نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة كفر الشيخ.. ازدادت عمليات البحث من قبل أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2024، عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة كفر الشيخ.

وينتظر الآلاف موعد نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة كفر الشيخ 2024، والتأكد من موعد الإعلان الرسمي والاطمئنان على مستقبلهم التعليمي، وتحديد مصيرهم سواء الثانوية العامة أو الدبلومات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

وتأتي حالة الترقب والانتظار من قبل الطلاب، في أعقاب إعلان الصفحة الرسمية لمحافظة كفر الشيخ عبر «فيس بوك» بدء عملية رصد الدرجات يوم الأربعاء الماضي 31 يناير، بعد انتهاء عملية تصحيح جميع أوراق الأسئلة.

وفي هذا الصدد، تستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين في السطور التالية، تفاصيل نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة كفر الشيخ، حول الخطوات ورابط الاستعلام عن النتيجة، وذلك من خلال التقرير التالي:

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة كفر الشيخ

أتاحت محافظة كفر الشيخ إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية والحصول عليها، من خلال الموقع الرسمي لـ محافظة كفر الشيخ وذلك باستخدام رقم الجلوس أو الاسم رباعيًا لتفادي أي خطأ، من خلال الضغط على التالي: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخنتيجة الشهادة الإعدادية 2024

يتاح لـ طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور إمكانية الاستعلام عن النتيجة، من خلال عدة خطوات وهي كالتالي:

1 - الدخول إلى الرابط التعليمي لمحافظة كفر الشيخ من هنـــــــــــا.

2 - تحديد خدمة «نتائج الشهادة الإعدادية».

3 - ثم تحديد المرحلة الدراسية، والعام الدراسي 2023/2024.

4 - إدخال اسم الطالب رباعيا.

5 - كتابة رقم الجلوس بدقة ودون أي أخطاء.

6 - وفي الخطوة التالية، اضغط على الزر «عرض النتيجة».

7 - ستظهر أسماء المواد الدراسية بجانب درجاتها.

8 - سيتم في الأخير عرض المجموع الكلي للطالب.

اقرأ أيضاًبنسبة نجاح 80.33%.. محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول

عبر البوابة الإكترونية.. خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

بالخطوات.. موعد إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية أوائل الشهادة الإعدادية رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لينك نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الشهادة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بوابة التعليم الأساسي رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس نتيجة كفر الشيخ نتيجة محافظة كفر الشيخ نتيجة الإعدادية كفر الشيخ الشهادة الإعدادية كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ نتيجة الإعدادية محافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة كفر الشيخ الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ نتيجة الإعدادية كفر الشيخ 2024 محافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 كفر الشيخ نتیجة الشهادة الإعدادیة الاستعلام عن من خلال

إقرأ أيضاً:

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في 20 محافظة غدًا

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في أغلب المحافظات، إذ من المقرر أن تنطلق في 20 محافظة صباح غدًا السبت، وفقًا لما ورد في جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 بجميع المحافظات، بينما انطلقت في عدة محافظات نهاية الأسبوع المنصرم، وتنطلق في باقي المحافظات منتصف الأسبوع المقبل.

وفي السطور الآتية، تستعرض «الوطن» تفاصيل انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في 20 محافظة غدًا السبت الموافق 18 مايو الجاري، وذلك في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

ووفقًا لما ورد في جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في جميع المحافظات، فإنّ آلاف الطلاب والطالبات يؤدون غدًا السبت أول أيام امتحانات الترم الثاني في مادة اللغة العربية والتربية الدينية، أو اللغة العربية فقط وفقًا لكل جدول على حدة، وتستمر مدة الامتحان للغة العربية نحو ساعتان ونصف، على أن تخصص آخر 20 دقيقة من زمن الإجابة للإملاء.

أماكن امتحان الصف الثالث الإعدادي غدًا

وفيما يخص المحافظات التي تشهد انطلاق امتحان الصف الثالث الإعدادي غدًا السبت، فإنّها تبلغ نحو 20 إقليمًا وهي «الفيوم، والقليوبية، والغربية، والجيزة، وبني سويف، وأسيوط، وقنا، وسوهاج، والأقصر، وسوهاج، وأسوان، والإسماعيلية، والسويس، والشرقية، والدقهلية، ودمياط، والإسكندرية، ومطروح، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء».

منع الهاتف المحمول داخل اللجان

وأنهت مختلف مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، استعداداتها لانطلاق امتحانات الترم الثاني 2024، إذ أكدت جاهزية كافة اللجان لاستقبال الطلاب والطالبات، معلنين ضوابط ومحظورات الامتحانات، وأبرزها منع دخول الهاتف المحمول داخل اللجان سواء مع الطلاب أو الملاحظين طوال فترة الامتحان، ضمن إجراءات منع الغش لتكافئ الفرص بين الطلاب.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2024.. رابط وخطوات الاستعلام
  • حل امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 كفر الشيخ
  • نموذج حل امتحان العربي الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024
  • قبل ظهور النتيجة.. توزيع درجات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2024
  • رابط نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2024.. اعرف طريقة الحصول عليها
  • بالرابط.. موعد إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024
  • طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة: الدراسات سهلة ومباشرة
  • نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024.. رابط وخطوات الاستعلام
  • انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في 20 محافظة غدًا
  • ظهرت الآن.. رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024