أعلن الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، برئاسة الدكتور ماجد العزازي، غلق باب التسجيل للتطوع بفريق مراكز شباب مصر، غدا الأربعاء31 يناير، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

دعم الشباب المصري في مختلف المجالات

وأعلنت الوزارة الشباب في بيان لها عبر الموقع الرسمي أن فريق التطوع باتحاد مراكز شباب مصر يستهدف المساهمة في الأنشطة والبرامج التي ينظمها الاتحاد طوال العام، ودعم الشباب المصري في مختلف المجالات.

وأكد وزير الشباب أن التطوع في فريق مراكز شباب مصر يفتح الباب أمام الشباب المصري من جميع محافظات الجمهورية، من أجل المشاركة في الأنشطة والبرامج التي ينظمها الاتحاد، والتي تشمل الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية، مشيراً إلى أن التطوع في فريق مراكز شباب مصر فرصة مميزة للشباب المصري للتعرف على مختلف المجالات، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، واكتساب خبرات جديدة في العمل الجماعي.

التطوع في فريق مراكز شباب مصر

وأكدت الوزارة أن الشباب الراغبين للتقديم في التطوع في فريق مراكز شباب مصر، يستطيعون الانضمام للفريق من خلال استيفاء البيانات في التسجيل باستمارة العضوية على الرابط التالي:

 https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSf3iAKe1dGdXzoSlgG6iatRjMzWbpjjfnzY16jlGilHEtCjYQ/viewform?pli=1&fbclid=IwAR0ptQFdTuuhs4ajkG5tpVahLNdEiwSSzJc30DVefWZLnBmeVlfRYnTuVxo

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مراكز شباب مصر اتحاد مراكز شباب مصر وزير الشباب الشباب والرياضة فریق مراکز شباب مصر

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة: مئات الآلاف أدوا صلاة العيد في 4500 مركز شباب بالمحافظات

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أن مراكز الشباب، وعددها أكثر من 4500 مركز شباب بمختلف محافظات الجمهورية، استقبلت اليوم الأحد، مئات الآلاف في الصباح الباكر من المصلين لأداء شعائر صلاة عيدالأضحى المبارك، والاحتفال بمظاهر العيد في إطار مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب».

وفي ذات السياق، أعلنت وزارة الشباب والرياضة مواصلة  فعاليات مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب»على مستوى الجمهورية، احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، من خلال مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، بعد نجاحها الكبير فى الأعوام الماضية.

فتح أبواب مراكز الشباب أمام المصلين

وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى أن مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» تأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب، وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقاً لأهدافها نحو مجتمع متكامل، وذلك من خلال فتح أبواب مراكز الشباب طوال أيام عيد الأضحى المبارك لإستقبال الجمهور من الأطفال والشباب وأسرهم على مدار أيام العيد.

كما ترفع كافة المديريات درجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال غرف العمليات لمتابعة سير فعاليات الاحتفال في كل مراكز الشباب بناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة.

ساحات مراكز الشباب لإقامة شعائر صلاة العيد

وكانت الوزارة خصصت بالتعاون مع وزارة الأوقاف ساحات مراكز الشباب لإقامة شعائر صلاة العيد.

وتوافد المصلون من مختلف القرى والمدن والنجوع على ساحات الصلاة المعدة بمراكز الشباب بكافة محافظات مصر، فقد تم تجهيز الساحات والملاعب منذ أمس من قبل العاملين بمراكز الشباب والمتطوعين الشباب من أندية التطوع والكشافة والجوالة والكيانات الشبابية، و بعد أداء صلاة العيد وزعت الهدايا والحلوى على الأطفال احتفالا بالعيد.

وتتضمن فعاليات المبادرة تنفيذ يوم ترفيهي للأهالي القاطنين بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب، والتي تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة عليهم، من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب، وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور، وتتنوع بين العاب رياضية وانشطة ترفيهية وملاهي وتوزيع ألعاب وهدايا للأطفال داخل مراكز الشباب.

مقالات مشابهة

  • مراكز شباب أسيوط تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الأضحي المبارك
  • إقبال كبير علي مراكز شباب بالدقهلية منذ الساعات الأولى لأول أيام عيد الأضحي
  • وزارة الرياضة: مئات الآلاف أدوا صلاة العيد في 4500 مركز شباب بالمحافظات
  • مراكز شباب أسيوط تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين احتفالاً بعيد الأضحي المبارك
  • تفعيل مبادرة «العيد أحلى» في مراكز شباب كفر الشيخ.. أنشطة ترفيهية وفنية
  • تفاصيل مبادرة «العيد أحلى» في مراكز شباب القليوبية.. عروض فنية ومسابقات
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • 132ساحة تتزين بمراكز شباب الجيزة استعدادًا لاستقبال المصلين في عيد الأضحى المبارك
  • «شباب كفر الشيخ» يُعد الهدايا لإسعاد المصلين في صلاة عيد الأضحى
  • 120 مركز شباب في القليوبية تفتح أبوابها للمصلين في عيد الأضحى