كورة لايف | مباشر اليوم.. شاهد (0-0) مباراة قطر ضد أوزبكستان في كأس آسيا.. تعتبر مباراة الليلة مواجهة بين كوبكة من أفضل نجوم العالم في منتخب قطر ومنتخب أوزباكستان، الذان يتواجهان اليوم في صدام ناري ضمن الدور ربع النهائي ببطولة كأس آسيا، لذا يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن رابط مباشر لمشاهدة هذا اللقاء الملحمي في عالم كرة القدم.

كورة لايف | مباشر اليوم.. شاهد (0-0) مباراة قطر ضد أوزبكستان في كأس آسيابث مباشر مباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا اليوم

وتفتح بوابة الفجر الإلكترونية أمام عشاق كرة القدم أبواب المتعة والإثارة، حيث تُقدم رابطًا مباشرًا للمباراة المنتظرة بين قطر وأوزبكستان في بطولة كأس آسيا 2024، ويُمكن للجماهير الوصول إلى تجربة مشاهدة فريدة ومثيرة دون أي تعقيدات.

حيث تتيح لهم البوابة الفرصة للاستمتاع بكل لحظة من هذا الصراع الكروي الملحمي بسهولة ودون تكلفة.. استعدوا للغوص في عالم الكرة بروحانية البث المباشر المجاني المقدم من بوابة الفجر الإلكترونية.

موعد مباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا اليوم

يلتقي منتخب قطر مع نظيره منتخب أوزبكستان، مساء اليوم السبت الموافق 3 فبراير، على استاد البيت، في دور ربع النهائي ببطولة كأس آسيا، وستنطلق مواجهة منتخب قطر وأوزبكستان، اليوم، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

بدأ منتخب قطر مشواره في بطولة كأس آسيا 2023، بفوز عريض على لبنان بثلاثة أهداف دون رد، سجلها أكرم عفيف "ثنائية" والمعز علي، كما حضرت نتيجة 1-0 في مناسبتين أمام طاجيكستان والصين بأقدام عفيف وحسن الهيدوس.

ويسعى العنابي لتحقيق الفوز من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبه.

ويذكر أن الفائز من تلك المباراة سوف يواجه الفائز من مواجهة اليابان وإيران في نصف نهائي المسابقة القارية، ودعونا نتعرف على موعد مباراة قطر اليوم.

تشكيل قطر المتوقع أمام أوزبكستان في كأس آسيا

ومن المنتظر أن يدخل العنابي مباراة أوزبكستان الحاسمة بتشكيلة تضم كلاًّ من:

• حراسة المرمى: مشعل برشم.

• خط الدفاع: هشام الرواي، طارق سلمان، مينديز، همام الأمين.

• خط الوسط: مصطفى طارق، أحمد فتحي، جاسم جابر.

• خط الهجوم: إسماعيل محمد، المعز علي، أكرم عفيف.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا

يمكنكم مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق سمير اليعقوبي، وقناة beIN ASIAN CUP 1 بتعليق حسن العيدروس، وقناة Alkass EXTRA One HD بتعليق خالد الحدي.

معلقو مباراة منتخب قطر ضد أوزبكستان

• بي إن سبورتس (ASIAN CUP 1): حسن العيدروس

• قناة الكاس إتش دي 2: سمير اليعقوبي

• قناة الكاس إكسترا 1 إتش دي: خالد الحدي

• قناة إس إس سي 1 إتش دي: حماد العنزي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قطر اوزباكستان قطر وأوزبكستان مباراة قطر وأوزبكستان بث مباشر مباراة قطر وأوزبكستان

إقرأ أيضاً:

الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء England x Denmark مباراة انجلترا والدنمارك في كأس أمم أوروبا دون تقطيع

 الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء England x Denmark مباراة انجلترا والدنمارك في كأس أمم أوروبا دون تقطيع، يخوض منتخب الدنمارك مواجهة قوية عندما يلتقي نظيره منتخب إنجلترا في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي التفاصيل الكاملة للقاء منتخب انجلترا ضد الدنمارك اليوم، في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، حيث يأمل منتخب إنجلترا تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لحسم التأهل مبكرًا إلى الدور التالي، بعدما حقق الفوز ضد صربيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الأحد الماضي، على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، فى الجولة الأولى.


ترتيب المجموعة الثالثة في يورو 2024
 

ويتواجد منتخب إنجلترا في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وتسجيل هدف والحفاظ على سجله خالي من الأهداف.

بينما يتواجد منتخب الدنمارك في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة من التعادل أمام سلوفينيا مسجلًا هدفًا وتلقى مثله.

وتواجد منتخب صربيا في المركز الأخير بترتيب المجموعة الثالثة  دون رصيد من النقاط إثر هزيمته وخلف كل من الدنمارك وسلوفينيا اللذين تعادلا إيجابيًا وحجزا المركزين الثاني والثالث بالترتيب.


تاريخ مواجهات الدنمارك ضد إنجلترا

 

تاريخيًا التقى منتخبا الدنمارك وإنجلترا في 22 مواجهة قبل لقاء اليوم فاز فيها الأسود الثلاثة في 13 لقاء وتعادلا في 5 وخسر 4 مواجهات فقط، ويتصدر مهاجم المنتخب الإنجليزي تومي تايلور قائمة هدافي مباريات المنتخبين بواقع 5 أهداف متفوقًا على كيفين كيجان زميله بكتيبة الأسود الثلاثة بواقع 3 أهداف.

على الصعيد الفردي، يأمل راسموس هويلوند مهاجم الدنمارك ونادي مانشستر يونايتد في حسم المباراة وتحقيق المفاجأة أمام نظيره جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني واللذين يمثلان القوة الضاربة لكلا الفريقين.

ويقود منتخب إنجلترا المدرب الوطنى جاريث ساوثجيت صاحب الشعبية الكبيرة فى الوقت الحالي بعد الوصول إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، بالإضافة إلى الدور ربع النهائي ونصف النهائي فى كأس العالم 2018 و2022.

يعد أفضل إنجاز في تاريخ منتخب إنجلترا ببطولة اليورو هو الوصول إلى نهائي النسخة الأخيرة يورو 2020، قبل أن يخسر أمام إيطاليا ويكتفى بالميدالية الفضية بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1-1 والخسارة 3-2 بركلات الترجيح.

ويشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينهم منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.

وتستضيف ألمانيا البطولة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي تقام فيها مباريات بطولة الأمم الأوروبية على الأراضي الألمانية.

وتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف، وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء England x Denmark مباراة انجلترا والدنمارك في كأس أمم أوروبا دون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد الدنمارك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إنجلترا والدنمارك اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب سويسرا والنمسا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب سويسرا ضد النمسا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب سويسرا اليوم.. مشاهدة منتخب سويسرا × النمسا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × النمسا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب فرنسا والنمسا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب فرنسا ???????? و???????? النمسا | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا والنمسا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024