يرغب العديد من المواطنين في البحث عن وسيلة أو طريقة لاستثمار أموالهم بطريقة آمنة والحصول على عائد مضمون بشكل دوري، ويجدون ضالتهم من خلال شهادات ادخار البنوك، حيث أصدر كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر شهادات تُعد الأعلى في العائد عبر التاريخ في مطلع العام الجاري.

لذا تستعرض «الوطن» من خلال السطور التالية، تفاصيل الشهادتين الأعلى في العائد من بنك مصر والبنك الأهلي المصري، وفقاً لما أعلنه البنكان بخصوص الشهادتين.

الشهادة البلاتينية السنوية: متاحة من خلال البنك الأهلي المصري. الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة هو مبلغ 1000 جنيه مصري ومضاعفاته. سعر العائد من تلك الشهادة هو 23.5% في حالة الحصول على العائد بشكل شهري، أو عائد 27% حال الحصول على العائد في نهاية مدة الشهادة. مدة هذه الشهادة هي عام كامل. شهادة طلعت حرب: متاحة من خلال بنك مصر. الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو مبلغ 1000 جنيه مصري ومضاعفاته. سعر العائد من شهادة بنك مصر 23.5% إذا رغب صاحب الشهادة في الحصول على العائد بشكل شهري، أو عائد نسبته 27% حال الحصول على العائد كاملاً في نهاية مدة الشهادة. مدة هذه الشهادة هي عام كامل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهادات البنك الأهلي شهادات بنك مصر شهادات البنوك شهادات الادخار استثمار الأموال عائد الشهادات فوائد الشهادات الحصول على العائد من خلال

إقرأ أيضاً:

صاحب كيان تعليمى وهمى فى الإسماعيلية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى

أدلى شخص في الإسماعيلية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، تفيد قيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص بمحافظة الإسماعيلية، واتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه فى النصب والاحتيال على الطلاب راغبى الحصول على شهادات دراسية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم أدار كيانا تعليميا وهميا يقوم من خلاله بمنح الدارسين دورات تدريبية لراغبي الحصول على شهادات دراسية "مزورة" بمقابل مادى، وإيهامهم بأنها تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم حاز (عدد من الشهادات الدراسية "معدة للتزوير" – أكلاشية - عدد من الكتب والملازم الدراسية مجهولة المصدر– عدد 11 دفتر إيصال إستلام نقدية - مجموعة من أوراق الدعاية الخاصة بالكيان – هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين احتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى"). تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له،  للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة التزوير والنصب على المواطنين.







مقالات مشابهة

  • بنكا الأهلي ومصر يقدمان شهادات ادخار بأعلى عائد على الدولار (تفاصيل)
  • أسعار الفائدة على شهادات ادخار بنك مصر بالجنيه
  • مصادر: إدارة بايدن تخطط للإعلان عن أكبر برنامج يخص المهاجرين غير الشرعيين في التاريخ الحديث
  • مصادر: إدارة بايدن تخطط للإعلان عن أكبر برنامج يخص المهاجرين غير القانونيين في التاريخ الحديث
  • بعائد يصل لـ 30%.. أعرف أسعار الفائدة علي شهادات البنك الأهلي 2024 وأهم مزاياها
  • صاحب كيان تعليمى وهمى فى الإسماعيلية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • بخطوات سهلة.. كيف تحصل على تمويل شخصي نقدي بضمان الشهادة البنكية؟
  • استجواب متهم بإدارة كيان للنصب على راغبي الحصول على شهادات جامعية مزورة
  • ضبط نصاب بسوهاج لزعمه قدرته على تسريب إمتحانات الشهادة الثانوية
  • أسعار الفائدة على الودائع المدفوعة مقدما في بنكي «الاستثمار والكويت الوطني»