أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بحبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي على فتاة 4 أيام، و إحالة المجني عليها للطب الشرعي لبيان ما إذا كانت الفتاة قد تعرضت

لفقد عذريتها من عدمه، وكلفت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات التكميلية لمباحث قسم شرطة النزهة للوقوف على ملابسات الواقعة.

حفلة اغتصاب جماعي بالنزهة

وكانت البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة النزهة يفيد تحرير بلاغ من أحد الأهالي بتعرض طالبة تبلغ من العمر 16 عاماً للاغتصاب، حيث قام المتهم بالتعدي عليها واستدراجها إلى منطقة مهجورة ومعاشرتها جنسياً.

وكشفت التحقيات الأولية، أنه تبلغ لقسم شرطة النزهة من حارسة عقار ونجلة شقيقتها سن 16 بوجود علاقة عاطفية بين نجلة شقيقتها وطالب سنه 16 عاما، وأثناء مقابلتها بأحد الأماكن المهجورة حضر اثنان من أصدقائه وقام أحدهما بمعاشرتها جنسيا وفض غشاء بكارتها كرها عنها بمساعدة الآخر.

وتمكن رجال الأمن من تحديد الجناة والقبض عليهم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وخلال التحقيقات، قال المتهم الأول: «تجمعني علاقة عاطفية بالمجني عليها منذ فترة، ويوم الواقعة توجهت بها لمنطقة مهجورة بعيدًا عن أعين الجميع، ففوجئت بأصحابي يتعقبونني، وما أن دخلت والمجني عليها مكان الواقعة دخل أصدقائي وتعدوا عليها، حتى فقدت عذريتها فقررنا الهرب من مكان الواقعة».

وأكد المتهم في اعترافاته أنه لم يكن يتوقع أن هذا سيحدث، وأنه كان ينوي الارتباط بالفتاة قبل الواقعة إلا أن أصحابه ارتكبوا جريمتهم في حقها وأفقدوها عذريتها.

وتم تشكيل فريق بحث تمكن من ضبط المتهمين، واعترفوا بالواقعة وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات.

وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاً«تناول الحبة السامة».. مصرع عامل بسبب خلافات عائلية في سوهاج

«ضربه بالمطرقة».. الإعدام لمتهم قتل صديقه في الإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

خيط الجريمة.. قصة كبابجى قتل زوجته لمنعها له من تعاطى المخدرات بالقناطر

يقدم اليوم السابع، حلقات "خيط الجريمة" والتي تقدم قصص تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التي تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا إلى "خيط الجريمة".

شهدت منطقة القناطر الخيرية جريمة جريمة قتل بشعة، بعدما أقدم كبابجى على قتل زوجته، إثر خلافات بينهما لمنعها له من تعاطي المواد المخدرة.

تفاصيل الواقعة بدأت في شهر أغسطس 2023، بنشوب خلافات أسرية بين المتهم والمجنى عليها، بسبب تعاطيه المواد المخدرة، التى أثرت بدورها على حياتهما الزوجية وتسبب فى حدوث خلافات كبيرة بينهما، الأمر الذى دفع المتهم "م . م" 22 سنة، كبابجي، بقتل زوجته المجني عليها "د . س"، بأن عقد العزم على قتلها وأعد سلاحا أبيض "سكين" سدد لها عدة ضربات استقرت برأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم حاول الهرب ولكن تمكن الأهالى من ضبطه وأخطره رجال المباحث وتم التحفظ عليه وتسليمه لجهات التحقيق التى قررت بدورها إحالته إلى المحاكمة الجنائية بعد اعترافه بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.







مقالات مشابهة

  • مركز شرطة العلالقة يباشر التحقيق في جريمة قتل
  • مواصلة التحقيقات في واقعة إصابة 10 أشخاص بحادث انقلاب ميكروباص بأكتوبر
  • خيط الجريمة.. قصة كبابجى قتل زوجته لمنعها له من تعاطى المخدرات بالقناطر
  • النيابة: المتهم بسرقة التكييفات بمدينة نصر نفذ 4 جرائم سابقة
  • حبس المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • قرار من النيابة بشأن حريق التهم مصنع وامتد لعقارين في الموسكي
  • تعرف على قرارات النيابة في حريق مخزن كرتون بفيصل
  • التحقيقات: لصوص المواطنين فى فيصل ينفذون جرائمهم عن طريق الإكراه
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة