بغداد اليوم- بغداد

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقية لكرة القدم، اليوم الأربعاء (14 شباط 2024) قراراً بحرمان مدرب (الرد السريع) أحد فرق دوري الدرجة الثانية لمدة عام كامل.

وذكر بيان للاتحاد تلقته "بغداد اليوم"، ان "لجنةُ الانضباط في الاتحاد العراقيّ لكرة القدم اجتمعت اليوم الأربعاء في مقر الاتحاد، لمناقشةِ تقرير حكم مباراة ناديي الرد السريع والعدالة التي جرت بتاريخ (25/1/2024) ضمن دوري الدرجة الثانية للموسم الكروي (2023/2024)".

وأضاف انه "وبعد اطلاع اللجنةِ على التقرير تبين أنه في الدقيقةِ (89) قام الحكمُ بطرد لاعب الرد لحصوله على الكارت الأصفر الثاني، وأثناء خروجه قام مدربُ الرد السريع (علاء موسى جوده) بالتوجهِ الى حكم الساحة معترضاً على قرار طرد اللاعب، و بدون مبرر مما حدا بحكم المباراةِ لإعطائه الكارت الأحمر، بعد  ذلك قام بالتهجم على حكم  المباراة وبسحبه ومحاولة الاعتداء عليه، وبعد ذلك رفض الخروجَ من أرض الملعب، وقام بالتهديد والوعيد للطاقم التحكيميّ، وبعد ذلك قام حكمُ المباراة بإنهائها".

ولفت الى ان "الطاقم التحكيميّ بقي محجوزاً في غرفة الملابس لأكثر من نصف ساعة نتيجة وقوفه في باب الملعب وتهديده بعدم الخروج، ولولا تدخل أنن الملاعب وبعض لاعبي الرد السريع لوقع ما لا يحمد عقباه".

وقد استمعت اللجنةُ الاتحادية بحسب البيان الى "أقوال وإفادات الطاقم التحكيميّ ومقيم الحكام بعد استدعائهم، وأكدوا ما تم ذكره في أعلاه، وبهذا تكون قد ثبتت المخالفةُ الصريحة من قبل مدرب نادي الرد السريع".

وقررت لجنة الانضباط "معاقبة مدرب نادي الرد السريع (علاء موسى جوده) بالحرمان من مرافقة الفريق لمدة عام استناداً للصلاحية المخولة للجنةِ الانضباط وفق المادة (37)  من لائحةِ الانضباط وبدلالة المادة (52) من اللائحة".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: الرد السریع

إقرأ أيضاً:

أول تحرك رسمي من الزمالك في أزمة "الملابس المسروقة"

كشفت قناة صدى البلد المصرية عن أن أول تحرك من إدارة نادي الزمالك بشأن مشكلة ملابس الفريق الأول لكرة القدم.
قالت القناة إن "الأبيض" قرر تشكيل لجنة قانونية لمتابعة البيان الذي نشره شركة "سبورتكس" واتهم فيه النادي بسرقة تصميماتها.

الزمالك يشكل لجنة قانونية لحسم "فضيحة" الملابس #صدى_البلد #الماتش pic.twitter.com/XPgxQOToC4

— صدى البلد (@baladtv) September 19, 2024
وأضافت: "الزمالك سيخاطب شركة "سبورتكس" لمعرفة تفاصيل ما حدث، والتأكد من أن التصميم الجديد لقميص "الأبيض" يتشابه مع تصميم الشركة التي زعمت أنه مملوك لها".

#بيان.. شركة تقاضي #الزمالك لحفظ ممتلكاتها الفكرية وتصميماتهاhttps://t.co/hZciKxWDKl

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 19, 2024
وأشارت إلى أن إدارة الزمالك تؤكد أنها كيان كبير جداً، وتعامل أي شركة مع النادي مكسب كبير لها.
وشددت على أن "الأبيض" سيدرس الجوانب كافة، ومدى صحة شكوى الشركة، وإذا كان هناك بالفعل أي خطأ في مسألة تصاميم القمصان الجديدة للنادي خلال الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • آخر موعد للأوكازيون الصيفي 2024.. تخفيضات على الملابس تصل إلى 70%
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد
  • في 3 خطوات.. طريقة فعالة لإزالة بقع طلاء الأظافر من الملابس
  • تأجيل محاكمة عامل بمستشفى هتك عرض مريضة
  • الموقف التحكيمي لواقعة سقوط حذاء ماني أثناء الهجمة.. فيديو
  • اختتام فعاليات الملتقى الريادي الأول بغرفة المدينة المنورة
  • الكشف عن طاقم الموسم السابع من Black Mirror
  • الخلل الميت أودى بحياة الركاب.. تفاصيل جديدة حول انفجار الغواصة تيتان
  • أول تحرك رسمي من الزمالك في أزمة "الملابس المسروقة"
  • حملات مرورية لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون