حقق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب صفقة عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عبدالله السعيدراتب عبدالله السعيد بالزمالك 

وأكدت مصادر داخل نادي الزمالك، أن اللاعب سيحصل على مبلغ 20 مليون جنيه من نادي الزمالك.

ولا سيما أن مسؤولي نادي الزمالك قد حصلوا على موافقة الإماراتي سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، لانتقال عبدالله السعيد لصفوف القلعة البيضاء.

الزمالك يتعاقد مع محمد شحاتة

وكان مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد نجحوا رسميًا في حسم التعاقد مع محمد شحاتة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، والمنتخب الأوليمبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

شروط طلب إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024 دولة عربية ترفع اسعار البنزين بجميع أنواعه

وحصل نادي الزمالك على الاستغناء الخاص بلاعب خط وسط طلائع الجيش، تمهيدًا لقيده في قائمة الفريق بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

12 مليون جنيه 

وأكدت مصادر داخل نادي  بيراميدز، أنه تم الاتفاق على ضم اللاعب عبدالله السعيد لصفوف نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على سداد الزمالك 12 مليون جنيه مقابل ضم عبدالله السعيد.

عبدالله السعيدعبدالله السعيد يصل الزمالك

وصل عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز إلى مقر نادى الزمالك، بعد الانضمام للفريق الأبيض، تمهيدًا لإعلان التعاقد معه رسميا خلال الميركاتو الشتوى وتواجد اللاعب فى الزمالك رفقة وكيله .

ويتواجد مندوب من نادى الزمالك حاليا فى مقر اتحاد الكرة، لقيد عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز فى صفوف الفريق الأبيض، بعد اتفاق الزمالك وبيراميدز على ضم اللاعب خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسارع مجلس لبيب الوقت لتسجيل جميع صفقات فترة الانتقالات الحالية بعد إنهاء أزمة القيد بعد إيقافه من الفيفا بسبب ديون متراكمة في قضايا مختلفة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبدالله السعيد محمد شحاتة الزمالك 12 مليون جنيه عبدالله السعید نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة عبد الحميد علي ميدو المدير الفني ومحمد عبدالفتاح كفتة رئيس جهاز الكرة مباراتين وديتين في إطار الاستعداد لمواجهة نادي بيراميدز في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

إقرأ أيضًا..

الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز

ومن المقرر أن يواجه النصر نادي الزمالك في المباراة الأولى فريق النصر بعد غدا الثلاثاء  على ملعب الزمالك في السادسة مساءا في واحدة من التجارب القوية لأبناء مصر الجديدة فيما سيواجه النصر نادي المقاولون العرب يوم السبت القادم على ملعب المقاولون في الخامسه مساءا.

ويستعد النصر لمواجهة بيراميدز في الكأس المباراة التي تم تأجيلها لأجل غير مسمى وكان مقرر إقامتها يوم الجمعة الماضي مما أثار استياء الجهاز الفني للنصر حيث أكد عبد الحميد على أن تأجيل المباراة وعدم تحديد موعد لإقامتها اريك خطة اعداد الفريق للموسم القادم

وقال ميدو، اتمني من اتحاد الكرة تحديد موعد للمباراة في وقت مبكر حتي يتم وضع برنامج الاستعداد بشكل جيد وعدم إرهاق اللاعبين  حيث لم يحصل الفريق على راحه منذ انتهاء مسابقة  الدوري .

وعن مواجهة الزمالك وديا قال مدرب النصر، أن مواجهة الزمالك احتكاك قوي سيعطي اللاعبين دفعه للظهور بشكل طيب واظهار مستواهم الحقيقي وإكسابهم الخبرات وسيكون خير استعداد لمواجهة بيراميدز إضافة إلي مباراة المقاولون العرب يوم السبت القادم.

وتابع ميدو، أن التدريبات تسير بشكل منتظم وقوي وبدأنا العمل على توفير احتياجات ودعم المراكز المطلوب تدعيمها إضافة إلي اللوازم الأساسي للفريق والفترة المقبلة ستشهد الاعلان عن الصفقات الجديدة.

عبدالحميد علي ميدو 

 

 

 

تعرف على حكام ثاني جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز اليوم.. السويس يستضيف الترسانة والحرس يواجه سبورتنج بدورة الترقي أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج رسميا ... القناة يجدد الثقة في "العجوز " استعداداً للموسم المقبل كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات السكة الحديد يستغنى عن 8 لاعبين رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس

 

مقالات مشابهة

  • بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز
  • عمرو أدهم يكشف آخر تطورات قضايا "بوطيب وساسي وباتشيكو".. وموقف الزمالك من إيقاف القيد
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده
  • أول تحرك رسمي من محامي حسين الشحات بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده «فيديو»
  • خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب
  • محمد شحاتة يفجرها: عبدالله السعيد تجاهل رسائلي
  • محامي حسين الشحات يكشف عن مفاجأة من الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • أحمد حمدي يتغنى بـ عبدالله السعيد ويكشف كواليس رفضه عرض بيراميدز
  • محامي يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • محامي حسين الشحات لملعب الشمس.. يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز