الفن واهله، أحمد سعد وروبي في المركز الثالث على يوتيوب بأغنية يا ليالي،كسرت أغنية يا ليالي للفنان أحمد سعد والفنانة  روبي حاجز ربع مليون مشاهد، لتحتل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد سعد وروبي في المركز الثالث على يوتيوب بأغنية "يا ليالي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد سعد وروبي في المركز الثالث على يوتيوب بأغنية...

كسرت أغنية "يا ليالي" للفنان أحمد سعد والفنانة  روبي حاجز ربع مليون مشاهد، لتحتل المركز الثالث علي يوتيوب، وذلك بعد طرحها بساعات قليلة فقط.

أغنية "ياليالى" من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي واسماعيل نصرت، وميكس وماستر هانى محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد، ومن إنتاج شركة "مزيكا " للمنتج محمد جابر.

ما هو آخر ديو غنائي للفنان أحمد سعد؟ 

وعلي نهج أغنية "يا ليالي" التي جمعت الفنان أحمد سعد بالفنانة روبي، فقد اعتاد الفنان أحمد سعد من آن لآخر أن يقدم ديو غنائي يجمعه بفنان أو مطرب أخر، وآخرهم أغنية "يا عراف" والتي جمعته بالفنان أحمد زعيم والتونسي نوردو. 

وقد حققت أغنية "يا عراف" نجاح كبير في مصر والوطن العربي، إذ حققت الأغنية حتي الآن 35 مليون مشاهد علي يوتيوب، الأغنية من كلمات محمد الفقي، ألحان أحمد الزعيم، توزيع موسيقي توما.

أغنية اختياراتي لـ أحمد سعد

كما يذكر أن الفنان أحمد سعد يعيش الآن حالة من النشاط والتألق الغنائي، وذلك بعد أغنيته الأخيرة "اختياراتي" من فيلم "مستر إكس"، والتي تربعت على عرش "الترند" لعدة أيام متتالية، كما سجلت الأغنية حتي الآن ١٤ مليون مشاهد.

ما هي آخر الأعمال الغنائية والدرامية للفنانة روبي؟

ومن جانب أخر، فتعتبر أغنية "عسل يا ناس" هي آخر أغاني الفنانة روبي، الأغنية كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبد المنعم،

كما شاركت الفنانة روبي في سباق دراما رمضان 2023 بمسلسل "حضرة العمدة"، المسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع.

من هم أبطال مسلسل “حضرة العمدة”؟ 

شارك في مسلسل "حضرة العمدة" نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction مع الأوكرانية ETOLUBOV (فيديو)

طرح اليوم الثلاثاء المطرب رامي صبري والنجمة الأوكرانية ETOLUBOV أغنية  Attraction بإصدار عربي يمزج بشكل رائع بين أساليبهم الفريدة والعناصر الثقافية.

وأضاف رامي صبري  مقطعًا شرقيًا إلى الأغنية، مشتملاً على أدوات تقليدية مثل الكمان والطبلة. وهذا الإصدار الجديد من Attraction من إنتاج Andrii Belayev بالتعاون مع ETOLUBOV، التي شاركت بالغناء معه ، حيث عملت مع Andrii Belayev على الكلمات وتعاونت  Serial Unit على الإنتاج.

كما تعاونت مع الشاعر  تامر حسين الذي كتب الكلمات العربية لمقطع رامي صبري، ومن جانبه عبر رامي صبري، عن سعادته لهذا التعاون مشيرًا إلى أن الفكرة كانت من شركة تكوين التي جمعت بينه وبين ETOLUBOV.

الأغنية الأصلية Attraction حصلت على انتشار كبير في الشرق الأوسط، مما ألهم عددًا كبيرًا من الريلز وتيك توك وإنشاء المحتوى. يتجه الريمكس نحو صوت الـ Deep House/Commercial، مما يمثل تعاونًا دوليًا هامًا يجسر بين منطقتين وثقافتين وأسلوبين موسيقيين مميزين. من المتوقع أن يكون هذا الريمكس نجاحًا عالميًا.

في خطوة خاصة، تعاونت ETOLUBOV، المعروفة بصورها المستقبلية، مع شركة تكوين  لتصوير جلسة تصوير حصرية مع رامي صبري في أهرامات مصر الشهيرة.

النهايات أخلاق

طرح رامي صبري ألبومه الجديد “النهايات أخلاق”، والذي ضم11 أغنية  “النهايات أخلاق، جامد، النجومية، أمانة ياقلبي، بين الحيطان، مبسوط يابعد، بحكي عليكي، حلفتك بالليالي، جت سليمة، كل سنة، ليك غلاوة عندي"

وكانت آخر ألبومات رامي صبري “معايا هتبدع” الذي ضم 8 أغنيات وتم طرحه تدريجيًا ابتداءً من 3 ديسمبر 2022 حتى 3 يناير 2023.

وضم الألبوم أغنيات “معايا هتبدع، يمكن خير، لما بيوحشني، احنا في حتة تانية، حبينا، انت الأصل، بتفتكرني، فاكر نفسك هدية”.

وحققت  أغنية يمكن خير نجاحًا ساحقًا خلال العام الماضي حيث تجاوزت الـ 100 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد علي موسى، ألحان رامي صبري.

وتحدث رامي صبري عن أغنية "بين الحيطان" من ألبومه الأخير وسر نجاحها الكبير بين الجمهور، قائلا: هي أغنية مختلفة في كل حاجة لم تُقدم من قبل، سواء المزيكا أو الكلام، وأنا بغنيها حسيت إني بعمل حاجة جديدة وتليق على كل الحالات التي يعيشها أي شخص سواء وفاة قريب منك أو حبيبتك انفصلت عنك، أنا شخصيا بكيت وأنا بسمعها لتذكري شقيقي الراحل كريم، وهي بتلمس نقطة الفراق، وحتى كنت أريد تصويرها وكأن شخص عزيز عليّ توفى ولكن المخرج قال لي الأغنية كئيبة كفاية، فصورناها فيديو كليب عن انفصال حبيبين.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه بساعات.. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction مع الأوكرانية ETOLUBOV (فيديو)
  • محمد يحيى يطرح أغنية جديدة بعنوان «ابسطني».. فيديو
  • لهذا السبب.. عصام صاصا يتصدر تريند رقم 1 على يوتيوب
  • نظارة الشمس من نصيب ستار سعد
  • هيثم شاكر| مشاهدات أغنية "يوم ماتفارق" خلال 24 ساعة على "يوتيوب"
  • شذى حسون تحقق أول مليون مشاهدة على «يوتيوب» بكليب «بنادي عليك»
  • «ناطركم».. وائل جسار يروج لحفله بشرم الشيخ| فيديو
  • أوكا وجواهر ينتيهان من تسجيل ديو أغنية "كارونيتا"
  • عزيز الشافعي يكشف تفاصيل أغنية "زينة العرايس" لـ شيرين عبد الوهاب