غادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار دبي في طريقها عائدة إلى القاهرة بعد انتهاء معسكر الفريق بالإمارات، والمشاركة في بطولتي نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي الوديتين.

بعثة الزمالك تغادر مطار دبي عائدة إلى القاهرة


وتوج الفارس الأبيض ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على نظيره فريق أهلي جدة السعودي  بثلاثية نظيفة دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.

رسميا انتقال محمد عاطف إلى نادي الزمالك مدرب جيرونا يعلق على منافسة ريال مدريد في الليجا


وكان لاعبي القلعة البيضاء قد شاركوا من قبل في بطولة دور الوحدة الودية التي أقيمت بأبوظبي قبل المشاركة في دورة دبي للتحدي.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، قد استغل فترة التوقف الدولي بخوض مباريات ودية، والمشاركة في دورتين وديتين بالإمارات لتجهيز اللاعبين للفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك بعثة الزمالك فريق الزمالك فوز الزمالك

إقرأ أيضاً:

عمر خيرت لـ "حديث القاهرة": "الموسيقى أشمل وأعم من الغناء.. حققت أمنية عمي"

 

قال الموسيقار الكبير عمر خيرت، إن الموسيقى أشمل وأعم من الغناء، موضحًا أن عمه أبو بكر خيرت تمنى تساوى الغناء مع الموسيقى في الحفلات، وأنه حقق أمنية عمه وهو أن يكون هناك أعمال موسيقية فقط لا تشتمل على غناء.

وأوضح "خيرت"، خلال لقاء خاص مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الموهبة هبة من الله ولا تدرس ولكن يمكن استغلالها في توصيل رسالة إنسانية ومهمة جدًا، لديه تنوع كبير في اهتمامه بالموسيقى من البيانو للدرامز، ولم يترك البيانو أبدا طوال مسيرته.

وأوضح أن أبو بكر خيرت رئيس معهد الكونسرفتوار تسبب في رسوبه عام وكانت شخصيته قوية، وكان لديه قيم مرتفعة وهو مربي ولديه حس عالي، متابعًا: "إعجابه به لم يأتي من فراغ قالي عشان أنا عمك أنت راسب وطلع خمسة جنيه ادهالي.. سعيد بأنه قدرني وأشاد بهذه المقطوعة الموسيقية"، مشددًا على أنه لم يحزن بعد استقبال خبر رسوبه في الكونسرفتوار.

وتابع: "وفاته كانت قوية وكان معجب به ومثله الأعلى وشعر بالضيق لرحيله، تحركت سيرًا على الأقدام من الدقي لجاردن سيتي وكان يبكي طوال الطريق لرحيل عمه أبو بكر خيرت وتوفى في سن الـ53 عامًا".

مقالات مشابهة

  • عاجل:- وفاة نائب رئيس مالاوي في حادث تحطم طائرة مأساوي
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب البريكس
  • الخطيب يستقبل وفد نادي النصر
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • الهلال السعودي يستقر على تجديد عقد علي البليهي
  • "وادى دجلة" يفوز ببطولة القاهرة لكرة القدم.. وأبطال التنس يتوجون بـ75 كأسًا ببطولات الجمهورية
  • الحارثي عينه على منصة التتويج ببطولة العالم للتحمل
  • المنتخب الأوليمبي يواصل تدريباته استعدادا لودية كوت ديفوار الثانية
  • عمر خيرت لـ "حديث القاهرة": "الموسيقى أشمل وأعم من الغناء.. حققت أمنية عمي"
  • أطفال ينبهرون برؤية سافيتش في لقاء صربيا والسويد.. فيديو