حرصت الفنانة نجلاء بدر على حضور العرض الخاص لفيلم “أنف وثلاثة عيون” المقام في إحدي دور العرض بمول شهير في الشيخ زايد.

تدور أحداث الفيلم حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما.

أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!

 

العمل من بطولة كل من ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم في ظهور خاص، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى. الفيلم للمخرج أمير رمسيس، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس.

أنف وثلاثه عيون سبق وان تم تقديمه في عمل سينمائي عام 1972 ، قامت ببطولته انتاجه الفنانة ماجدة وشاركها في التمثيل كل من محمود ياسين ونجلاء فتحي وميرفت امين ، واخرجه حسين كمال

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نجلاء بدر نجلاء بدر فيلم أنف وثلاثة عيون

إقرأ أيضاً:

هكذا هنأت بدرية طلبة متابعيها بحلول عيد الأضحى

حرصت الفنانة بدرية طلبة على تهنئة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.


 

وشاركت بدرية طلبة صورة لها عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانتم طيبين وفرحانين عيد أضحى مبارك عليكم وعلى حبايبكم وعيد سعيد علينا كلنا".


 

أحدث أعمال بدرية طلبة


 

ومن جهة أخرى، تقوم بدرية طلبة خلال هذه الفترة بتصوير فيلمها الجديد "المخفي".

الفيلم يدور حول شاب فى بداية حياته العملية بعد تخرجه من الجامعة، وهو شاب خجول يصدق كل من حوله، مما يجعله يقع فى سلسلة من المشاكل نتيجة لتعامله بصدق وحسن نية مع كل من يقابله وهو ما يتم تناوله بشكل كوميدى فى مواقف تحدث فى العمل ومع خطيبته الحسناء وحتى مع أهله وأصدقائه، ورغم كل ما سبق يستمر فى مواجهة الحياة بعفوية وصدق مما يزيد من المشاكل التي يقابلها ويجعله يتعرض للخداع بشكل أكبر.

فيلم حمص وحلاوة

 

تنتظر بدرية طلبة عرض فيلم حمص وحلاوة، ويضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم: محمود الليثي وبدرية طلبة مجموعة من مطربي الغناء الشعبي في مصر، ومنهم: أمينة، سامي مغاوري، أحمد صيام، حسام فارس، حسن الخلعي، عمر كمال، حسن شاكوش، والعمل من إخراج أحمد البدري. 

 

آخر أعمال بدرية طلبة

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة فيلم الملكة السينمائية، والعمل من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، باسم سمرة، كريم عفيفي، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبد العزيز، وحاز الفيلم على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 

مقالات مشابهة

  • هكذا هنأت بدرية طلبة متابعيها بحلول عيد الأضحى
  • أبرز لقطات العرض الخاص لـ عصابة المكس «صور»
  • ذكرى ميلاد صاحبة أجمل عيون.. زبيدة ثروت «شمس لا تغيب»
  • بالصور.. أحمد فهمي أبرز الحاضرين في العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • نجوم «عصابة الماكس» في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • لحظة وصول أحمد فهمي وأوس أوس إلى العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • صناع فيلم «عصابة الماكس» في العرض الخاص: الكواليس كانت مبهجة رغم الصعوبات
  • نجوم عصابة الماكس في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • نجوم عصابة الماكس في العرض الخاص للفيلم.. وأحمد فهمي: الكواليس كانت مبهحة رغم الصعوبات
  • أحمد فهمي وأوس أوس أول حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"