مواجهة من العيار الثقيل اليوم، تجمع بين وست هام ضد آرسنال، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «لندن الأولمبي»، معقل المطارق.

وتنطلق مباراة وست هام ضد آرسنال، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بوقيت أبو ظبي.

وست هام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم

مواجهة قوية اليوم، تجمع بين وست هام ضد آرسنال، وذلك لحساب الجولة 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يدخل «الجانرز» مباراة اليوم وهو منتشياً بالفوز في الجولة الماضية على الريدز ليفربول بثلاثية مقابل هدف.

ويحتل فريق آرسنال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 49 نقطة من 23 مباراة خاضهم «الجانرز» هذا الموسم، بواقع 15 انتصار و 4 تعادلات ومثلهم من الهزائم.

أرسنال

بينما يستلح وست هام يونايتد في مباراة اليوم أمام آرسنال، بعاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاث، حيث يحتل «المطارق» المركز الثامن 36 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 36 نقطة، بواقع 10 انتصارات و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

تشكيل آرسنال المتوقع ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الإسباني المخضرم ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، مباراة اليوم أمام وست هام، بتشكيل مدجج بنجوم «الجانرز» وذلك من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة الزحف نحو الصدارة والضغط على ليفربول ومانشستر سيتي في سباق الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل آرسنال المتوقع ضد وست هام اليوم، على النحو التالي

أرسنال

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: زينشينكو - جابريال - ويليام ساليبا - بن وايت.

خط الوسط: جورجينيو - ديكلان رايس - مارتين أوديجارد.

خط الهجوم: جابريال مارتينيلي - هافرتيز - بوكايو ساكا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آرسنال آرسنال اليوم الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي تشكيل آرسنال المتوقع تشكيل آرسنال المتوقع اليوم تشكيل آرسنال المتوقع ضد وست هام تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة وست هام فريق آرسنال مباراة آرسنال مباراة آرسنال اليوم مباراة وست هام ضد آرسنال مباريات الدوري الإنجليزي موعد مباراة وست هام ضد آرسنال وست هام أمام آرسنال وست هام ضد آرسنال وست هام وآرسنال وست هام ضد آرسنال الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية والأردن من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

أسود الرافدين يواجهون فيتنام في ختام المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية

 

وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقد ضمن منتخب العراق بالفعل تأهله إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة من 5 جولات.

بينما يدخل منتخب فيتنام المباراة بآمال ضعيفة في التأهل، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن إندونيسيا الثانية.

موعد مباراة العراق وفيتنام


يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية أيضًا.

وتُقام المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

 

يبحث عشاق كرة القدم العراقية عن طرق مشاهدة مباراة منتخب بلادهم ضد نظيره الفيتنامي، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويسعدنا أن نُنقل لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة:

تُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية العراقية المفتوحة.كما يمكن متابعة المباراة على قناة العراقية الرابعة.  الترددات للقنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالقمر الصناعيالعراقية الرياضية11640نايل ساتالعراقية الرابعة11580نايل سات
 تشكيلة العراق ضد فيتنام المتوقعحراسة المرمى: فهد طالب وأحمد باسل وجلال حسن.خط الدفاع: أحمد العبادي وميرخاس دوسكي وعلى عدنان وحسين على.خط الوسط: اكام هاشم وأحمد على وإبراهيم بايش وزيدان إقبال ومنتظر ماجد.خط الهجوم: أيمن حسين وعلي الحمادي وأيمن حسين. تاريخ مواجهات العراق وفيتنام


وقبل مباراة العراق ضد فيتنام مباشر اليوم، فاز المنتخب العراقي 5 مرات من 6، وانتهت مباراة بالتعادل بنتيجة 1/1، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وأقيمت تلك المواجهة عام 2015.

مقالات مشابهة

  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • تشكيل أيرلندا المتوقع أمام البرتغال
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • تغييرات في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026