بوابة الفجر:
2024-06-12@04:09:49 GMT

تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في البحرين

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد على مسرح الدانة في دولة البحرين يوم الجمعة الموافق 26 إبريل المقبل، ومن المقرر أن يغنى الهضبة خلال الحفل عدد من أبرز وأشهر أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث خاصة ألبومه الجديد مكانك الذي يحقق أرقام مشاهدات عالية عبر منصة أنغامي منذ طرحه بالشهر الماضي.

تذاكر حفل عمرو دياب في البحرين

 

وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر خلال الساعات الماضية، والتي جاءت بـ 2،543 جنيه للفرد، وبـ 253،922 جنيه للجناح الذي يتسع لـ 10 أفراد، أما الجناح الذي يتسع لـ 12 فرد فجاء سعر تذكرته بـ 304،706 جنيه، وأخيرًا 355،491 للجناح الذي يتسع لـ 14 فرد.

الصفحة الرسمية لـ عمرو دياب تروج لحفل البحرين

 

وروجت الصفحة الرسمية لـ عمرو دياب لحفل البحرين عبر إنستجرام منذ ساعات، بفيديو احتوى على لقطات من حفلات الهضبة السابقة مصحوبًا بعدد من أغانيه الجديدة منها يا قمر والكلام ليك، وكُتب: تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب في البحرين متاحة الآن.. مسرح الدانة يوم 26 إبريل.

 

عمرو دياب يتصدر التريند بعد ظهوره المبهر في ختام حفل جوي أوورد

 

تصدر النجم عمرو دياب تريند موقع إكس وذلك بعد ظهوره المبهر في ختام حفل جوي أوورد الذي أقيم أمس بالرياض، وفي مفاجأة غير متوقعة ظهر الهضبة ليحيي ختام الحفل الكبير على أنغام أغنيته "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من الحضور، وحيا عمرو الحضور والقائمين على الحفل ليكون حسن الختام لليلة شهدت تكريم عدد كبير من الرموز والنجوم في الوطن العربي والعالم.

أحدث أعمال عمرو دياب

 

يذكر أن الهضبة طرح منذ فترة قصيرة ألبوم مكانك، الذي ويحتوي على 12 أغنية هي مكانك والمعنويات مرتفعة وبيوحشنا ويا قمر وما بتغيبش ولوحدنا والكلام ليك ومعرفش حد بالاسم ده وواخدين راحتهم وظبط مودها وسلامك وصلي، وكعادته تصدر الهضبة تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل، بمجرد طرح أغاني الألبوم واحدة تلو الأخرى، تصدرت كلمات أغنية يا قمر تريند السوشيال ميديا كأكثر أغنية بحث الجمهور عن كلماتها خلال الفترة الماضية، وكان عمرو دياب قد طرح ألبوم "مكانك" عبر تطبيق أنغامي يوم ٢٨ ديسمبر بطريقة جديدة ومبتكرة وهي طرح أغنية كل ساعة على مدار ١٢ ساعة كاملة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو دياب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

بتهمة التشهير بـ عمرو دياب.. جهات التحقيق تستدعي الشاب المصفوع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق، استدعاء الشاب سعد الذي صفعه عمرو دياب خلال إحيائه زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، لسماع أقواله في المحضر المحرر ضده من محامي الفنان عمرو دياب، بتهمة إثارة الشغب والتشهير بموكله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال الواقعة من أجل الشهرة.

أزمة عمرو دياب 


وقال الوكيل القانوني للفنان عمرو دياب، “إن موكله اعتقد أن الشاب المدعو سعد صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه من الظهر لأجل ذلك قام بضربه”.

وأضاف: "موكلي وجد في الحفل يوم 7 يونيو لمجاملة العروس ووالدها صديقه، ولم يتقاض أجر عن الغناء في الحفل، ولا توجد بينه وبين الشاب سعد سابق معرفة ولم يره قبل يوم الواقعة".


وحرر محامي الفنان عمرو دياب، محضرا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص لقيامه بقرصه ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.


أزمة الفنان عمرو دياب بدأت مع شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه، أعقب ذلك قيام الهضبة عمرو دياب بتوجيه صفعة له على وجهه، وعقب انتشار مقطع فيديو وثق الواقعة تعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مع الشاب، وأصبح الأمر بين مؤيد للفنان عمرو دياب، أو معارض لفكرة قيام الشاب المصفوع بازعاج الهضبة وجذبة من الظهر.


وفي السياق ذاته الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: "لا يوجد مبرر إن الإنسان يفقد أعصابه خاصة لو شخصية عامة، الشخصية العامة لابد أن تتحلي بالثبات الانفعالي".

وأضاف: “لكن فيه حاجة احنا لم نراها في فيديو عمرو دياب.. واضح في الصورة إن حصل اعتداء لفظي أو جسدي.. فيه حاجة منعرفهاش حصلت في الفيديو”
وطالب طارق الشناوي، الفنان عمرو دياب أن يسارع بإصدار بيان صوتي يعلن فيه اعتذاره عما صدر منه، مؤكدًا أنه مهما كان التجاوز لا يجوز الرد عليه بتجاوز آخر.  
يذكر أن النجم عمرو دياب كان قد تصدر المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبح الهضبة عمرو دياب تريند مصر والعالم، بعد موجة من الغضب جراء صفعة معجب حاول التقاط «سيلفي» معه في أحد الأفراح.

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يطرح البرومو الدعائي لأغنية الهضبة: «الطعامة.. عمر دياب قريبا»
  • عمرو دياب يتجاهل واقعة "القلم" ويطرح أحدث أغانيه|على شفايفك العسل نقط (تفاصيل)
  • عضو اتحاد المحامين العرب عن واقعة الصفع: عمرو دياب أهان الصعايدة (فيديو)
  • صور.. كواليس حفل عمرو دياب في بيروت
  • أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بدبي في موسم عيد الأضحى
  • تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي
  • ممنوع دخول الأطفال.. تعرف على شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"
  • بتهمة التشهير بـ عمرو دياب.. جهات التحقيق تستدعي الشاب المصفوع
  • "ليه الفضيحة والتجريس".. رد ناري من رامي رضوان على صفعة عمرو دياب لمعجب