تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل في حملات المرحلة الأولى من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات ، في أسبوعها الثاني ،منذ انطلاقها السبت قبل الماضي ،تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة،ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب،من خلال إزالة كافة صور التعديات،في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف .

جاء ذلك خلال مناقشته للتقرير اليومي ،الذي يعده أحمد إبراهيم مدير أملاك الدولة ، وتضمن الإشارة إلى أنه تم أمس إزالة 10 حالات تعد ، ليصل إجمالي ما تم إزالته من تعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ، إلى 137حالة تعد (87 على أراضي أملاك الدولة + 50 حالة تعد على أرض زراعية خاصة   وذلك في الفترة من 27 يناير الماضي وحتى 5 الشهر الجاري  .

جدير بالذكر أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية خلال أشهر"يناير،فبراير،مارس، أبريل، وبدأت بالمرحلة الأولى التي تنتهي في 16 فبراير الجاري تليها المرحلة الثانية في الفترة من 24 فبراير إلى 15 مارس،على أن تختتم بالمرحلة الثالثة خلال الفترة من 23 مارس إلى 12 أبريل 2024.

FB_IMG_1707259072244 FB_IMG_1707259068079 FB_IMG_1707259041549

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة حملات المرحلة الأولى الموجة القيادة السياسية بني سويف أملاک الدولة

إقرأ أيضاً:

متحدث "الداخلية": اكتمال المرحلة الأولى من خطط أمن الحج

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال الشلهوب، اكتمال المرحلة الأولى من خطط أمن الحج بوقوف جميع ضيوف الرحمن على صعيد عرفات وفق خطط مرورية وتنظيمية متكاملة تميزت بالمرونة والكفاءة.

وقال متحدث وزارة الداخلية، في مؤتمر صحفي، إنه لا يوجد دولة في العالم تدير الحشود مثل ما تفعل السعودية.

وأضاف أن فن إدارة الحشود علم يدرس، والمملكة تدرس هذا العلم لكل دول العالم في كل مناسبة تستضيفها، لافتًا إلى أن المشاعر المقدسة كانت خالية من مظاهر الافتراش.

وأشار إلى أنه في هذا العام ولأول مرة يتم تطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي عبر الـ "آيباد" بدلًا من الكونتر التقليدي.

وبين أن مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) في منطقة مكة تلقى (52.274) مكالمة من الساعة الثالثة ظهرًا من اليوم الثامن من ذي الحجة إلى الساعة الثالثة ظهرًا اليوم، تنوعت ما بين البلاغات الأمنية والاستفسارات الخدمية والعامة.

ولفت إلى ضبط (25) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج ليلة التاسع من ذي الحجة، وذلك لنقلهم (103) مخالفين ليس لديهم تصريح بالحج.

وأوضح أن رجال الأمن يعملون على مساندة تنظيم النقل في الرحلات الترددية، وتنظيم الحشود عند محطات قطار المشاعر في عرفات ومزدلفة ومنى.

وأضاف أنه تجري حاليًا المرحلة الثانية لنقل الحجاج إلى مزدلفة، مهيبًا بالحجاج الاستمرار في الالتزام بتعليمات الحج.

وأشار متحدث وزارة الداخلية إلى أنه في المرحلة الثانية تعمل القوات على إدارة حركة المركبات على الطرق المؤدية إلى عرفات ومزدلفة و منى ومتابعة المشاة عبر الطرق المخصصة لهم.

#فيديو_واس | المتحدث الأمني لوزارة الداخلية يعلن اكتمال المرحلة الأولى من خطط أمن الحج بوقوف جميع ضيوف الرحمن على صعيد عرفات وفق خطط مرورية وتنظيمية متكاملة تميزت بالمرونة والكفاءة.#يسر_وطمأنينة⁩#واس_حج45⁩ | #واس_عام pic.twitter.com/Y1s6ReN5p0

— واس العام (@SPAregions) June 15, 2024

مقالات مشابهة

  • متحدث "الداخلية": اكتمال المرحلة الأولى من خطط أمن الحج
  • محافظ القليوبية يشهد إزالة 2 حالة مخالفة
  • محافظ الإسكندرية يرفع حالة الطوارئ خلال عيد الأضحى.. شواطئ وصحة ومرافق
  • مفوضية الانتخابات مستمر بتسجيل الناخبين خلال عطلة العيد
  • بيانات: أوكرانيا تنقل الحبوب إلى الخارج بوتيرة قياسية للحصول على العملة الصعبة
  • حدث ليلًا| إزالة الأشجار.. وزيارة الرئيس المسجد النبوي.. وموعد ذروة الموجة الحارة
  • استثمارات بنوك الإمارات تتجاوز 660 مليار درهم بنهاية مارس
  • محافظ سوهاج يبحث إنهاء إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة
  • إزالة 33 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إنهاء إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة على طاولة إجتماعات محافظ سوهاج