بوابة الوفد:
2024-06-13@08:13:38 GMT

هواوي تطلق سماعات FreeBuds 4E 2024 مع عمر بطارية محسّن

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

أطلقت شركة هواوي أحدث سماعات الأذن FreeBuds، FreeBuds 4E 2024، كترقية إلى FreeBuds 4E التي تم إصدارها مسبقًا في عام 2022. ويحتفظ الطراز الجديد بمعظم ميزات سابقه ولكنه يأتي مع عمر بطارية محسّن. لذلك دعونا ندخل في التفاصيل هنا.
تستمر سماعات FreeBuds 4E 2024 بنفس المحرك الديناميكي مقاس 14.3 ملم، وتردد 40 كيلو هرتز، وتصميم شبه مفتوح مثل سابقتها.

كما أنه يحتفظ بتقنية Active Noise Cancellation 2.0 ويستخدم ثلاثة ميكروفونات مع ENC (إلغاء الضوضاء البيئية) للحصول على صوت واضح أثناء المكالمات.


التحسن الملحوظ عن طراز 2022 يكمن في عمر البطارية. ومع علبة الشحن، يمكن لسماعات الأذن الآن تقديم ما يصل إلى 26 ساعة من التشغيل مع إيقاف تقليل الضوضاء، مقارنة بـ 22 ساعة في الطراز السابق.


حتى مع تشغيل ميزة تقليل الضوضاء النشطة، توفر العلبة 17 ساعة من الاستخدام وهو ما يتجاوز بشكل مريح 14 ساعة للإصدار السابق. ومع ذلك، تتمتع سماعات الأذن نفسها بعمر بطارية مماثل يصل إلى 4 ساعات دون إلغاء الضوضاء و2.5 ساعة عند تشغيلها.

تظل أوقات الشحن ثابتة أيضًا. يستغرق شحن سماعات الأذن حوالي 40 دقيقة بالكامل بينما يستغرق الأمر حوالي 60 دقيقة بالنسبة للعلبة وحدها.


يوجد دعم لـ Bluetooth 5.2 للاتصال ويمكنك إقرانه بجهازين في وقت واحد.

وإلى جانب العديد من أوجه التشابه في المواصفات والتصميم، لم نشهد ذكر تصنيف مقاومة الغبار والماء IP64 لسابقه. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر سماعات FreeBuds 4E 2024 بلونين فقط – الفضي الصقيع والأبيض الخزفي – مقارنة بثلاثة ألوان في سابقتها.

السعر والتوافر
سماعات الأذن Huawei FreeBuds 4E 2024 متاحة للشراء في الصين بسعر 699 يوان. ومع ذلك، يوجد حاليًا عرض لفترة محدودة حيث يمكنك الحصول عليه مقابل 499 يوانًا فقط. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سماعات الأذن

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين "سوناطراك" وهواوي الصينية للتعاون الرقمي

الاقتصاد نيوز - متابعة

وقعت شركة سوناطراك الجزائرية للنفط والغاز في مذكرة تفاهم مع شركة "هواوي تليكوميونيكيشنز ألجيريا"، بمقر الشركة الأم لشركة هواوي بمدينة شنتشن، وذلك  للتعاون في مجال الرقمنة وتكنولوجيا المعلومات.

وقالت شركة سوناطراك الجزائرية في بيان، الثلاثاء، قبل أيام أنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة سينوبكالصينية لتوسيع التعاون في مجالات بينها الاستكشاف.

وأوضحت سوناطراك أن مذكرة التفاهم تهدف إلى "توسيع التعاون من خلال البحث عن فرص شراكة جديدة عبر مجمل سلسلة القيمة للمحروقات، لا سيما في مجالات الاستكشاف وتطوير المكامن المعقدة والطاقات المتجددة والبتروكيماويات والهندسة النفطية وتطوير المهارات".

وتعمل سينوبك في الجزائر منذ عام 2002، وتتعاون مع سوناطراك بمنطقة مكمن زارزايتين ضمن عقد للمحروقات موقع في عام 2022، بحسب البيان.

كما أبرمت "سوناطراك" اتفاق مشاركة إنتاج بقيمة 490 مليون دولار مع "سينوبك" يغطي منطقة زرزايتين في حوض إليزي، وتبلغ مدة الاتفاق 25 عاما سينتج 95 مليون برميل من النفط .

مقالات مشابهة

  • الصويرة.. أزيد من 197 ألف ليلة مبيت سياحية في متم أبريل 2024
  • العراق ثالث أكبر شريك تجاري عربي مع الصين
  • الصين تقر: العراق ثالث أكبر شريك تجاري لنا بين الدول العربية
  • بالفيديو.. صاروخ إسكندر الروسي يدمر بطارية أس 300 أوكرانية
  • العراق يوقع مع "هواوي" مذكرة تعاون بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
  • 15% انخفاضًا في الإيرادات العامة للدولة.. و147 مليون ريال فائضًا ماليًا بنهاية أبريل
  • مذكرة تفاهم بين "سوناطراك" وهواوي الصينية للتعاون الرقمي
  • 15 % انخفاضًا في الإيرادات العامة للدولة.. و147 مليون ريال فائضًا ماليًا بنهاية أبريل
  • توقيع بروتوكول تفاهم بين سوناطراك وھواوي
  • الضوضاء تزيد خطر الإصابة بأمراض القلب