ثمن الدكتور حسن هجرس، عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، الأمين العام للحزب بالدقهلية، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، استجابة الحوار الوطني لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتركيز  الحوار خلال بداية مرحلته الثانية، على تناول عميق وشامل للأوضاع الراهنة للاقتصاد المصري، للتوصل إلى توصيات وإجراءات محددة ومفصلة، مؤكدا أن دعوة الرئيس لحوار وطني اقتصادي تعكس رغبته فى تحسين الأحوال المعيشية للمواطنين.

وأضاف"هجرس" فى تصريحات له، أن التركيز على الجانب الاقتصادي خطوة هامة ، لأن أهم ما نحتاجه الآن هو تحسين ودفع الاقتصاد المصري للأمام، بما يخفف من حدة الأزمة وعدم تفاقمها، لافتا إلي أن الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي نمر بها نتجت عن الأحداث والحروب العالمية المتلاحقة التي القت بظلالها على كل دول العالم وليس مصر فقط.

وطالب عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، مجلس أمناء الحوار الوطني، بتوسيع الدعوة لتشمل عدد أكبر من المتخصسبن والخبراء الاقتصاديين للمشاركة فى الجلسات الفعلية لنكون أمام مخرجات قابلة للتنفيذ على الأرض، بعيدا عن الأراء التي لا تتطابق مع الواقع ولا يمكن تنفيذها.

وأوضح عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الحوار الوطني نقلة تاريخية فى الحياة المصرية ككل ليست فقط السياسية لأنة ناقش مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية، مثمنا دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ تلبداية لاجراء حوار وطني بين مختلف ابناء الشعب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحوار الوطني الرئيس عبدالفتاح السيسي الأحوال المعيشية الأوضاع الاقتصادية الصعبة المجالات الاقتصادية الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

مسيرة الخيل العربية.. موروث وطني يتجدد في اليوم الوطني بحائل

انطلقت اليوم، مسيرة الخيل العربية بمناسبة اليوم ‏الوطني 94 ، بمشاركة عدد من الشباب والفتيات.
وتستهدف المسيرة تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن، ‏استذكارًا لدور الخيل في توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وامتدادًا للمحافظة على الموروث الوطني والاهتمام برياضة الخيل، وذلك بواجهة المغواة بمشاركة الجهات الأمنية والصحية، وحضور عدد كبير من الأهالي الذين تفاعلوا مع المسيرة.

أقامت أمانة منطقة #حائل، فعاليات مسيرة الخيل بممشى الفجر، بمشاركة عدد من الخيالة بمناسبة ذكرى #يوم_التأسيس.#اليوم | #يوم_بدينا | #SaudiFoundingDay
أخبار متعلقة الشرقية.. عروض جوية وفعاليات ترفيهية في احتفالات اليوم الوطني 94تبدأ في الخفجي الأربعاء.. تفاصيل احتفالات القوات الجوية باليوم الوطني 94باجتماع تنسيقي.. محافظ حفر الباطن يتابع الاستعدادات لفعاليات اليوم الوطنيللتفاصيل..https://t.co/IL7djI8QTs pic.twitter.com/Yqrgpcik9M— صحيفة اليوم (@alyaum) February 22, 2024مسيرة الخيل العربيةوحمل فرسان المسيرة الأعلام، وصور القيادة الرشيدة تعبيرًا عن فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة.

مقالات مشابهة

  • رسوم جديدة على الصحة في العراق: تحسين أم عبء إضافي على المواطنين؟
  • أفضل الأطعمة التي تعمل على تحسين صحة البصر
  • وزير الشباب يشيد بحرص القيادة السياسية على تطوير المنظومة الرياضية
  • قيادي بارز في حزب الإصلاح يتحدث عن موعد إشهار تكتل وطني عريض يجمع كل الأحزاب والقوى السياسية
  • بعد تكليفات القيادة السياسية للحكومة.. رئيس شباب النواب: قانون الرياضة على رأس الأولويات
  • في اليوم العالمي للسلام.. الحوار الوطني: جميعنا ننحاز للقيم التي تحقق العدالة
  • «الرقابة النووية»: دعم القيادة السياسية للهيئة تسبب في تحقيق استقلاليتها
  • المالية النيابية تدعو القوى السياسية إلى تدارك الأزمة الاقتصادية في البلاد
  • مسيرة الخيل العربية.. موروث وطني يتجدد في اليوم الوطني بحائل
  • نبيلة مكرم: المجتمع المدني حصل على ثقة القيادة السياسية