ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي محمد شليه أنه يشعر أن هناك حلقة مفقودة، بشأن اللاعبين المستبعدين، حيث أن يمر عليه من قبل رفض أحد اللاعبين تمثيل المنتخب.

وتساءل شليه قائلًا: “ليش وصلنا المدرب لهذا الوضع مع اللاعبين؟” مؤكدًا أن هناك معلومة لم تقال، حيث أنه لا يوجد مدرب يسأل اللاعبين إذا كانوا يرغبون في اللعب أم لا.

جاء ذلك على خلفية استبعاد كل من سلمان الفرج ونواف العقيدي وسلطان الغنام، وتصريحات مدرب المنتخب ألبرتو مانشيني أنهم رفضوا المشاركة مع المنتخب، في حال لم يلعبوا أساسيًا.

والجدير بالذكر أن الثلاثي قد نفى جميع الاتهامات الموجهة إليهم من قبل إدارة المنتخب،والمدرب مانشيني، وذلك خلال جلسة الاستماع.

#محمد_شليه | لم يسبق أن مر علي بأن لاعبا رفض تمثيل المنتخب.#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/4aHKNutLSv

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) February 5, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر تمثيل المنتخب سلطان الغنام سلمان الفرج نواف العقيدي

إقرأ أيضاً:

ميسي لن يشارك مع منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية

أعلن نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي في مقابلة مع قناة “إي إس بي إن” الأمريكية الخميس أنه لن يشارك مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة في باريس.

وقال ميسي: “لقد تحدثت مع (مدرب المنتخب الأرجنتيني الأولمبي خافيير) ماسكيرانو، واتفقنا على الفور على الوضع”، مضيفا “إنها لحظة صعبة، لأن هناك أيضا مسابقة كوبا أمريكا، وهذا يعني أنني سأبتعد عن النادي لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر متتالية (إنتر ميامي). في عمري، لا أريد أن أخوض كل شيء، ويجب أن اتخذ الخيارات الصحيحة”.

وتعول الأرجنتين على ميسي الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ37 في 24 حزيران/يونيو الحالي، للدفاع عن لقبها بطلة لكوبا أمريكا المقررة في الفترة من 20 حزيران/يونيو إلى 14 تموز/يوليو في الولايات المتحدة، وذلك قبل أسبوع على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية (26 تموز/يوليو – 11 آب/أغسطس).

وكان ميسي جزءا من المنتخب الأولمبي الأرجنتيني المتوج بذهبية مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في بكين عام 2008.

وإذا كان ميسي لن يشارك في الألعاب الأولمبية هذا العام، فهو لم يغلق الباب أمام المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة المقررة في عام 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وفي هذه الحالة سيصبح اللاعب الأكثر مشاركة في نهائيات كأس العالم (6 مرات).

اقرأ أيضاًالرياضةمدرب المنتخب “مانشيني: هدفنا الحفاظ على الصدارةخلال مواجهة الآردن

وشدد ميسي على أنه “من الرائع أن يكون لديك أرقام قياسية وأن تستمر في تحقيق أشياء مماثلة، لكنني لن أشارك في كأس العالم لمجرد القول إنني خضت النهائيات ست مرات”.

وأردف قائلا “إذا شعرت أنني بحالة جيدة وكان كل شيء جاهزا لأكون هناك، فهذا رائع، لكنني لن أذهب لمجرد المشاركة”.

وتابع “لكن من الصعب جدا تخيل ما يمكن أن يحدث، لأنه لا يزال أمامنا عامين. لست بحاجة إلى الإلتزام الآن بالقول ما إذا كنت سأتواجد هناك أم لا”.

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • «المحاذير الخمسة» للأندية في «الميركاتو الصيفي»
  • أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو
  • بعد الفوز على فاركو.. مارسيل كولر يبرر استبدال أنتوني موديست
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • إبراهيم دياز يكشف السبب الحقيقي لاختياره تمثيل المغرب
  • صادي:”هناك مجموعة تحاول التشويش عن المنتخب الوطني”
  • الحربي: هناك خلل في لاعبين المنتخب الوطني .. فيديو
  • ميسي لن يشارك مع منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية