عقب شريف يسري، الناقد الرياضي، على تعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر، قائلاً: "مليون مبروك للكابتن حسام حسن، وإن شاء الله نرى روح جديدة للمنتخب"، متمنيًا أن يقوم اتحاد الكرة بتقديم الدعم المطلوب للكابتن حسام حسن خلال مسيرته مع المنتخب. 

وأضاف "يسري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد سعيد، ببرنامج "كلام في الكورة"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن هناك ضرورة لإعداد عقد للمدير الفني للمنتخب المصري بشكل جيد، لكي يضمن حقه مثلما يحدث مع الأجانب، مشيرًا إلى أنه لا يتصور عدم وجود عقد للمدير الفني للمنتخب الوطني حال كونه مصريًا.

وفي سياق منفصل، علق على صفقات النادي الزمالك الأخيرة، قائلاً: "ليس بالإمكان أفضل مما كان، ظروف النادي صعبة جدًا بمنتهى الصراحة، وأنا أشفق على مجلس الإدارة. 

وشهدت الساعات الماضية إعلان مسئولو الزمالك عن التعاقد مع 10 صفقات جديدة خلال ميركاتو الشتاء، وتم تقديمهم في المؤتمر الصحفى الذى تم عقده أمس، للإعلان عن المدرب الجديد والصفقات التى تم عقدها أيضا.

وأعلن الزمالك التعاقد مع كل من عبد الله السعيد من بيراميدز، محمد شحاتة من طلائع الجيش، ناصر ماهر من فيوتشر، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى، الأوغندى موتيابا، وعودة سيف فاروق جعفر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك عبد الله السعيد بيراميدز حسام حسن منتخب مصر اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"

تحدَثَ محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق عن اختيارات حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، لقائمة الفراعنة الخاصة بمباراتي بوركينا فاسو، وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN":

مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب في مباراتي بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، نظرًا لتألقه مع النادي الأهلي في المباريات الأخيرة ومساهمته بشكل كبير في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا دون أن تسكن شباكه أي هدف.

وأضاف: استبعاد حسين الشحات لاعب الأهلي من قائمة المنتخب، قرار صائب من الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام حسن، نظرًا لابتعاده عن مستواه المعهود في الفترة الأخيرة، وتواجد أكثر من لاعب مميز في مركز الجناح الهجومي.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف عن صفقات الزمالك الجديدة
  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • هانز فليك يطلب 4 صفقات من إدارة برشلونة
  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • اتحاد الكرة: التوأم يعي أهمية محمد صلاح للمنتخب.. والعلاقة بينهم جيدة
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • إعلامي رياضي: نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر سيكون قمة جماهيرية وفنية
  • عبد العال: كنت أتمنى إنضمام المحمدي للمنتخب.. ومباراة بوركينا فاسو صعبة
  • مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"
  • محمد صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن وثنائي الزمالك يستحق المنتخب