صحافة العرب:
2024-06-02@19:14:34 GMT

- بني ياس يلتقي مع فيسوبريم المجري ودياً اليوم

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- بني ياس يلتقي مع فيسوبريم المجري ودياً اليوم

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بني ياس يلتقي مع فيسوبريم المجري ودياً اليوم، يخوض فريق بني ياس في الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات مباراته الودية الثانية ضمن معسكره الخارجي المقام حالياً في المجر بمواجهة فريق .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بني ياس يلتقي مع فيسوبريم المجري ودياً اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بني ياس يلتقي مع فيسوبريم المجري ودياً اليوم

يخوض فريق بني ياس في الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات مباراته الودية الثانية ضمن معسكره الخارجي المقام حالياً في المجر بمواجهة فريق فيلس فيسوبريم المجري وذلك بعد لقائه زلاتي السلوفاكي في التجربة الأولى التي خسرها بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يخوض الفريق ثلاث مباريات ودية أخرى قبل العودة نهاية الشهر الحالي إلى الدولة من أجل المرحلة الأخيرة من الإعداد التي ستشهد خوض الفريق لبعض المباريات الودية، ويسعى المدرب الجديد للفريق السلوفيني داركو ميلانيتش للوصول للجاهزية المطلوبة قبل انطلاقة الموسم منتصف أغسطس.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي أبوظبي الرياضي يمثل كرة الإمارات للسيدات في دوري أبطال آسيا

بدأ فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة، بطل دوري الإمارات لكرة القدم النسائية، استعداداته للمشاركة في النسخة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للسيدات لموسم 2025/2024، التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.

وسيقام الدور التمهيدي للمسابقة خلال الفترة من 25 إلى 31 أغسطس 2024، وبنظام التجمع، فيما ستشهد منافسات دور المجموعات مشاركة 12 نادياً، يجري تقسيمها على ثلاث مجموعات، تضم كل منها أربعة أندية، تتنافس في 18 مباراة تقام على مدار ثلاث جولات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر 2024.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريقين حاصلين على المركز الثالث إلى الأدوار الإقصائية.

وتُستأنف المنافسات من خلال إقامة مباريات الدور ربع النهائي يومي 22 و23 مارس 2025، بحيث تقام المباريات من جولة واحدة، وسوف يتم إجراء قرعة من أجل تحديد المواجهات الأربع في هذا الدور. وفي مرحلة الحسم، تقام منافسات نصف النهائي والنهائي بنظام التجمع من جولة واحدة، في الفترة من 21 إلى 24 مايو 2025.

وقالت سارة حسنين، مدربة فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة، إن الفريق هو ثالث فريق عربي يضمن حتى الآن مشاركته في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات بعد النصر السعودي، والاتحاد الأردني، إلى جانب أندية أوراوا ريدز الياباني، وملبورن سيتي الأسترالي، وأوديشا الهندي، وهوشي منه سيتي الفيتنامي، وتايتشونج بلو التايواني.

من جانب آخر، يشارك فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة في بطولة غرب آسيا للكرة، المقررة إقامتها في المملكة العربية السعودية، في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل.وام


مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يفوز ودياً على نظيره العُماني
  • الزمالك يلتقي النصر والبنك الأهلي وديا
  • شاهد.. فريق الرسام إنييستا يودع الدوري الإماراتي للمحترفين
  • نادي أبوظبي الرياضي يمثل كرة الإمارات للسيدات في دوري أبطال آسيا
  • نادي أبوظبي يمثل كرة الإمارات في «أبطال آسيا» للسيدات
  • بقيادة إنييستا.. هبوط الإمارات بعد الخسارة من البطائح 3-2 في الدوري الإماراتي
  • «الصقور» يودع أجواء «المحترفين»!
  • فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟
  • الرئيس السيسي يلتقي برئيس الإمارات على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين
  • ناشئو الشارقة أبطال كأس اليد