شاركت شركة "بي كلير الاينر" -الشركة الناشئة العمانية في مجال التكنولوجيا الطبية- في معارض في مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي "AEEDC" لعام 2024، والذي يعد أحد أبرز الأحداث الإقليمية في قطاع طب الأسنان.

تأتي مشاركة الشركة في إطار جهودها لتقديم نظام تقويم الأسنان الشفاف الخاص بها في هذا الحدث المهم، الذي يعكس التزام الشركة بتوسيع نطاق حلول العناية بالأسنان المتقدمة والمبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتسعى الشركة إلى توقيع عدة مذكرات تفاهم واتفاقيات مع عدد من الشركاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتعاون في توفير نظام تقويم الأسنان الشفاف، وتعد هذه الخطوة خطوة كبيرة للشركة نحو تحقيق رؤية الشركة في تحسين الرعاية الصحية الفموية، وجعل الحلول المتقدمة لتقويم الأسنان أكثر إتاحة للمرضى في المنطقة.

وتفتخر شركة "بيكلير الينر" بأن تكون من الشركات المنضوية تحت مظلة برنامج الشركات الناشئة العمانية الواعدة في مجال التقنية الطبية، والذي يلقى رعاية من صاحب السمو السيد بلعرب بن هيثم آل سعيد الرئيس الفخري لبرنامج الشركات الناشئة العُمانية الواعدة، ودعما من هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

علما أن الشركة تأسست في عام 2021م، بعد عدة سنوات من البحث والتطوير لتوفير منتج مصففات الأسنان الشفافة، باستخدام أحدث تقنيات التصنيع الرقمي في قطاع طب الأسنان الرقمي، وذلك من خلال تطبيق نظام "end-to-end digital workflow"، والذي يمكّن الطبيب من تطوير خطة العلاج مع الأخصائيين في الشركة من خلال منصة رقمية تفاعلية تستخدم تقنيات المحاكاة ثلاثية الأبعاد لإظهار القوى المطبقة على الأسنان في مراحل خطة العلاج. وتقوم الشركة بتطبيق معايير نظام إدارة الجودة "ISO 13485" الخاص بتصنيع المنتجات والأدوات الطبية، وذلك في منشأة طبية صناعية يعمل بها فريق من الأطباء والمهندسين والفنين العُمانيين، بالإضافة إلى متخصصين واستشاريين في مجال تقويم الأسنان.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: طب الأسنان

إقرأ أيضاً:

وزير نفط الدبيبة يلتقي وزير الطاقة التركي لبحث التعاون في مجال الغاز

شارك وزير النفط والغاز المكلف بحكومة الدبيبة، خليفة رجب، في فعاليات مؤتمر ومعرض غازتك 2024 “GASTECH 2024” في هيوستن، تكساسو بحضور عدد من مسؤولي وزارة النفط والغاز وشركة أنبوب غاز التدفق الأخضر.

وجاءت مشاركة وزير النفط في مؤتمر غازتك بدعوة رسمية من عمدة مدينة هيوستن، كريستوفر هدسون، ورئيس مؤسسة “دي إم جي إيفنتس، وبحث تحديات أمن الطاقة واستدامتها، وسبل التغلب على التحديات الاستثمارية لتحقيق انتقال عادل للطاقة.

وعقد الوزير اجتماعات ثنائية على هامش المؤتمر، مع وزير الطاقة التركي، ألب أرسلان بايراكتار والوفد المرافق له، ومع مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون موارد الطاقة جيفري بيات، لبحث سبل التعاون في مجالات النفط والغاز والطاقات المتجددة.

مقالات مشابهة

  • المملكة تشارك في جلسة الآمال الرقمية ضمن مؤتمر قمة المستقبل
  • الشركة المصرية للمطارات تُنفذ برنامج تدريب صيفي لطلاب كلية الإعلام بالجامعة البريطانية
  • جامعة السلطان قابوس تشارك في "مؤتمر الجمعية الأوروبية للتعليم الدولي"
  • جامعة السلطان قابوس تشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية للتعليم الدولي في فرنسا
  • سلطان يشهد انطلاق فعاليات «مؤتمر الشّارقة للدّراسات العربيّة في أوروبا»
  • الإمارات تشارك العالم الاحتفاء باليوم الدولي للسلام
  • دبي تختتم فعاليات مؤتمر ومعرض أنظمة النقل الذكية
  • “الصفقة” منصة مبتكرة لدعم واستثمار الشركات الناشئة الجامعية
  • وزير نفط الدبيبة يلتقي وزير الطاقة التركي لبحث التعاون في مجال الغاز
  • انطلاق المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات الأحد