تأجل النزال المرتقب بين بطلي العالم الملاكمة للوزن الثقيل، البريطاني تايسون فيوري، والأوكراني ألكسندر أوسيك، الذي كان من المقرر أن يقام في السعودية يوم 17 فبراير 2024.

وجاء ذلك بعد أن تعرض تايسون فيوري، حامل حزام المجلس العالمي للملاكمة (WBC)، لجرح في جبهته تعرض له أثناء التمرينات يوم الجمعة، ما تطلب خياطته.

ونشر فيوري، الملاكم الملقب بـ"ملك الغجر"، صورته عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" وعلق: "أشعر بحزن كبير بعد مرور وقت كبير في الاستعداد للنزال، أشعر بالأسف تجاه منظمي الحدث الكبير، وأتطلع لإعادة جدولة النزال قريبا".

instagram/tysonfury

في المقابل، قال ايجيس كليماز مدير أعمال أوسيك، بطل "WBA Super, WBO, IBF, IBO, The Ring" إن فيوري يفعل أي شيء لتجنب مواجهة بطل العالم الأوكراني، وأضاف: "فيوري جبان وطلب من منافسه في التمرينات التسديد بقوة على جبهته كي يهرب".

المصدر: "russian.rt.com" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ملاكمة نزال

إقرأ أيضاً:

مرض تايسون يؤجل نزاله المرتقب ضد بول

قال مروجون الليلة الماضية إنه تقرر تأجيل المباراة بين الملاكم الأميركي المخضرم مايك تايسون ومواطنه جيك بول، والمقررة في 20 يوليو/تموز المقبل، إلى موعد لاحق بسبب معاناة بطل العالم السابق في وزن الثقيل من أعراض قرحة في المعدة.

وقالت وكالة موست فاليابول بروموشنز التي تتولى ترويج مباريات بول -في بيان- إن الأطباء طلبوا من تايسون (57 عاما) إجراء تدريبات خفيفة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، على أن يستأنف تدريباته بصورة كاملة دون أي قيود بعد التعافي وزوال الأعراض.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2توقفت عن متابعة أخبار العدوان.. أنس جابر: الحرب على غزة مرعبةتوقفت عن متابعة أخبار العدوان.. أنس ...list 2 of 2هل ينتقل شغب كرة القدم إلى التنس بعد إهانة لاعب في "رولان غاروس"؟هل ينتقل شغب كرة القدم إلى التنس بعد ...end of list

وسيحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق من العام الجاري، لكنها ستقام في نفس المكان وهو ملعب (إيه تي أند تي) في أرلينغتون بولاية تكساس، موطن فريق دالاس كاوبويز المنافس بدوري كرة القدم الأميركية.

وقال تايسون -وهو أكبر بثلاثين عاما من منافسه المقبل- في بيان "أود توجيه الشكر إلى جمهوري حول العالم على ما قدموه من دعم وعلى تفهمهم خلال هذه الفترة. حالتي البدنية أفضل بصفة عامة مما كانت عليه منذ التسعينيات وسأستأنف تدريباتي بصورة كاملة قريبا."

ووجه تايسون حديثه إلى منافسه المقبل قائلا "جيك بول، ربما يمنحك هذا بعض الوقت لكنك في النهاية ستهزم بالضربة القاضية وستترك الملاكمة للأبد".

ولم يشارك تايسون في أي نزال احترافي منذ 2005، وقد حقق خلال مسيرته 50 فوزا (منها 44 بالضربة القاضية) مقابل 6 هزائم. بينما حقق بول -وهو صانع محتوى سابق عبر يوتيوب تحول لممارسة الملاكمة- 9 انتصارات خلال 10 مباريات.

مقالات مشابهة

  • الروسي ديمتري بيفول ينجح في الحفاظ على حزامه من الإتحاد الدولي للملاكمة (IBF) ورابطة الملاكمة العالمية (WBA) في وزن الخفيف الثقيل، أمام الملاكم الليبي مالك الزناد
  • إسلام ماخاتشييف يهزم الأمريكي بوارييه ويحافظ على لقبه في اتحاد "UFC" (فيديو)
  • موعد نزال إسلام ماخاشيف وداستن بورييه في UFC.. مواجهة قوية ومرتقبة
  • مرض تايسون يؤجل نزاله المرتقب ضد بول
  • تأجيل نزال تايسون ضد جايك بول.. لهذا السبب
  • تأجيل نزال تايسون ضد جايك بول
  • ملاكمو النزال الكبير “5VS5” يختتمون مرحلة قياس الأوزان الرسمية بنجاح .. والجمهور يترقب جولات من الإثارة غداً
  • «منيرة» تطلب تعويضا 5 ملايين جنيه بعد الخلع بـ4 سنوات لسبب غريب.. ما القصة؟
  • الأردن يعلن استضافة مؤتمر دولي طارئ للاستجابة الإنسانية لغزة في 11 يونيو
  • ملاكمو نزال “5vs5” يعقدون المؤتمر الصحفي قبل النزال المرتقب السبت المقبل