لقيت صبية مصرية حتفها في حادث مأساوي أثارت تفاصيله ضجة واسعة، فيما عُرف إعلاميا في مصر بـ"جريمة الطفلة حنين". تعود تفاصيل الجريمة إلى 13 يوما ماضيا، حينما فُجع والدا الطفلة حنين الشربيني (8 أعوام) باختفائها في محل إقامتهم بقرية كفور الغاب في محافظة دمياط (شمال القاهرة).

ولم تسفر جهود ذوي الطفلة وأهالي القرية عن أي نتائج إيجابية بشأن العثور على الصغيرة، حتى حرر والدها محضرا في قسم الشرطة بالواقعة.




ومع تولي الجهات المعنية البحث هي الأخرى وفحصت كاميرات المراقبة، حتى توصلت إلى طرف الخيط، وعثرت على جثمان الصغيرة داخل جوال بلاستيكي في منزل شاب يُدعى "م.ب"، وهو أحد الجيران المقربين من والد الضحية.

وألقت الشرطة القبض على المتهم، وبدوره اعترف بما ارتكبه خلال التحقيقات، كاشفا أنه استغل وجود الطفلة في منزله أثناء رغبتها في اللهو مع بنات شقيقته، ومن ثم أوهمها بأن الصغيرات نائمات، وطلب منها أن تصحبه حتى يوقظهن.

وكشف المتهم، بحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية، أنه حاول التحرش بالصغيرة، لكن الأخيرة لم تتوقف عن الصراخ، فلم يتوان في خنقها، ومن ثم فارقت الحياة.

لم تتوقف الجريمة عند هذا الحد، فما أن لفظت الصغيرة آخر نفس لها، اغتصبها المتهم بحسب اعترافه، قبل أن يعدّ حفرة بإحدى غرف منزله، ودفن فيها جثمان "حنين" بعد وضعها داخل جوال بلاستيكي.

واتخذت الجهات المعنية إجراءاتها بحق المتهم، ومن المقرر عرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مقتل نائب رئيس مالاوي بعد تحطم طائرته.. تفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس مالاوي لازاروس شاكويرا أن الطائرة التي كانت تقل نائب رئيس مالاوي ساولوس تشيليما تحطمت وقتل جميع من كانوا على متنها.

وشكر رئيس مالاوي الجنود الذين تطوعوا للبحث عن الطائرة ليلة أمس الاثنين على الرغم من أن الطقس لم يكن جيدًا في غابة تشيكانجاوا، بحسب ما أورده موقع "مالاوي 24".

وكانت السلطات في مالاوي أرسلت طائرة من طراز سي-12 يستخدمها الجيش الأمريكي للمشاركة في البحث عن الطائرة التي فقدت صباح الاثنين.

وكان رئيس مالاوي لازاروس شاكويرا وجه نداء ليلة أمس الاثنين إلى الدول والشعوب المساعدة في البحث عن مكان وجود الطائرة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل خطوبة شيرين عبدالوهاب.. وأول رد من حسام حبيب
  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • مقتل نائب رئيس مالاوي بعد تحطم طائرته.. تفاصيل
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة
  • تفاصيل مصرع طفلة وشاب سقوطا من سيارة بالمنيا
  • مصر.. تفاصيل مقتل ابن شقيق العرجاني
  • بالفيديو.. مصرية تكشف تفاصيل رحلتها من العمل في المؤثرات البصرية بهوليوود إلى العلاج بالروائح
  • 11,500 جنيه تنقذ سمع «حنين»
  • علاقة غير شرعية السبب .. مقتل سائق وإلقاء جثته في مصرف على يد شقيقين بالمنوفية
  • الحكم على المتهم بإنهاء حياة طفلة في الطالبية بعد قليل