يوم التأسيس السعودي لعام 2024 سوف يكون في اليوم الثاني والعشرين من شهر فبراير 2024 والذي يوافق الثاني عشر من شهر شعبان لعام 1445، ويحصل العاملون في المملكة العربية السعودية على إجازة مدفوعة الأجر للاحتفال بهذا اليوم، ويحتاج السعوديون الحصول على المعلومات الكاملة بشأن يوم التأسيس 2024.

ينتظر الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، يوم التأسيس خاصة بعد اقتراب الاحتفال به، ويبحثون عن أفضل عبارات التهنئة الخاصة بهذا اليوم من أجل زيادة الشعور بالاعتزاز بالوطن لدى جميع طوائف المجتمع السعودي.

أجمل عبارات التهنئة بعبارات يوم التأسيس السعودي

إليك بعض عبارات التهنئة التي يمكنك استخدامها لتهنئة المملكة العربية السعودية بمناسبة يوم التأسيس:

1. كل عام والمملكة العربية السعودية بخير، نهنئكم بمناسبة يوم التأسيس الوطني السعودي.

2. في هذا اليوم العزيز، نهنئ الشعب السعودي الكريم بمناسبة يوم التأسيس، ونتمنى للمملكة دوام التقدم والازدهار.

3. بمناسبة يوم التأسيس السعودي، نتقدم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات للمملكة العربية السعودية وشعبها الكريم.

4. يحتفل اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية بتأسيس إرث عظيم، تهانينا للمملكة وشعبها المبدع.

5. في هذا اليوم العزيز، نستذكر الجهود العظيمة التي قام بها مؤسس المملكة العربية السعودية، ونهنئ الشعب السعودي بهذا الإرث العظيم.

6. بمناسبة يوم التأسيس، نتمنى للمملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار والسعادة لشعبها الوفي.

7. نهنئ المملكة العربية السعودية وشعبها العظيم بمناسبة يوم التأسيس، وندعوا الله أن يحفظ بلادكم ويسدد خطاكم.

8. بمناسبة يوم التأسيس، نبعث بأطيب التهاني والتمنيات للمملكة العربية السعودية، وندعوا الله أن يديم الأمن والاستقرار على أراضيكم.

9. كل عام والمملكة العربية السعودية في تقدم مستمر، نهنئكم بمناسبة يوم التأسيس ونتمنى لكم مستقبل مشرق ومزدهر.

10. في هذا اليوم الوطني العزيز، نتقدم بأحر التهاني والتمنيات للمملكة العربية السعودية وشعبها العظيم، متمنين لكم الرخاء والتقدم في جميع المجالات.

احتفلوا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة بروح الفرح والفخر لبلدكم وشعبكم.

إجازة يوم التأسيس السعودي 1445

من الجدير بالذكر أن العاملون في المملكة سوف يحصلون على إجازة ثلاثة أيام هذا العام بمناسبة يوم التأسيس نظرا لتوافق هذا اليوم مع يوم الخميس، وبعد هذا اليوم يكون الجمعة والسبت إجازات أسبوعية، وبعدها يعود العاملون للدوام في يوم الأحد الخامس والعشرين من شهر فبراير 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إجازة يوم التأسيس إجازة يوم التأسيس السعودي المملکة العربیة السعودیة للمملکة العربیة السعودیة یوم التأسیس السعودی هذا الیوم

إقرأ أيضاً:

المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة

أعلنت وزارة الرياضة، اليوم، عن استضافة المملكة لبطولة العالم للراليات للمرة الأولى في تاريخها، تحت مسمى “رالي السعودية”، ولمدة (10) سنوات، بداية من العام المقبل 2025م، بتنظيم من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وشركة رياضة المحركات السعودية، وإشراف وزارة الرياضة، بالتعاون مع بطولة العالم للراليات (WRC).


وجرت مراسم توقيع الاتفاقية الرياضية الرائدة في جزيرة سردينيا الإيطالية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات بن عبدالله بن فيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية رئيس شركة رياضة المحركات السعودية، والمدير العام لبطولة العالم للراليات جونا سييل.
من جانبه، قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية: “نسعد بانضمام بطولة العالم للراليات إلى جملة الأحداث الرياضية العالمية التي باتت المملكة وجهة مفضلة ومثالية لها، بدعم كريم وسخي من قبل قيادتنا الرشيدة –حفظها الله-، والتي بفضل الله -سبحانه-، ثم باهتمامها وتمكينها للقطاع الرياضي، استمرت المملكة في احتضان أكبر المحافل الرياضية في شتى الألعاب والمناسبات دون استثناء، ومنها بطولة العالم للراليات التي تعد واحدة من أكبر البطولات في عالم رياضات المحركات”.
من جهته، أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله بن فيصل، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، رئيس شركة رياضة المحركات السعودية، عن سعادته باستضافة المملكة لبطولة العالم للراليات للمرة الأولى، وقال: “إن وصول سلسلة سباقات أخرى ذات مكانة عالمية إلى المملكة، يجسد أن بلادنا أصبحت موطناً مفضلاً للرياضة والرياضيين في مختلف الألعاب، ومنها رياضة المحركات، حيث انضم هذا الحدث الكبير إلى جملة الفعاليات الأخرى، مثل سباقات الفورمولا1، والفورمولا إي، وسباق إكستريم إي، ورالي داكار، وهو ما يعد نجاحاً آخر يسجل بقائمة الإنجازات في ملف الاستضافات على أرض المملكة”.
يذكر أن فوز المملكة بهذه الاستضافة، يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط منذ عام 2011م، حين أقيمت البطولة في الأردن، حيث تعد هذه الاستضافة تأكيداً جديداً على القدرات العالية والكبيرة التي تملكها المملكة، وتجسيداً لرحلة التطور الاستثنائية التي يعيشها القطاع الرياضي، بما يتماشى مع الجهود الرامية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • قبل انطلاق الحدث غدًا.. إقامة المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبلياردو (9 كرات) في جدة
  • رسميًا تحديد موعد إجازة البنوك بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2024
  • موعد أول ذي الحجة 1445.. عدد أيام إجازات عيد الأضحى 2024
  • عيار 21 الآن.. سعر الذهب في السعودية اليوم الأحد 25-11-1445
  • اتحاد المصريين بالسعودية: غرامة المخالفين في موسم الحج ليس وليدة اليوم
  • المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة
  • السعودية: أكثر من 20 ألف وافد خالفوا تعليمات الحج
  • بدء حجز تذاكر القطارات للوجه القبلي بمناسبة عيد الأضحى 1445
  • سعر الريال مقابل الجنيه المصري والعملات العربية اليوم السبت 24-11- 1445
  • مورينيو يصدم القادسية السعودي بتفضيله عرض فنربخشه