حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تهنئة ابنة شقيقتها الفنانة إلهام صفي الدين، بعيد ميلادها الـ 23.

إلهام شاهين تهنئ ابنة شقيقتها بعيد ميلادها

شاركت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو يجمع صور لها مع صور إلهام صفي الدين.

وعلقت: «غدا 14 فبراير عيد الحب.. و هو أجمل يوم في حياتي.

. هو عيد أقوى و أغلى حب.. اليوم الذي ولدت فيه إلهام الصغيرة.. هي بهجة عائلتنا و هي الحنان و جمال العقل و رقة القلب.. كل سنة و انت طيبه يا أحلى لولو في الدنيا.. كل سنة وانت أغلى الغاليين.. و دائما فخورة بيكى حبيبتي.. و ستظلين دائما أحلى ما في حياتي».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

آخر أعمال إلهام شاهين

وكانت آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين، هو مسلسل «ألفريدو» بطولة أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار.

ودارت أحداث المسلسل ما بين مصر وإيطاليا، وجسد أحمد فهمي دور فريد نجل شقيق ثريا الذي يمتلك مطعماً في إيطاليا، يطلق عليه «الفريدو» وهو نوع من «الباستا» تعلم أصول تحضيره من عمته، يهتم فريد بمتابعة حالة ثريا الصحية وتطورات المرض، بينما شقيقه الآخر مصطفى، ويجسد شخصيته الفنان أمير شاهين، وشقيقته فرح المقيمان بمصر لا يبديان أي اهتمام بها.

اقرأ أيضاًبصور من عقد القرآن.. إلهام شاهين تهنئ المخرج عمر عبد العزيز بزواجه

أخي وصديقي الغالي.. إلهام شاهين تحيي ذكرى ميلاد هشام سليم (صور)

أحدث ظهور لـ إلهام شاهين في المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين إلهام صفي الدين إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"

أبدت الفنانة حورية فرغلي سعادتها بانطلاق تصوير أولى مشاهد "سيما ماجي".

وبدأت حورية فرغلي تصوير مشاهدها في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية، وجمعتها المشاهد بالفنانة رانيا يوسف، ومادلين طبر، والفنان كمال أبو رية.

حورية فرغلي شخصية مختلفة ولم تجسدها من قبل 

وأكدت حورية فرغلي أن الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، حيث تجسّد شخصية سيما  تعمل طبيبة ليس لديها الحظ في الزواج أو انجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

حورية فرغلي قصة سيما ماجي 

تدور أحداث مسلسل سيما ماجي في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

حورية فرغلي أبطال سيما ماجي 

مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، وحورية فرغلي، وكمال أبو رية، ومادلين طبر، ومحمد أبو داوود، وسحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني، ومدير التصوير الدكتور محمد شفيق.

وكانت آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي في الدراما كان مسلسل "أيام"، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

حورية فرغلي 

وكانت أبدت الفنانة حورية فرغلي  حزنها من حالة التنمر التي تعرضت لها عقب الأزمة الصحية التي مرت بها، قائلة: «تعرضت لتنمر كبير بسبب العمليات التي أجريتها في أنفي ووجهي، وهذا دخلني في حالة اكتئاب فظيعة، الحقيقة التنمر أذاني أكثر من الحادث الذي تعرضت له». 

وأضافت خلال استضافتها مع  إنجي علي، عبر برنامج «أسرار النجوم» عبر إذاعة «نجوم إف إم»: «أنا الحمدلله حاليا بعد أخر عملية أجريتها بقيت أشم بشكل كويس وحياتي أصبحت أفضل، واللي عايز يشغلني يشغلني، أنا موجودة وداخلي طاقة أكبر من الأول».‎

حورية فرغلي وإنجي علي 

وكشفت حورية فرغلي عن استعدادها للعودة للتمثيل بعمل فني للأطفال، قائلة: «أقول للجمهور أنتوا وحشتوني جدا وعايزة أرجع لكم بعمل قوي ولكن يعرض عليّ أعمال للأسف ليست بنفس القوة اللي معتادين عليها مني، ولأن ربنا حرمني من الأطفال وأنا بعشقهم، لذلك قررت أقدم مسرحية جديدة للأطفال عن قصة (رابونزل) وستعرض بعد عيد الفطر».

ساحرة الجنوب الجزء الثالث الأقرب لقلبي 

وتابعت: «عندي سيناريو رومانتيك كوميدي، والفيلم مكتوب حلو جدا، ومستغربة إن مفيش منتج عايز يعمله، كما أنني وقعت عقد (ساحرة الجنوب) الجزء الثالث والعمل بالفعل جاهز للتصوير لكن كل شيء توقف، وحاولت أكلم الشركة المنتجة لكي يتنازلوا عنه وأقدمه أنا لكنهم رفضوا، هذا العمل هو الأقرب إلى قلبي، وحقق أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ الدراما».

وأكدت حورية فرغلي تحضيرها لفيلم مع الفنانة إلهام شاهين، قائلة: «عندي فيلم جديد مع المخرج خالد الحجر من بطولة الفنانة إلهام شاهين، وهو في مرحلة التحضير حاليا وسعيدة جدا لأنها المرة الثانية التي سأمثل أمام إلهام شاهين، وهي أول واحدة وقفت بجواري في الوسط الفني، ومبسوطة بفكرة الفيلم».

مقالات مشابهة

  • حنان ترك تحتفل بعيد الأضحى مع الفنانة نورهان في أمريكا
  • إلهام شاهين تحيي جمهورها من داخل الحرم
  • أبرزهم إلهام شاهين.. نجوم الفن يؤدون مناسك الحج
  • طفوس خاصة.. ذكريات نجوم الزمن الجميل فى عيد الأضحى المبارك
  • كريم عبد العزيز ورزان مغربي وفيدرا وأحمد فهمي.. ضيوف "ولاد رزق 3"
  • بصورة داخل الحرم المكى.. إلهام شاهين تهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • مجموعة السبع تحتفل بعيد ميلاد المستشار الألماني
  • أصالة توجه رسالة لـ ابنة محمد السعدي بعد حفل زفافها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة»