وافق مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري بالإجماع علي إقامة عدد من معارض "أهلا رمضان" بمناطق محافظة القاهرة المختلفة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار  مخفضة طبقًا لتوجهات الدولة.

وجاء ذلك خلال اجتماعه لبحث عدد من الموضوعات الاقتصادية والمجتمعية. 
وجاءت مناقشات وآراء أعضاء مجلس إدارة الغرفة لتصب في أهمية هذه المعارض والإلتفاف حولها بما يلبي متطلبات المواطنين من  السلع الأساسية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق الحر.

ويراعي مجلس إدارة الغرفة التوزيع الجغرافي لتنظيم هذه المعارض مع  تجهيزها مجانا  للعارضين  وبالتالي يقدمون  خصومات مناسبة على أسعار السلع.

وقرر مجلس إدارة الغرفة  استمرار المتابعة اليومية حتي إقامة هذه المعارض ثم المتابعة أثناء فترة إقامتها بما يحقق احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والموسمية.

وأعلن أيمن العشري عن حالة طوارئ بالغرفة لتنظيم هذه المعارض في ظل قرب دخول شهر رمضان المبارك وهو دور مجتمعي إعتادت عليه غرفة القاهرة ويزداد في المواسم واثناء الظروف الاستثنائية.

ووجه "العشري" الشكر لأعضاء مجلس إدارته على تحمسهم لتعظيم دور مساندة المواطنين مع دخول الشهر الكريم، كما وجه الشكر لكل منتسبي غرفة القاهرة الذين يساندون من أجل تعظيم هذا الدور.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غرفة القاهرة التجارية معرض أهلا رمضان سلع غذائية غرفة القاهرة هذه المعارض مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

غرفة العمليات الرئيسية بمفوضية الانتخابات تُباشر مهامها

باشرت غرفة العمليات الرئيسية المشكلة بقرار مدير عام المفوضية الوطنية العليا للانتخابات رقم (78) لسنة 2024م مهامها في مقر المفوضية بالعاصمة طرابلس.

ويأتي ذلك تزامناً مع إعلان المفوضية الوطنية العليا للانتخابات خلال المؤتمر الصحفي أمس الأحد بالمركز الإعلامي عن فتح سجل الناخبين لانتخابات المجالس البلدية المستهدفة “المجموعة الأولى” والبالغ عددها 60 مجلسا بلديا.

وتتولى الغرفة متابعة عملية تسجيل الناخبين بالبلديات المستهدفة من خلال (17) غرفة فرعية تم تشكيلها بمكاتب الإدارة الانتخابية المعنية، ويتم عن طريق الغرفة إحالة التقارير الفنية والأمنية والإحصائيات اللازمة التي تبيّن نسبة الإقبال والمعوّقات أو التحديات التي قد تطرأ في الميدان، والتعامل معها وتذليل الصعاب ووضع الحلول الآنية، وإحالة موقف يومي بنتائج أعمال غرف العمليات الفرعية إلى مجلس المفوضية.

مقالات مشابهة

  • وزير الشؤون الإسلامية الماليزي يصل مكة ويزور مقر إقامة مواطنيه في المشاعر المقدسة
  • غزة: إعلان بقائمة السلع المسموح توريدها من الضفة والداخل إلى القطاع
  • وفد من السفارة الكندية بالمملكة يزور غرفة جازان
  • الحويج يبحث ترتيبات إقامة ملتقى اقتصادي ليبي ـ صيني
  • غرفة جدة تحصر أبرز تحديات التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة
  • غرفة العمليات الرئيسية بمفوضية الانتخابات تُباشر مهامها
  • حماية لـ المواطنين من الاستغلال.. برلمانية تطالب بتشديد الرقابة على الأسواق
  • سفارة المملكة في القاهرة تدعو المواطنين لاستخراج بطاقات إقامة
  • حظر إقامة شوادر بيع لحوم عيد الأضحى في شوارع القاهرة
  • "القومية للتأمين الاجتماعي" توقع بروتوكول تعاون مع بنك مصر لدعم التحول الرقمي