بوابة الوفد:
2024-06-12@11:54:10 GMT

ابحثوا عن الشخصية أولا!!

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

قبل البحث عن السيرة الذاتية الفنية لمدرب المنتخب..

المفروض البحث عن سيرته الشخصية وذلك بعد رفض فيوتوريا مدرب المنتخب فسخ عقده بالتراضي وتمسكه بالحصول على الشرط الجزائي كاملا، ما يدل على انه جاء للحصول على سبوبة وليس للفوز ببطولة تسجل فى تاريخه.

هناك مدربون فشلوا وشعروا بخيبتهم ورحلوا صامتين الا فيتوريا أراد الفضيحة!

> الزمالك على الطريق السليم فبعد الصفقات الكثيرة التى أبرمها قام حسين لبيب رئيس النادى بزيارة سريعة وسرية إلى قطر، اتفق خلالها مع شركة طيران قطر على رعاية نادى الزمالك من بابه والحصول على عقد رعاية خيالى لم يحدث لأى نادٍ من قبل ولا من بعد.

برافو رجال الزمالك الذين يعملون فى صمت وعلى المشتاقين والمخربين ان يختفوا للأبد.

> وتحولت نكسات الزمالك الى النادى الأهلى ولأول مرة يتلقى خطابا من الفيفا بإيقاف القيد بعد شكوى البرازيلى سافيو بأن له 250 ألف دولار، ما اضطر الاتحاد المصرى لمد القيد الشتوى 6 ايام حتى يجد الاهلى حلا للمشكلة.. وربع مليون دولار مبلغ زهيد للأهلى، لذلك سارع بسداد المتأخرات.. لكن السؤال: لماذا لا تحترم الأندية تعاقداتها مع الأجانب لأنهم سيحصلون على مستحقاتهم من فيفا بابا!

> أندية كثيرة استفادت من لاعبى الزمالك المعارين.. المصرى الاسماعيلى وسيراميكا والبنك الأهلى والجونة وفيوتشر والبلدية.. ويا ريت نشوف فى الدور الثانى للدورى كورة زى اللى بنشوفها بره!

> حسام حسن تولى تدريب فيوتشر وقبل ان يضع عينه على تدريب المنتخب وهو أمنية حياته عليه وضع فيوتشر مع الأندية التى تحصل على بطولات!

> محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد شغله الشاغل بيع لاعبيه بأعلى سعر دون الاهتمام للفوز بأى بطولة وعيب على زعيم الثغر الا يحصل طوال تاريخه الا على 3 بطولات لكاس مصر... عيب والله!

> آخر كلام:

هو اتحاد الكرة لم يستقل ليه بعد الخروج من دور الـ 16 لأمم افريقيا.. أعضاء الاتحاد حاولوا إلقاء المسئولية على حازم إمام لكونه المتعاقد مع فيتوريا وقالوا له استقيل انت عندما طلب منهم استقالة جماعية.. وبالفعل كتب حازم استقالته، ولكن مسئولا كبيرا جدا رفضها!!!!

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد طه لدغات المفروض مدرب المنتخب فسخ عقده بالتراضي الشرط الجزائي الزمالك

إقرأ أيضاً:

موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على موعد عودة اللاعبين الدوليين للمشاركة في تدريبات الفارس الأبيض، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك مشاركة اللاعبين الدوليين في معسكر الفريق غدًا الأربعاء، وذلك بعد انتهاء المهمة الوطنية مع المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي، بالإضافة للاعبين المحترفين المنضمين لمنتخبات بلادهم.

وتواجد الثلاثي أحمد سيد "زيزو" ومحمد عواد وناصر ماهر مع المنتخب الأول، بالإضافة إلى محمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال مع المنتخب الأولمبي.

وانضم ياسر حمد لصفوف منتخب فلسطين، وسامسون أكينيولا لمنتخب بنين، وحمزة المثلوثي لمنتخب تونس، وترافيس موتيابا لمنتخب أوغندا.

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء أمس استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الحكومة الجديد.. أيهما أولا حلف اليمين أم ثقة مجلس النواب؟
  • على رأسهم الزمالك.. 3 أندية مصرية مهددة بالاستبعاد من بطولات أفريقيا
  • أيوب: كثرة النجوم في الأهلي سبب رحيل ناصر ماهر.. ويجب التخطيط لأهداف المنتخب
  • كاتب إسرائيلي: آيزنكوت طالب باجتياح رفح أولا ونتنياهو ماطل لإطالة الحرب
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • حمزة إدريس مساعداً إدارياً للاتحاد
  • وادي دجلة يُتوج بـ 75 كأسًا في بطولات الجمهورية لألعاب كرة القدم والتنس والطائرة
  • حسن مصطفى: غينيا بوابة المنتخب إلى كأس العالم.. طاهر أبو زيد الأنسب لقيادة اتحاد الكرة
  • كانتي: دوري روشن صاحب الفضل في عودتي لقائمة المنتخب