صدى البلد:
2024-06-13@07:22:13 GMT

مهيب عبد الهادي: رحيل باتشيكو عن بيراميدز

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

أعلن الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن رحيل باتشيكو عن بيراميدز.

وكتب مهيب عبد الهادي: رحيل باتشيكو عن بيراميدز.

وفجر الإعلامي أحمد عبد الباسط، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب علي ماهر نجم الأهلي السابق ومدرب المصري البورسعيدي الحالي، من تدريب نادي بيراميدز.

 

وكتب عبد الباسط عبر حسابه على فيسبوك: "إدارة بيراميدز تخطط لتعيين علي ماهر مديرا فنيا للفريق دون الدخول في صدام مع كامل أبو علي رئيس النادي المصري".

 

ويحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إقالة باتشيكو بيراميدز مهيب عبد الهادي البرتغالي باتشيكو

إقرأ أيضاً:

عرض كشفي مهيب لـ 10 آلاف من طلاب المدارس الصيفية بمحافظة صعدة

الثورة نت|

نظمت اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بمحافظة صعدة عرضاً كشفياً مهيبا لـ 10 آلاف من طلاب المدارس الصيفية بمناسبة اختتام الأنشطة والدورات الصيفية بالمحافظة للعام 1445هـ.

وخلال العرض الكشفي المهيب أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، بهذا العرض الكشفي المهيب لطلاب المدارس الصيفية بمحافظة صعدة الذين يحملون العلم النافع وينهلون من القرآن وثقافته.

وأشار الحوثي إلى آثار هذه الثقافة القرآنية التي وصلت اليوم إلى البحر الأبيض المتوسط والمحيط الهندي وأوصلت رسائل الشعب اليمني إلى كل مكان نصرة لإخوانهم في فلسطين.

وقال : لنقل لأولئك الأعداء، إن كان أغاظكم افتتاح المراكز الصيفية ودعوة القائد لها فنقول لكم، هذا العرض البهيج في صعدة هو فقط نموذج لعشرة آلاف طالب من مائة وعشرين ألف طالب كانوا في المراكز الصيفية على امتداد مديريات محافظة صعدة فقط.

ولفت محمد علي الحوثي إلى أن المراكز الصيفية بدأت بعشرات، واليوم بعشرات الآلاف بل مئات الآلاف، يتحصنون بالقرآن الكريم وبثقافة العظيمة ، ويجسدونها نهجاً وسلوكاً عملياً ،فهم قادة المستقبل، وبإذن الله تعالى على أيديهم ستُهزَم الصهيونية العالمية.

وأضاف “هؤلاء هم مدد فلسطين، وهؤلاء هم رجال القائد وهم أنصار الله وهم أبناء الحسين وهم جنود علي وهم كتائب محمد وهم أبناء القرآن، وبهم وعلى أيديهم سيكون الفتح بإذن الله”.

واتسم العرض الكشفي، الذي حضره أمين عام محلي المحافظة محمد العماد، ورئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية وكيل المحافظة يحيى الحمران ووكلاء المحافظة، بمظاهر الهوية الدينية والروحية الجهادية للطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية، واللياقة البدنية والمهارات العالية التي اكتسبوها خلال فترة برنامج الأنشطة الصيفية.

وعكس الطلاب، وهم يحملون العلمين اليمني والفلسطيني والرايات المعبِّرة عن التضامن مع فلسطين وقضايا الأمة، القيم والمبادئ الثورية في تبني مشروع الجهاد وإيصال رسائل للعالم العربي الصامت، والمتفرج ازاء حرب الإبادة في قطاع غزة، بأن اليمن بجيله الواعد ماضياً في نصرة فلسطين ومقدسات الإسلام.

مقالات مشابهة

  • الفنان محمد صلاح آدم يعلن وفاة والده
  • عاجل.. الزمالك يتفاوض مع باتشيكو لإنهاء أزمة مستحقاته
  • تفاصيل واقعة عريس كفر صقر: "كان معمول لنا عمل"
  • في أول تعليق له.. عريس كفر صقر: "كان معمول ليا سحر أسود"
  • مشهد مهيب لحجاج يكبرون حول الكعبة ..فيديو
  • محمد ممدوح يروج لفيلم "ولاد رزق 3" على طريقته الخاصة
  • محمد لطفي يروج لفيلم " ولاد رزق 3"
  • عرض كشفي مهيب لـ10 آلاف من طلاب المدارس الصيفية بمحافظة صعدة
  • عرض كشفي مهيب لـ 10 آلاف من طلاب المدارس الصيفية بصعدة
  • عرض كشفي مهيب لـ 10 آلاف من طلاب المدارس الصيفية بمحافظة صعدة