تجرى نيابة سيدى جابر، بإشراف المستشار محمد عبدالسلام أمين المحامي العام الأول لنيابات إستئناف الإسكندرية، تحقيقات موسعة في واقعة تسريب مادة الكلور داخل حمام سباحة بأحد الأندية في منطقة سبورتنج ما أسفر عن إصابة ٤٧ شخصا بإختناق معظمهم من الأطفال.

أخبار متعلقة

إصابة 12 طفلًا باختناق نتيجة استنشاق «الكلور» بحمام سباحة في الإسكندرية

ارتفاع ضحايا تسريب الكلور بحمام سباحة بالإسكندرية لـ47 مصابًا

وأمرت النيابة العامة بغلق النادى وتعين الحراسة اللازمة عليه،وإستدعاء المسؤولين والقائمين على حمام السباحة،وسؤال المصابين،وطلب التقارير الطبية من المستشفى الاميرى الجامعى للوقوف على طبيعة الإصابات،وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد باختناق عدد من الأطفال نتيجة استنشاق مادة الكلور أثناء تواجدهم داخل حمام السباحة أحد الاندية بمنطقة سبورتنج بدائرة قسم شرطة سيدى جابر .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة سيدى جابر رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين من الفحص اختناق عدد من الاشخاص معظمهم أطفال بإختناق نتيجة إستنشاق الكلور وعلى الفور جرى نقلهم إلى المستشفى الاميرى الجامعى بواسطة ٦ سيارات إسعاف لتلقى العلاج.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ومن جانبها قالت الدكتورة أسماء البنا، مدير مركز السموم التابع إلى مستشفى جامعة الإسكندرية، أن المركز استقبل 47 مصابا باختناق نتيجة استنشاق مادة الكلور بحمام سباحة النادى المشار إليه .

وأوضحت «إيمان» أن الحالات معظمها من الاطفال الذين كانوا يؤدون تدريب للسباحة وقت وقوع الحادث،فضلا عن إصابة عدد من الكبار منهم اولياء أمور ومدربين.

واضافت مدير مركز السموم بالاسكندرية،انه جرى تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين وغادروا المستشفى عقب تلقى العلاج.

حمام سباحة الاسكندرية تسريب الكلور بحمام سباحة الاسكندرية تحقيقات النيابة اصابة ٤٧ شخصا بإختناق الاسكندرية نيابة سيدى جابر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين حمام سباحة الاسكندرية الاسكندرية حمام سباحة

إقرأ أيضاً:

بفرمان من الخطيب.. 4 قرارات عاجلة للأهلي لمساندة أسر مشجعي النادي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه  محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، المتواجد في رحلة علاجية، باتخاذ عدد من القرارات والإجراءات، التي من شأنها تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لأسرتي مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح، إثر الحادث الأليم الذي تعرضتا له أمس وأودى بحياتهما عقب مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب، وجاءت قرارات النادي على النحو التالى:
 
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف خالد مرتجي، أمين الصندوق ،برئاسة وفد النادى والذى يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم، لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.
كما قرر مجلس الأهلي إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة المشار إليها والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.
ويقوم مجلس الإدارة في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين فى مصابهما الجلل.
كما تم تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

مقالات مشابهة

  • التحفظ على السائق.. قرارات مهمة للنيابة العامة في واقعة مشجعتي الأهلي
  • 4 قرارات عاجلة من الخطيب في الأهلي بسبب مشجعتي المتوفيتين
  • قرارات عاجلة من الخطيب لمساندة أسرتي الفقيدتين من مشجعي الأهلي
  • بفرمان من الخطيب.. 4 قرارات عاجلة للأهلي لمساندة أسر مشجعي النادي
  • 4 قرارات عاجلة من الخطيب تجاه مشجعتي الأهلي المتوفيتين
  • قرارات عاجلة في إصابة طفل سقط من علو بالسادس من أكتوبر
  • وكيل «رياضة القليوبية» يتابع التزام حمامات السباحة في مراكز الشباب بضوابط التشغيل
  • مصرع طالب غرقًا داخل حمام سباحة نادٍ رياضي في كرداسة
  • مصرع طفل غرقًا في حمام سباحة بالشرقية
  • بسبب بقعة زيت.. إصابة 23 شخصا في حادث تصادم بصحراوي الإسكندرية