أكد إبراهيم حسن مدير الكرة في منتخب مصر، أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى عمل تاريخ كبير في أوروبا والعالم وهيكون مع حسام حسن حاجة تانية.
وقال إبراهيم حسن خلال مؤتمر اتحاد الكرة لتقديمه في أحد فنادق التجمع: "كل اللاعبين مصريون وكل الاحترام لهم وأى لاعب هيشتغل بقلبه ويعمل على رفع علم مصر هيكون معانا، محمد صلاح هيكون مع حسام حسن هيكون حاجة تانية" .


وأضاف إبراهيم حسن: "حسام حسن بيعرف يخرج من كل لاعب كل ما لديه، وكل اللاعبين عندنا مهمة جدا، وحسام حسن نجم كبير شبعان من كل حاجة وهيكون في ضهر أي لاعب وهيوصله لأعلى شيء".
ووقع حسام حسن الثلاثاء الماضي، عقود تدريب منتخب مصر خلال جلسة عقدت داخل مقر اتحاد الكرة ، وذلك بحضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ونائبه خالد الدرندلي، بجانب أعضاء المجلس اللواء حلمي مشهور والدكتور إيهاب الكومي، والدكتورة دينا الرفاعي.
وشهدت جلسة التوقيع كذلك حضور كل من إبراهيم حسن مدير المنتخب، وطارق سليمان المدرب العام، ووليد بدر المدير الإداري الجديد لمنتخب مصر.
ويناقش حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ، مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية تقديم موعد انطلاق معسكر المنتخب 48 ساعة ليبدأ يوم 16 مارس المقبل بدلا من يوم 18 من نفس الشهر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم حسن مدير الكرة منتخب مصر حسام حسن محمد صلاح اتحاد الکرة إبراهیم حسن حسام حسن

إقرأ أيضاً:

أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني وهالة الحملاوي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «أرقام قياسية وتاريخية حققها "الفتي الذهبي مو" محمد صلاح»، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين. 

رحلة عالمية خاضها اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر حتى أصبح أحد أبرز وأهم لاعبي العالم في السنوات الأخيرة. وحجز صلاح لنفسه مكانة راسخة بين أساطير الكرة العالمية بعد مسيرة استثنائية قدمها في الملاعب الأوروبية. 

مصطفى يونس: "أنا اللي اكتشفت محمد صلاح وحجازي والنني" ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32

الفتى الذهبي ابن نجريج والمقاولون العرب الذي فاجأ الجميع برحلة نجاح منذ اليوم الأول له في الدوريات الأوروبية وتحديدا في بازل السويسري ومرورا بعدة محطات له استقرت في ليفربول. 

وخلال الرحلة الاحترافية لـ"مو" شهدت قيمته التسويقية تطورا كبيرا بعد مشوار كروي حافل بالألقاب الإنجازات على المستويين الفردي والجماعي، فقد بدأت بـ25 ألف يورو مع المقاولون العرب عام 2010 إلى أن وصلت لأكثر من 65 ملايين يورو حاليا ليصبح من أغلى لاعبي العالم. 

وحصل صلاح على جوائز كبرى عديدة مع ليفربول واستطاع أن يثبت نفسه في أوروبا وتغنت به الصحف العالمية، فقد فاز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

وحصل صلاح على العديد من الألقاب الفردية طوال مسيرته، منها أفضل لاعب صاعد في أفريقيا والفتى الذهبي من الاتحاد العربي وأفضل لاعب عربي في العام، وحصل على التشكيل المثالي من الاتحاد الافريقي 3 مرات والتشكيل المثالي في كأس أمم أفريقيا عام 2017 وعام 2021 وأفضل لاعب أفريقي مرتين متتاليتين وأفضل لاعب في إنجلترا وحصل على الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي 3 مرات، وأفضل لاعب وأفضل صانع أهداف في الدوري الانجليزي وجائزة جمهور ليفربول لأفضل لاعب مرتين. 

وأصبح صلاح صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي منتخب مصر برصيد 56 هدفا ويسبق النجم الأسطوري حسام حسن المدير الفني الحالي للمنتخب برصيد 68 هدفا.

مقالات مشابهة

  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • صباح الكورة.. ازمة نارية بين بيريز وانشيلوتي وعرض جديد من اتحاد جدة لضم صلاح
  • الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى بساحات ومساجد الفيوم
  • أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو
  • السفير حسام زكي: «أنا زملكاوي.. وهذا موقفي من الهجوم على محمد صلاح»
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • مصطفى فتحي يسجل هدفا وينهار باكيا.. ما علاقة محمد صلاح بتصرف اللاعب؟ (فيديو)
  • فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا
  • حفل زفاف محمد هانى بحضور محمد صلاح ونجوم الكرة المصرية
  • محمد صلاح يغني “أحلى حاجة فيكي” في حفل زفاف محمد هاني – فيديو