صحافة العرب:
2024-06-02@19:49:00 GMT

وصفات طبيعية للتخلص من سموم الجسم لايف ستايل

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

وصفات طبيعية للتخلص من سموم الجسم لايف ستايل

لايف ستايل، وصفات طبيعية للتخلص من سموم الجسم،تعبيرية رام الله دنيا الوطنأكدت خبيرة التغذية الروسية يلينا سفيريدوفا، أنه لتطهير .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وصفات طبيعية للتخلص من سموم الجسم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وصفات طبيعية للتخلص من سموم الجسم
تعبيرية رام الله - دنيا الوطنأكدت خبيرة التغذية الروسية يلينا سفيريدوفا، أنه لتطهير الجسم من السموم يجب التخلي عن تناول المعجنات والحلويات والوجبات السريعة.

وتقضيف: "يجب تقطيع الجزر والتفاح أولا ومن ثم وضع بعضها مع بعض في خلاط. ويمكن بعد ذلك إضافة عصير البرتقال إلى الخليط وخلطه من جديد للحصول على مشروب ممتاز، يمنح الشخص متعة وطاقة تكفيه طوال النهار، كما أن الجزر يحسن البصر". وفق(روسيا اليوم).

ووفقا للخبيرة، يعتبر شاي الأعشاب علاجا فعالا لتطهير الجسم من السموم. وتنصح بعدم استخدام أكياس الأعشاب المنكّهة، بل الأعشاب الطبيعية السائبة.

وتختتم أخصائية التغذية حديثها بالقول: " اشربوا 1.5-2 لتر من الماء أثناء اتباع حمية التخلص من السموم.، بالطبع ليس هذا سهلا ، خاصة عندما يحتاج الجسم إلى وجبات غذاء كاملة وليس سلطات وحساء، ولكن سيتعود الجسم على ذلك بسهولة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أكثر من 6100 كارثة طبيعية ضربت أمريكا في مايو.. وتحذير من القادم (فيديو)

كشف مركز التنبؤ بالعواصف التابع لهيئة الأرصاد الجوية الأمريكية، تعرض الولايات المتحدة لأكثر من 6100 كارثة طبيعية ما بين عواصف وأعاصير مدمرة، خلال شهر مايو الماضي.

ويعد ما حدث خلال مايو ثاني أكبر عدد من العواصف التي ضربت أمريكا منذ بدء حساب البيانات والتقارير عام 2004، بعدما سجلت الولايات المتحدة نحو  6.763 عاصفة وأعصار في 2011، حسب «Fox Weather».

وكان نشاط الأعاصير خلال مايو أعلى بحوالي 70% من المتوسط المعروف لنشاط الأعاصير، ووقعت معظمها خلال الطقس السيئ في الفترة من 6 إلى 10 مايو، و19 إلى 24 مايو، و25 إلى 27 مايو.

«أيوا» تعرضت لأعنف موجة من الأعاصير والعواصف

وتتصدر «أيوا» أكثر الولايات التي تعرضت للأعاصير والعواصف، على غير المعتاد في أمريكا، وفي عطلة نهاية الأسبوع الماضي، قالت الأرصاد الجوية الأمريكية إن 98 إعصارًا وقع في ولايات تكساس ونبراسكا وميسوري وأوكلاهوما، فيما وقع الإعصار الأكثر دموية في مقاطعة كوك بولاية تكساس، وأدى إلى وفاة 7 أشخاص.

أعاصير الليل تزيد احتمالية الوفاة

وفقًا للدراسات التي أعدتها الأرصاد الأمريكية، فإن الأعاصير التي تحدث خلال ساعات الليل تزيد احتمالية أن تؤدي إلى الوفيات بأكثر من الضعف، مقارنة بالأعاصير التي تحدث في أثناء النهار، وذلك بسبب أن رصد الأعاصير ليلا يكون بطيئًا.

وأدت العواصف التي ضربت مدينة هيوستن بتكساس إلى وفاة ما لا يقل عن 8 أشخاص، وانقطاع التيار الكهربائي عن مليون شخص في 16 مايو الماضي.

ولاية تكساس تسجل أكبر عدد وفيات

ووفقًا لمركز التنبؤ بالعواصف، فقد 36 شخصًا حياتهم بسبب الأعاصير خلال عام 2024، وسجلت ولاية تكساس أكبر عدد من الوفيات. 

تحذير من القادم

وكشف خبراء الأرصاد، أن عشرات الملايين من الأمريكيين في النصف الشرقي من الولايات المتحدة، معرضون للأعاصير أخرى خلال الفترة من 1 يونيو حتى نوفمبر المقبل، وذلك بسبب درجة حرارة المحيط الدافئة نتيجة تغير المناخ.

مقالات مشابهة

  • علاقة مرض السكري بزيادة الوزن.. طرق بسيطة للتخلص من المشكلة
  • بسبب سمكة الأرنب| أستاذ سموم: "متشتروش السمك الفيليه ناصع البياض"
  • استقبال 377 حالة تسمم في مركز السموم ببنها
  • الوخز بالإبر الصينية وعيادات الطب البديل أمل التونسيين في الشفاء.. والأطباء يحذرون من المخاطر الصحية
  • تخلصى من خلايا الجلد الميتة.. وصفات طبيعية لتقشير الشفاه
  • ذهب لبنان الأبيض.. مناجم طبيعية بحرية قد تدر ملايين الدولارات (صور)
  • بالفيديو.. حملة لإزالة الأعشاب الجافة في إربد 
  • ببذور الحلبة.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب
  • أكثر من 6100 كارثة طبيعية ضربت أمريكا في مايو.. وتحذير من القادم (فيديو)
  • ابنة براد بيت تبدأ بإجراءات قانونية للتخلص من أسمه