حلت الفنانة امال ماهر ضيفة على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة "MBC مصر" لكي ترد على الشائعات التي لحقتها في الفترة الأخيرة حول اختطافها وكل ما قيل عنها.

 

وقالت الفنانة آمال ماهر، إنّ قلق الناس عليها في الفترة الماضية أسعدها لأنه أمر أكّد حب الجمهور لها.

 

وتابعت حديثها قائلة: "أنا بخير واللي اتقال عني كانت مجرد شائعات زي شائعات بتحصل في الوسط الفني.

. في حاجات بترد وحاجات بتقول اللي يقول يقول".

 

وأضافت: «مرضي وتعبي أجّل إني أقول للناس إني كويسة.. اتقال عليّا حاجات كتير زي مخطوفة واتجوزت.. واتخضيت على نفسي لما قالوا عليّا كدا».

 

وأشارت إلى أنها ظنّت أن الأمر سينتهي سريعًا، لكن مثل هذه الأقاويل زادت بشكل كبير، موضحة أنّها نشرت صورة لها في محاولة لطمأنة الجمهور لكنّ الأمر لم ينتهِ.

 

ولفتت إلى أنها قليلة الظهور على وسائل الإعلام أو منصات التواصل الاجتماعي، موضحة أنها كانت في تلك الفترة مصابة بفيروس كورونا، وواجهت شبه اختناق بسببها.

وتابعت: «حاولت أطمن الناس وأقولهم مفيش أي حاجة.. كورونا كانت مدمراني ولو كنت طلعت كانوا قالوا فعلا دي متعذبة».

وأشارت إلى ظهورها في مقطع فيديو لطمأنة الجمهور عليها، متابعة: «لما طلعت دقيقتين قالوا مش هيّ ومش في بيتها».

واستكملت: «أنا بخير ومحصلش ليّا أي حاجة.. لا اتخطفت ولا اتعذبت.. لما تتصاب بكورونا بتختفي واستغربت إن الموضوع أخد أكبر من حجمه».

آمال ماهر تتصدر التريند 

 

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خبر زواج المطربة آمال ماهر من ثري إماراتي، وتواجدهما في لندن لقضاء شهر العسل.

وخرجت آمال ماهر للرد على كل تلك الأخبار المتداولة بعدة طرق مختلفة، ففي البداية نشرت صورة لها رفقة نجلها من لندن لتنفي الشائعة بشكل غير مباشر، وبعدها ردت بالنفي على تعليق أحد المتابعين الذي سألها عن حقيقة الأمر، وفي النهاية نشرت استوري عبرحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتنفي الأخبار بشكل تام.

 

اخر اعمال الفنانة آمال ماهر

 

ويذكر ان الفنانة آمال ماهر قد طرحت ألبومها الجديد نهاية شهر سبتمبر الماضي، وهو عبارة عن ميني ألبوم بعنوان أنا كويسة علىقناتهاالجديدة على يوتيوب، وذلك بعد طرحها الميني ألبوم عبر منصة سبوتيفاي، ويشهد ميني ألبوم عودة قوية لآمال للساحة الفنية بقوة بعدغيابهاما يقرب من 3 سنوات عن طرح الأغاني، إذ كانت أغنية اللي قادرة هي آخر أغاني آمال ماهر، وهي تتر مسلسل ليه لأ الجزء الأول بطولةالفنانة أمينة خليل.

ويعد حفلها في مدينة العلمين منذ ما يقرب من ما يقرب من عام هو آخر حفلاتها، وكانت قد حققت النجمة آمالماهرنجاحًا جديدًا بعدما تخطت أغنية "أنا كويسة"، نسبة مليون وثلاثمائة ألف مشاهدة، منذ طرح الأغنية الأسبوع الماضي، علىموقعالفيديوهات العالمي يوتيوب، وتعاونت آمال ماهر في ميني ألبوم أنا كويسة مع مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين وهم الشاعر عمرويحيى،والشاعر أحمد المالكي والملحن بلال سرور والملحن سامح كريم، والموزع كريم أسامة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمال ماهر عمرو أديب برنامج الحكاية الفنانة آمال ماهر آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

حسين الجسمي يحيي حفلين في عيد الأضحى مع رحمة رياض وشيرين عبد الوهاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الفنان حسين الجسمي لإحياء حفلين غنائيين، بمناسبة عيد الأضحى في الكويت ودبي بمشاركة الفنانات رحمة رياض وشيرين عبد الوهاب.

 الحفل الأول بـ"مهرجان ليلة عمر 2024" في دولة الكويت، يوم 18 يونيو الجاري في قاعة أرينا الكويت، ضمن فعاليات صيف الكويت، ويشاركه الحفل الفنانة العراقية رحمة رياض.

ويأتي الحفل الثاني ضمن فعاليات واحتفالات "العيد في دبي"، ويحيى الجسمي مع الجمهور في الإمارات يوم 21 يونيو في قاعة "كوكاكولا أرينا دبي"، وبمشاركة الفنانة شيرين عبدالوهاب.
 يذكر أن حسين الجسمي أحيا مع الجمهور الأردني حفلا في حفل المدرج الروماني في العاصمة الأردنية عمّان، بمناسبة زفاف ولي العهد بالمملكة الأردنية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين، وسط أجواء احتفالية كبيرة.

وطرح الجسمي أربع أغنيات من مجموعة الأغنيات الذي قدمها بالحفل عبر القناة الرسمية في موقع "يوتيوب" من خلال فيديوهات مصورة من أجواء وتفاعل الجمهور في الحفل، والتي تضمنت الأغاني "يا بيرقنا العالي" بمصاحبة العزف على آلة البيانو، وأغنية "ما بحبك" وأغنية "حته من قلبي" وأغنية "الطير".

مقالات مشابهة

  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • آمال ماهر تشارك صورا من حفلها الأخير بالكويت
  • آمال ماهر تُطرب جمهور الكويت بأغاني مصرية وخليجية.. صور
  • أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو»
  • حسين الجسمي يحيي حفلين في عيد الأضحى مع رحمة رياض وشيرين عبد الوهاب
  • مالاوي تنكس أعلامها حدادا 21 يوما بعد وفاة نائب الرئيس في حادث تحطم طائرة
  • “فنان العرب” يظهر في عيد ميلاده.. “روتانا” تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف
  • حقيقة تقديم فايا يونان ألبوم جديد
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • بالفيديو.. رئيس ‘‘روتانا’’ يفاجئ الفنان محمد عبده عقب عودته من رحلته العلاجية .. وهذا ما فعلته ‘‘آمال ماهر’’ مع فنان العرب