغيرة عن الأضواء.

 

وأشار إلى أنه سبق وأن تعاون مع نجاة الصغيرة قبل 20 عامًا من الآن في أغنيتهما الخالدة "اطمن".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموسيقار صلاح الشرنوبي المطربة نجاة الصغيرة جوي آووردز السعودية ليلة صلاح الشرنوبي نجاة الصغیرة

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يشيد بـ تركي آل الشيخ: أنا بحب أبو ناصر جدا «راجل جدع وشهم»

وجه المطرب أحمد سعد رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك عبر حسابه على تطبيق إنستجرام.

وشارك أحمد سعد عبر تطبيق إنستجرام صورة تجمعه بـ تركي آل الشيخ أثناء تواجده بالسعودية لحضور مسابقة الملاكمة في كينغدوم أرينا بالرياض.

وكتب أحمد سعد « بجد أنا بحب أبو ناصر جدا راجل جدع وشهم وبيحب الخير للجميع أنا بجد استمتعت جدا بالحضور».

وفي هذا الصدد يقدم الأسبوع نتيجة المباراة بين الملاكمين أولكسندر أوسيك وتايسون فيوري، حيث سجل أولكسندر أوسيك قرارا منقسما على تايسون فيوري مما جعله بلا منازع بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل في نزال مثير في «كينغدوم أرينا» بالرياض في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد.

ويعد أوسيك الأوكراني البالغ من العمر 37 عامًا أول ملاكم يحمل جميع أحزمة الوزن الثقيل الأربعة الرئيسية في نفس الوقت وأول بطل بلا منازع منذ نهاية عهد لينوكس لويس في أبريل 2000.

ويذكر أن أوسيك بدأ جيدا لكن فيوري قطع شوطه في الجولة الرابعة، إذ وجه لخصمه تسديدات قوية للجسم لكن بعد ذلك تحولت المعركة لصالح الأوكراني عندما كان على وشك إسقاط فيوري في الجولة التاسعة قبل أن تنتهي مدة الجولة.

وجاء ذلك بحضور عدد من النجوم العالمين والنجوم المصريين أبرزهم: « لاعب النصر الأسطورة كريستيانو رونالد، ونيمار لاعب الهلال، وشيفشينكو لاعب الميلان السابق، والملاكم انثوني جوشوا، الفنانة ياسمين صبري التي كانت تجلس وراء رونالدو، والفنان عمرو سعد، والفنانة هنا الزاهد.

اقرأ أيضاًدويتو مع الجوكر.. أحمد سعد يعلن موعد طرح أحدث أغانيه «يا مولانا»

بعد نجاح «سبب فرحتي».. أحمد سعد وروبي في حفل جديد بالسعودية

مقالات مشابهة

  • علي الحجار ومحمد الحلو يحييان حفل عمار الشريعي اليوم
  • رئيس جائزة السلام العالمية لـ "الفجر": الفائز يعرف بأنه عمل لأجل كرامة الإنسان
  • وزير الرياضة وتركي آل الشيخ ورونالدو يحضرون القمة الملاكمية بين فيوري وأوسيك في المملكة أرينا -فيديو
  • أحمد سعد يشيد بـ تركي آل الشيخ: أنا بحب أبو ناصر جدا «راجل جدع وشهم»
  • شركة عُمانية ناشئة تصل لنهائيات جائزة عالمية لمشروعات إزالة الكربون
  • قصيدتان بصوت مريم تركي وراب أحمد الشوكي وتوزيع إيهاب عبدالسلام
  • اختتام فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان هواة المسرح بمراكش.. وهذه هوية المتوجين بالجوائز
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني" عن رامي جمال: "هو سبب حبي للمزيكا" (خاص)
  • تامر عبدالحميد لـ "الفجر الرياضي": الزمالك سيتوج بالكونفدرالية.. وتأليف جوميز وراء الخسارة في مباراة الذهاب.. وهذه نصيحتي للاعبي الأبيض
  • طارق الشناوي: عبد الحليم حافظ غني "ليه خلتني أحبك" بنفس الطريقة التي غنتها بها نجاة الصغيرة