متابعة بتجــرد: كشف الملحن المصري حلمي بكر عن انزعاجه من الأزمة الأخيرة التي نشبت بين زوجته الحالية السيدة سماح القرشي وصديقه نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، حيث تبادلا الاتهامات عبر وسائل الإعلام لينتهي الأمر باتخاذ كل منهما إجراءات قانونية ضد الآخر.

حلمي بكر تدهورت حالته الصحية كثيراً خلال الفترة الماضية، لذا كان ملتزماً الصمت تجاه ما يدور بين زوجته وكامل، عبر وسائل الإعلام، لكنه في الساعات الماضية، وبعدما شهدت حالته الصحية تحسناً، أصدر بياناً يعلن من خلاله رفضه ما حدث مع زوجته والإساءة إليها، مؤكداً أنّ أي إهانة تتعرض لها تُعد تطاولاً عليه هو شخصياً لكونها زوجته وأم ابنته.

كشف أيضاً عن أنه فوّض إليها اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من تسوّل له نفسه التعرض لها بالأذى أو التطاول عليها، مختتماً بيانه بتوجيه الشكر لها على دعمها له ووقوفها إلى جواره في أزمته المرضية الأخيرة.

زوجة الموسيقار الكبير أكّدت خلال تصريحات خاصة لـ”النهار العربي” عدم تنازلها عن المحضر الذي حررته ضد مصطفى كامل بتهمة النيل من سمعتها، حيث أشارت إلى أنه كانت هناك محاولات من جانب البعض لحل هذا الخلاف لكنها لم تقبلها.

الأزمة بين مصطفى كامل وزوجة حلمي بكر بدأت عندما اتهمته بالتقصير في حق زوجها وعدم الاهتمام بالأزمة المرضية التي تعرض لها، كما أكدت أنه نُقل إلى مستشفى تابع لنقابة المهن الموسيقية، كان دون المستوى، وتسبب الإهمال به بتدهور حالته الصحية وفقدانه القدرة على الحركة.

مصطفى كامل رفض هذه الاتهامات، وأكد أنه من أشدّ الداعمين للموسيقار الكبير، حتى قبل تولّيه منصب نقيب الموسيقيين، مستشهداً على ذلك بأنه أحضر الشرطة لها، عندما استعانت ببلطجية للتعدي على بكر، فترة انفصالهما. وتسبّبت تصريحاته هذه في اتخاذها الإجراءات القانونية ضده بتهمة النيل من سمعتها وتشويه صورتها في وسائل الإعلام.

main 2024-01-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

نائب: عمليات التعرف على جثامين شهداء سبايكر ما زالت مستمرة

يونيو 15, 2024آخر تحديث: يونيو 15, 2024

المستقلة / علي النصر الله /  .. قال عضو لجنة حقوق الانسان النيابية زهير الفتلاوي ، اليوم السبت ،  إن ” عمليات التعرف على جثامين شهداء مجزرة سبايكر  والتي راح ضحيتها ( 2200 ) شاب عراقي ماتزال مستمرة لحد الآن  ،  وطالب بتسجيل المجزرة جريمة ضد الانسانية  ويتم تدويلها “.

وأوضح في تصريح لــ (المستقلة) إن “معظم شهداء مجزرة سبايكر هم من ابناء المكون الشيعي “.

وأكد “بوجود تقصير حكومي واضح فيما يتعلق بتسليم رفات شهداء المجزرة  لذويهم  ” .

مرتبط

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات "السرب" منذ طرحه فى السينمات
  • لواء في الجيش الإسرائيلي: الحرب في غزة مستمرة من أجل مصلحة نتنياهو فقط
  • تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.. جهود مستمرة لتيسير الحصول على الخدمات الشرطية
  • جريمة مروعة تهز صنعاء.. مسلحون حوثيون ينكلون بقيادي بارز منهم ويقتلونه أمام زوجته!
  • نائب: عمليات التعرف على جثامين شهداء سبايكر ما زالت مستمرة
  • كيف حرم سفاح التجمع الخامس زوجته من ابنهما لسنوات؟.. اعرف التفاصيل
  • زوج يتعرض للإغماء بعد دخوله مع زوجته غرفة الولادة .. فيديو
  • عادل إمام وسمير غانم وعز وكريم وحلمي وتامر والكدواني وشيكو وهشام نجوم عيد الأضحي على شاشة MBC مصر
  • البدري: حالات النفوق بين الأبقار بسبب مرض الجلد العقدي مستمرة
  • عريس يترك زوجته يوم زفافهما لمخالفة أوامره : أيش المكياج والفستان هذا .. فيديو