دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رفض كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، التعليق على تقارير صحفية تربط كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بفريق "الميرنغي".

وذكرت تقارير أن مبابي (24 عاماً) قرر مغادرة أسوار النادي الباريسي في نهاية موسم 2024/2023، على أن يرتدي قميص نادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعندما سُئل أنشيلوتي عن هذه التقارير، أجاب في مؤتمر صحفي يسبق مواجهة الفريق لنظيره رايو فايكانو في الدوري الإسباني، قائلاً: " هل أنا متأثر أو قلق اليوم؟ لا، حسناً، سيكون الأمر نفسه في المؤتمرات الصحفية المقبلة".

وأضاف: "إنني أرى وأسمع ما حدث، أتفهم أن هذا هو موضوع اليوم بالنسبة لكم، لكنه بالنسبة لنا هو مباراة الغد، هذا الموسم علينا أن ننهيه بشكل جيد، لقد عقبنا على المباراة وشاهدنا مقطع فيديو، وحاولنا الاستعداد للمباراة بأفضل طريقة ممكنة".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

عاجل..الكشف الموعد الرسمي لتقديم مبابي في ريال مدريد

تحدد الموعد الرسمي لتقديم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعبًا جديدًا في نادي ريال مدريد الإسباني، بعد انضمامه في صفقة مجانية من باريس سان جيرمان.

 

أكدت صحيفة ماركا المُقربة من ريال مدريد أن كيليان مبابي سيرتدي قميص ملوك أوروبا، وسيتم تقديمه في سانتياغو برنابيو يوم 16 يوليو، يومان فقط من انتهاء كأس أمم أوروبا "يورو 2024" التي ستبدأ 14 يونيو وتنتهي 14 يوليو.

ووضعت إدارة ريال مدريد تصورًا بتتويج فرنسا بلقب كأس أوروبا، بالتالي لن يستطيع مبابي الحضور إلى مدريد قبل يوم 16 يوليو المقبل.

وإذا فازت فرنسا بالكأس سينشغل أفراد الفريق بالاحتفال طوال ليلة 15 يوليو في لوس كامبوس إليسيوس، ومن ثم سيكون مبابي متاحًا للسفر مع والدته إلى مدريد في اليوم التالي.

غموض حول موعد المباراة الأولى لمبابي مع الريال
يتعامل ريال مدريد بقدر كبير من التكتم مع ملف كيليان مبابي، بما في ذلك موعد التقديم الرسمي الذي لم يتحدد إلا بعد 10 أيام من نجاح مفاوضات التعاقد معه.

ولم يتم توضيح موعد انضمام اللاعب حتى هذه اللحظة للمشاركة مع الفريق، لأن مبابي يميل إلى اتباع نفس البروتوكول الذي يتبعه جميع اللاعبين الذين سيلعبون في اليورو وكوبا أميركا بالحصول على فترة راحة طويلة بالتالي قد يؤدي لذلك لغيابه عن التدريبات الأولى مع الفريق، وجزء من مباريات المرحلة التحضيرية للموسم الجديد 2025/2024.

إذا وصل مبابي إلى الدور قبل النهائي من يورو 2024، لن يذهب إلى الولايات المتحدة في جولة ريال مدريد.

ومن المرجح أن يبدأ مبابي العمل في الفالديبيباس (مقر تدريبات ريال مدريد) قبل أسبوع واحد من مباراة مسابقة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الموافق 14 أغسطس المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • أنظار أوروبا تتطلع إلى فرنسا ومبابي
  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة في الدوري السعودي
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • تقارير: مبابي أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة فرنسا الافتتاحية في يورو 2024
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • عاجل..الكشف الموعد الرسمي لتقديم مبابي في ريال مدريد