شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سكرتير عام الأقصر يجتمع و المجلس الإقليمي للسكان، شهد ديوان عام محافظة الأقصر انعقاد اجتماع المجلس الإقليمي للسكان بحضور محمد عبد الفتاح آدم، سكرتير عام المحافظة، ومسؤولي الصحة والأوقاف والتربية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سكرتير عام الأقصر يجتمع و المجلس الإقليمي للسكان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سكرتير عام الأقصر يجتمع و المجلس الإقليمي للسكان

شهد ديوان عام محافظة الأقصر انعقاد اجتماع المجلس الإقليمي للسكان بحضور محمد عبد الفتاح آدم، سكرتير عام المحافظة، ومسؤولي الصحة والأوقاف والتربية والتعليم والزراعة ومحو الأمية وتنظيم الأسرة.

جاء ذلك فى ضوء الاستراتيجية القومية للسكان "مصر 2030" لحل القضية السكانية، وبناء على تعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بمناقشة المؤشرات السكانية وتقييم الوضع الراهن وتحقيق الهدف القومي للحد من النمو السكاني وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وناقش الحضور مجموعة من المقترحات والحلول التي من شأنها المساهمة فى التخفيف من معدلات الزيادة فى السكان ورفع مستوى الوعى لدى المواطن بأهمية القضية السكانية.

ومن جانبه، أكد محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة الأقصر، أن الزيادة السكانية تؤثر على مؤشرات التنمية وعوائد الفرد من جهود التنمية، من حيث زيادة الاختلال بين الموارد والسكان، وهو ما ينعكس على تراجع نصيب الفرد من الدخل المتحقق ومن الإنفاق على التعليم والصحة والإسكان والنقل والمواصلات، وزيادة الضغوط الاقتصادية والاجتماعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يلتقي عددا من قيادات شركات كبرى على هامش الزيارة التي يجريها إلى الصين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من قيادات شركات كبرى على هامش الزيارة التي يجريها إلى الصين، جاء ذلك حسبما ذكرت قناة "القاهرة الإخبارية". 

وأكد السيسي حرص الحكومة على استفادة الشركات الصينية من التطور الذي شهده قطاع البنية التحتية في مصر من خلال تعزيز استثماراتها في مصر.

كما أكد الرئيس السيسي خلال لقاءه بقيادات اقتصادية صينية الحرص على العمل على زيادة حجم الاستثمارات الصينية في مصر.

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الخميس، بالعاصمة الصينية بكين، مع "لي تشيانج" رئيس مجلس الدولة الصيني.

وقال المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن اللقاء ركز على بحث أطر التعاون بين مصر والصين، والتطلعات لدفع العلاقات في مختلف المجالات في إطار الشراكة الاستراتيجية الشاملة التي تجمع البلدين.

وأكد الرئيس السيسي تقدير مصر لإسهام الصين على مدار السنوات الماضية في دعم مشروعات التنمية في مصر، وبدء مرحلة جديدة ترتكز على دفع جهود توطين الصناعة ونقل التكنولوجيا والاستفادة من القدرات الواعدة التي تمتلكها مصر في هذا الإطار.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع تنفيذ محاور المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية
  • سكرتير عام الأقصر يترأس اجتماع المجلس الاقليمي للسكان
  • الأقصر تناقش نتائج المسح الصحي للسكان
  • سكرتير عام الأقصر: الزيادة السكانية تُؤثر على مؤشرات التنمية وعوائد الأفراد
  • رئيسة جماعة ببنسليمان تتنازل عن 350 مليونا لصالح رئيس المجلس الإقليمي المتابع بتبديد المال العام
  • انطلاق اللقاءات الجهوية حول "تنمية المداخيل الذاتية للجماعات الترابية والصفقات"
  • عاجل.. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يلتقي برئيس الإمارات على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من قيادات شركات كبرى على هامش الزيارة التي يجريها إلى الصين